رواية ياسمين

415
م ي ح ر ل ا ن م ح ر ل له ا ل م اس ب:... ول ء الأ ز ج ل ا:.. زف ع م ا لأز$ صه$ ق ل ا دا ابول ما ا ها ل طا ب وا ها$ ت ا ي ص خ5 ش ب رها م ع ره م وه ل ح$ ه$ وت ن ب-: ن مي س ا ب17 $ ه زج$ ه وت5 ش ا ها ي فوعه و ل ه د ن س وها ب وا ها م ا$ ده ي ح وو$ له ي م ح زوعه$ رززه م$ V ره ي غ ص ها م ا$ غه ام ج ل ا ي ف$ وزه$ ن ك ي د ه ت-: ها م ا$ ره ي غ ص ي ه و$ ه وج ر$ مي ها ت لأ ع ي ل د$ ز ب خ ه ا$ نf ن ب ع ل ومد ي ن غ ي عن ي ر يm ب ك ر ي ب س هد ف-: وها ب ا اع$ ق ن م و ل ي$ حن اه غ ي$ ب ي5 ش ايf د ف ي ب م ي دا ي5 ش ى اي ل ا اج$ ت ح$ ت ها لي ج ت ما الأزض م ه ل ا ي غ ها و م ما ع ا مه س ر وا يm ب ك ل و ا ه ود: ع ش و ب ا ها م ع$ ت ن ب و ن ي ده ولد ي غ ه و ن$ ف ر5 ش ل ا ي ف ره يm ب ك م ي ن م ل ا$ ركه5 ش ده ي غأل ل ط م ي ر م ود: ع ش ه ام ن ح و ز له ي ك مدزسه و ل ا ي ف ل غ$ ي5 ش$ ب ره م ع وج ل م م :ولد ود ع ش20 س ب غه ام ه ح ن س ى ن ا5 دزس ب ه ب ن س كا ري م ا ب ره م ع ه ن ش ب ن مي س ا ب ن مز صغ مد:ا ح م16 $ ق خ ت م ي س وو وب ن ح ت ن ط ولد وي ب ا5 ب ى ن ا5 ي ب ه اف5 س ى ل ب ل$ ف ل ا رها م ع وز ب وز: ب15 اول ي ف ه ف ي لط وه ل ح ه ن س وي ب ا5 ب مه س وا ن ي$ يf ن ب ده ي غ ن مي س ا و ب ب ا ن مز صغ له:ا ل د ا ي غ و ب ا ها م ع ل ب وا$ اب ي ف5 ش$ ست م ل احد ا ي ف ه رض م م ل غ$ ي5 ش$ ب$ :سازه ه ن ح و ز

Transcript of رواية ياسمين

Page 1: رواية ياسمين

الرحيم الرحمن الله بسماألول ...: ..:الجزء

اعرف الزم القصة ابدأ ما وأبطالها اول بشخصياتهاعمرها:- مره حلوه بنوتة رجة 17ياسمين اشوية فيها دلووعه ووحيدة سنه جميلة روعه مرررة

وابوها امهاصغيرة:- امها الجامعة في دكتورة نهى ضغيرة امها وهي متزوجة ألنهاتدليع:- اخر بنته ومدلع غني يعني كبير سنير فهد اي ابوها ينفذ دايم شي اي الى تحتاج مايخليها

قاع من لو حتى تبغاه االرض شيــــــــــــــ

وعيالهم اعمامها : واسمه الكبير هو سعود ابو ولدين عمها وعنده الشرقيه في كبيره المنيم شركة عنده طالل

وبنت : مريم سعود ام وكيله زوجته المدرسه في تشتغل

عمره : مملوح ولد بس 20سعود جامعه سنه ثاني يدرس بأمريكا سنهعمره: بسنه ياسمين من اصغر يخق 16محمد ووسيم حبوب طيب ولد ثانوي لي بثاني القلب

شافهعمرها: نور اول 15نور في لطيفه حلوه ثانوي سنه

ـــــــــــــ : واسمه بنتين عنده ياسمين ابو من اصغر الله عبد ابو وائل عمها

المستشفيات: احد في ممرضه تشتغل سارة زوجتهبالضبط : ياسمين كبر بالروح سهى الروح واصاحب السنه نفس في مولودين

فصعونه 11مشاعل: ابتدائي خامس في دم سنه خفيفة مرهعمره: وسيم ولد سنه 18عبداللهـــــــــــــــــ

ابو سعود عمها ابو بعد الثاني يعني ياسمين ابو من اكبر وهذا :مشعليشتغل الهادي عبد وبنتين اسمه واحد ولد عنده بالعمل مشغول ايامه طول يعني مان بززنز

عندها: ربى فيه زوجته وقتها تسلي كوفيرعمره: درس 22مشعل الجمااااااال من القلب يخق حده ولد مع سنه يشتغل والحين جامعه

ابوهعمرها: بس 16نوف اشوي مغروره حلوه مرره طيوبه سنه

علمي: ثانوي بثالث الصف بنفس ومعها ياسمين كبر بعد هذي الهنوفمملوحه حلووه

ــــــــــــــــــــــكمان امها ألن خيالن وال خاالت ماعندها وابوها ياسمين امها وحدية

البداايهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

: حبيبتي يااسمين ياسمين الليله ام طلعه ورانا العصر اربع الساعه الحين النوم من قعدي قومي

Page 2: رواية ياسمين

مشعل ابو عمك بيت فيعمي : بيت على والحقين انام ابغى الصبااح اال مانمت يمه اوووووو ياسمين

ماصليتي: ام: قومي بسرعه اقولك غبيه انتي ياسمينبدخل: ياااربي صح اووووووووووو الظهر ياسمين ماصلللللليت النااااااار

وتوضت وجهاها غسلت وراحت بسرعه ياسمين وتكشخت قاامت دش اخذت بعدين وصلتانيقه ياسمين مايحتاج _ طبعا

الصاله ياسمين تحت نزلتالسالم: ياسمين

السالم: وعليكم الكل : يابنتي الحالوة ذي وش ياسمين طاح ابو حالوة بهال وانتي بالطريق واحد شافك لو والله

وش: عاد يبه ههههههههه بستحي ياسمين الحين تقول : القمر من احلى طالعه والله ايش من تستحين هههههههه ياسمين ام

اصير: التخلوني خالص يبه يمه احم احم مغروره ياسمينهههههههههههههههههههه: الكل

اشم: الحديقه بروح استأذن انا يالله هوا ياسمينمعك: الله الكل

ياسمين طلعت : تصدقين نهى ياسمين ابو

ايش: ام ياسمين : لما تذكرين تصرفاتك نفس حتى شبهك تصير ماتكبر كل ياسمين ياسمين تقولين ابو اغازلك

استحي ال خالاص : والله االيم بهذيك ذكرتيني عاد هههههههه ياسمين حلوة ام

: جديد عسل شهر لينا ونسوي نعيدها رايك وش ياسمين ابو: والهل ياسمين مين ام مع تقعد ياسمين بس الفكره حلوه

: اعمامها من احد اي ياسمين ابوياسمين: ام في قلبي انا مقدر والله ياسمين

: ان الكالم بهذا لي تقولين يعني ياسمين الشباب ابو ايام نعيد خلينا معنا تروح الزم : الحين ايش احنا شايفنا ياسمين مادخلت ام االربعين

: ايه ياسمين ابوالحديقه على تتمشى ياسمين ياسمين عند سهى برا وتطلع جوالها ورن بيتهم في اللي

سهويتي: ياهال ياسمينبعد: اهلين قلبوو سهىاخبارك : ياسمين

تمام: صوتك سمع منن والله سهىشي: فيكم هههه قولي ياسمين يالله السالفه وش فيني يتغزل جالس الكل اليوم

بنت: ادلع حرام شي مافي الجميله سهى عموتغنى: الدلع له يحصل من والهل براحتك ههههه حرام مو ال هههههههههههه ياسمين

Page 3: رواية ياسمين

له: حصل من هذي جبتي وين من يامهستره اقول ههههههههههههههههه تغنى سهى الدلعبقولك: اال ههههههههه مدري والله ياسمين

ايش: سهىالليله: صح ياسمين مشعل ابو عمي بيت اكيد بتروحون

ايييه : سهىماودي : اروح ياسمين

ليش: سهىليش: تدرين ياسمين

فأكيد: مشعل على كان اذا حبيبتي سمسومه تروحين سهى خايفه يعني ليه مابتشوفيهقلبي: اشوفه مجرد او بيتهم اروح من والله سهى ياسمين يا حبيته يدق

ولده: سعود الى خاطبك سعود ابو عمي ان عارف الكل بس ياسمين تحبين سهى شلونبكثير منك اكبر وهو مشعل

ماجابته: اخو مثل احسسعود انا سهى شلون ياسمين ياسهى مدري مدري بسمشعل امياما كالمه وطريقة عيونه نظرة بس اذا حبيته عليه سعود متعوده ألني عادي شفته

افهمي : ياسمين يا عليه متعوده قلتي انتي هاه او سهى بتوافقين سعود على ملكتك يوم جا اذاالمدري: ياسمين

يعني: ماتدرين يعني سعود سهى تنسين وال القلب يخق ولد سعود والله سعود تحبين ممكنيدرس مشعل من ومشعل اعلى وعلم واخالق جمال تبغين وش يعني الزرق العين وال بأمريكا

عادي شخصلكن: االنسان هذا حبيت شلون مدري لكن حلو سعود بسصحيح مدررررررري تهقين ياسمين

يزعلون امي او ابوي درى اذالسعود: انتي يقولون العمر طول اساسي شي غيره سهى واحد حابه انك يدرون شي واخر

عيال لعب يعني ذا وشبافكر: انا طيب طيب شي ياسمين اي او مريضه روحي باسوي اليوم رايحه موب بس

وتعالي: غباء بال سهىاوووووووووف: ياسمين

بيت: في اشوفك المغرب اذن يالله عمي سهىاوك: ياسمين

الكل راحوا ثمانيه الساعه وعلى تعدلت وبعدها وصلت ياسمين مشعل راحت ابو عمهم بيتياسمين يحب سعود سعود اباب عند واقف اللي كان ياسمين مادخلت له اول قالوا اهله ألن

بتاخذها اللي هذيياسمين: سعوداهلين: سعود ياسمين

اخبارك: سعود : اخبارك وانت الحمدالله بأرتباك ياسمين

بشوفتك: تمام سعود

Page 4: رواية ياسمين

شي : فيك خير ياسميناللي: انتي معنى gعليك اسلم حبيت بس الالال امريكا سعود من جاي توي انا لني علي تسلمي

اعذرنا: ههههههه ياسمينالضحكه: دوم والله سعود

شي: على تامر داخه انا يالله ياسمينسالمتك: سعود

يسلمك: الله باي ياسمينالبنات مع وجلست الكل ع المجلسسلمت دخلت

من: وحشه لك والله يااسمين في نوف اال نلتقي مافيه اجازه يعني سوالفك وعن عنك زمانالعايله جمعات

انا: ال على ياسمني مخططه كنت اقولها بتخليني يانوف انتي بس مفاجءه لكم باسويها كنتاوديكم ونتونس حسابي نسبح عشان بالخبر اللي منتجعنا

ياسمين: ياااا اللللللللللللله افكار البنات عليك واللههع: ونهى فهد بنت انا مو احم ياسمين

: يالله بنااااات مشعل معنا ام الطاوله وجهزوا قومواانشااءالله: البنات

اذن في خفيف بصوت شي: ياسمين اسوي اقوم ماعندي اكره سهىع: كله تزوجتي اذا شلون ياخايبه الخدم سهى

غير: بصير اكيد الال ياسميناشوى: ايه سهىع االكل الطالوله حطوا

: ماتاكلين فيك وش ياسمين بنتي سعود امجالسه: هذاني اكل ما وش حلو ياسمين الجسم يصير عشان جديده طريقه سامعه انا بس اكل

عشر الزم تاكليها لقمه كل ولقمه ان لقمه كل بين دقايق : بعد اال االكل وماخلصنا برد األكل اجل اووووو سعود ساعتين ام

مايحتاج: جسمك بعد وانتي سهله مره الطريقه ياخالتي والله ههههههههه جربيها ياسمين حلوياسمين يا صدقتين وبتقولين

: نجربها ههههههههههه سعود ونشووف امهههههههههههههههههههههه: الكل

: مع كثير تكلمي اذنها في ياسمين تساسر عنك سهى لسعود تسولف تروح عشان سعود امتتمسخرين: !ياسمين

والله: ال تقولين وش اتكلم سهى عشان البيت نروح خلينا بس سالفه لك عندي بعدين جد اتكلمراحتي علىاووك :ياسمين

وال او مالها حرييييييييم المجلسوسوالف ع الكل وراح اكل اخر خلصواالهذره من راسها دااااار ياسمين

يمه: ياسمين

Page 5: رواية ياسمين

: خير ياسمين بنتي امبنروح؟": متى اطفشش وخلتني ومملتني راسي عورة هذرتكم ترا للعلم ياسمين

ماكلين: ام تونا بدري نطلع عيب وقت لسا منك اووف ياسمينهذي: على ياصبري الضمغراطيه ياسمين العايله

: بالبيت عندي صبرك ياسمين اميا: بتسوين وش نهى ياسمين

: بنت يا تأدبي نهى معك العبه ياسمين امالحلوة: ماما يا سووري بسرعه ياسمين تزعلين

: يقولون وش اسمع خليني يالله ياسمين امآهـ: ياسمين

البيت جلسوا ياسمين راحت لما طول على بعدين منها ونعسوا حقهم السوالف يسمعونالى سهى اتصلت

الووو: ياسمينالوات: سهى

اللي: السالفه وش اعصابي على انا لي ياسمين بتقوليها تقولينمانسيتي: gعليك اوف سهى

اللي: ساي يالله ال عندك ياسمينلما: .. الباب عند سعود لك يقول كان وش اووووك دخلتي سهى

تراقبيني: ياسمينال: سهى

قولة: على تعرفين بس شي لي ماقال اخباري ياسمين عن يسأل الولهان العاشق الكلمسلسل: اشاهد روحي احس يااسمينه مكسيكي سهى

ليه: ههههههههههههه ياسمينتدرين: بس حركاتكم عشان ههههههههههههههه سعود سهى تحبين انك عليك اراهنال: ياسمين

ايه: سهىمين: لك قلت انا احب ياسمينبجد: بتكلم سهى

تكلمي: ياسمينبسعشان: مشعل ماتحبين انك ادري سعود سهى فيها وادخل سوالف لي وتسوين تسكتيني

كذا تقولينكف قارئة سهى ان حت : ياسمين قالك من ياسمين خطط عرفت كيف مشعوذه او

وال: صح كالمي قولي هاه غلط سهىلعبة: سويت اني عرفتي شلون استغربت انا بس مني تزعلين ال gاترجاك سهى مشعل ياسمين

سعود طاري تجيبين بس عشان لعبهمصلحتك: ابغى ألني منك ازعل ما سهى

احسسألحد: ما انا سعود احب اني يدري احد ابغى ما انا طيب ياسمين

Page 6: رواية ياسمين

وش: سعود سهى محظوظه انك والله لبعض مكتوبين انتوا ألن بتنعرفون اخرتكم ألحد اقولبحبه يحبك تحسين ال عشان خرافيه قصص وتسوين وتروحين حبه تفين وانتي

تهقين: طيب انه ياسمين قالوا عشانهم واهله اهلي الى مجامله كذا بس او يحبني انه لي يقولوانا له لي

مئه: متأكده انا سعوود الالالالال قلتيه اللي كل الالالالالالالالالالال مو سهى gفيك يموت انه بالمئهيحبك بس

يسون: يخليهم ابوي الى اقول رايك وش طيب اذا ياسمين هناك واشوف البر في ونخيم رحلهال او ايه كان

يالله: افكار عليكش ياذكيه نام سهى اكيد الحين بكره gابوك الى قولياقوله: اووووووووك ياسمين

تيعين: ال اوك سهى منك الفرصه هذياكيييييد: ياسمين

انام : بروح يالله سهىانا: النت ياسمين ع بقعد

باي: اوك سهىبايات: ياسمين

منتدى على دخلت النت ياسمين وجلست دخلت فيه سجلت وهي فيه مسجل سعود وبالصدفه ) نك ) وكان المحادثات صندوق بالشات ( ) تتكلم حبه ) كان نكها وهي سرا دمي في حبها سعود

) النك نفس وشافت دخلت لما سرا دمي سعود في حتى استغربت ياسميندايم نك انا هذا ال قالت نكي سارقه لها قال تكلت ما انا اول حتى قال استخدمه

دمي: في حبه تقولين عشان تحبين انتي طيب سرا سعودما: يحبني كان اذا انه ادري انا وال يدري هو ال بس ويحبني احبه اممم تصارحنا ياسمين

.. وسكت: انتي حالتي نفس انتي سعودهذا اليكون يؤ قالت خافت : ياسمين ايش انا تجاهلت بس سعود

عمرك: كم انتي طيب سعودتسأل؟؟: ليه ياسمين

انا: عمري سعود انا شغله من اتأكد ابغى كذا 20بس : عمري انا كله العمر اا انصدمت 17 ياسمين

ياسمين؟؟: انتي سعودسعود؟: هااه ياسمين

انا: ايه ياسمين سعود سعوداللحظه هذي في الموت تمنت جمدت ياسمين

وينك: ياسمين سعودشلون: ياسمين ياسمين اني عرفت

سعود: اني عرفتي انتي ما مثل سعودااااااا : عنيها دمعت باي ياسمين

تكفين: تطلعين ال وقفي ياااسمين سعود

Page 7: رواية ياسمين

مقدر: ياسمينخذي: طيب ايميلي سعود

ال: انت جنيت ياسمينعمك: ولد انا سعود

الال: اخااف ياسميناقوله: ابغى زمان من شي بقولك تكفين ياسمين سعود

سالفة: بالها بيتنا ياسمين رقم على اتصل االيميلباي: يالله اوك احسن ايه سعود

على ياسمين التلفون نزلت وصااح غرفتها واخذته التلفون عشان طول: الو خفيف بصوت ياسمين

هال: ياسمين سعودتبغى: وش قول تكفى خايفه تراني سعود اهلين ياسمين

زمان: من ياسمين لبعضصح سعود نحنا يقولونايه: ياسمين

خايفه: ليه طيب سعودمدري: ياسمين

عنك: وتتكلم تجي لما امي عيني في تكبرين يوم كل انتي ياسمين بالنت سعود وانتي اذوباحبك وانا تحبيني انك قلتي

ساكته ياسمينمني: وحده كلمه احبك سعود هي ومنك

تبكي ياسمينتبكين: ليه ياسمين سعودانا: سعود مدري تعبانه ياسمينيعني: تصرفين سعود

لك: بحبي دريت انت ياسعود خالاص آآآآآآهـ لي ياسمنين بحبك دريت واناتبكين: ليش طيب سعودمدري: لك قلت ياسمين

طيب: طيب اخييير سعود شي بقولك بس تنامين تروحين gاخليكهو: ايش ياسمين

تدخلين: ال ادخله سعود ما مني برومس وانا ثانيه مره المنتدىليش: طيب ياسمين

وال: ليش بال وبس سعود الكالم اسمعي انتي ايشالمتعنتر: عمي ولد يا اووووووووووك لي ياسمين

هاه: لعيونك سعودباي: يالله ياسمين

معك: الله سعودونامت ياسمين وافق راحت البر سالفة على ابوها كلمت ثاني يوم مرة فرحانة وهي

Page 8: رواية ياسمين

بكرة وبيروحونسهى: هاي ياسمين

: اهلين نايمة وهي سهىلك: عندي اقعدي قومي يادووبة كالاام ياسميناوك: gعليك وادق اصلي اوك سهى

اوك : ..ياسمينسهى اتصلتهاي: سهى

النوم: صح هايات ياسمينالحلوة: السالفة وش هاه بدنك صح لي سهى بتقوليها الليسعود: كلمت ياسمين

اييييش: سهىزي: ماسمعتي ياسمين

شلوون: سهىالبيت: ع اتصل هو وبعدين المنتدى بنفس معي وكلمته ياسمين

ههههههههههههه: مصدقة موب سهىتصدقي: ال ياسمين

كالم: قال وش طيب ماشيات سهى شي حلواحبك: قال ياسمينال: سهى

والله: ياسمينالله: هههههههه ضحكتني سهى السالفة لكن هههههههه والله حبيبتي يوفك

هههههههههه: ياسمينياسمين: كملي سهى

بس: ياسمينعلي: سهى

بقولك: الرحلة في بكره ياااربي ياسمينليش: نروح سهى راح احنا

ايوه: ياسمينحركااااات: الله سهىاشوفك: يالله بكرة ياسمين

باي: اوك سهى

الثاني : ..:الجزءالرحلة يوم

Page 9: رواية ياسمين

وقعدوا الكل وصل : ناوليني حبيبتي سهى مشعل القهوه ام

انشاءالله: سهى : محلوة سهى سهى اذن في تتكلم مشعل ام

لها ابتسمت سهىمعسلة: مشتهية آآهـ نور

ايييييش: ياسمينشرب: اذا سعود اشوف والله ايوه اشتهيه نور

: يشرب؟؟ ليشسعود لمعسله ماتحب ألنها تضايقت ياسمينتفاح: وعلى ايه بعد نور

تشربي: عيب بنت وانتي فيها محببنهم وش مدري وع ياسمينوالله: ال عادي نور

وععع: ياسمينماتحبين: وانتي تزوجتوا اذا سعود بتستحملين شلون اجل لمعسلة نور

سكتت ياسمين:nنحن هنا نور

هاه: ياسمينماجاوبتيني: نور

ايش: على ياسميناللي: ايش على يعني له نور قلتهونشوف: نكبر ياسمينايش: يعني نور

مليت: كالم زودتيها كأنك مو ترا ياسمين اناتصرخين: عشان لك قلنا وش نور

وش: اسئلتك كثرانه ترا نووور فيك سهىهههههههه: محاميه المستقبل في احم نور

والله: !!سهىمايحق: لي؟ نور

لك: يحق اكيد الالال سهىتسلمين: نور

معي: تطلعين سهى الحديقه؟ ياسمينقومي: يالله والله ايه سهى

يالله: ياسمينحدها وياسمين برا كانت طلعوا متضايقة

طول: على انخسفتي بك وش ياسمين سهىآآهـ: متضايقه ياسمين

متضايقه: وبعدين الفرح من طايرة ساعه كم من الله بسم ليه؟ سهى

Page 10: رواية ياسمين

يدخن: بعد ياخوفي معسلة يشرب سعود ان نور قالت لما تضايقت ياسمينال: مابيرضى سهى عمي اتوقع ما

يعسل: كان اذا جايز شي كل ياسمينعشن: متضايقه وليه سعود سهى على حلت يعني يشرون األوالد كل كذا سالفه

المعسله": ماحب انا ايه الضيقه ياسمين لي تجيبانتي: دامك بيتركها واكيد اتركها له قولي سعود كلمي انتي طيب له سهى قايله اللي

فيه: دخل مالي ال ياسمينقولي: تحبيه؟ انتتي مو له سهى

ال: يعني ال ياسمينيعني: اذا يتركه راح له قلتي اذا والله براحتك مايجي سهى عشان بينساها اولها من له بتقولي

تاركنها واهو اال الملكه بالقليل او السالفه الزواج مزعجتك اذااقول: حياته في دخلت انا اذا حياته هذي بس له ياسمين

شي: اي عادي يعني تحبيه وانتي يحبك هو عنيده صرتي اذا gعليك ياااربي عليه سهى بيوافقاين: من بيسألني شي وثاني انا وجهي في الفشله ال قال واذا اشرب ياسمين اني عرفتي

ووووإلخ :_ مثال له تقولين تقدري انتي بذكاءك لك تجي هذي والله مع سهى اهذر كنت انا مره قولي

اطيقها وال ماحبها وانا معسله اشتهت تقول هي اال ذكيه صاحبتي صيري له حسسي كذا يعنيالعم يابنت

نشوف: الزم بس مشكوره جبتيها والله فيه ياسمين نتكلم وقتعلي: خليها بسيطه سهى

بتسوي : ايش ياسمينخليها: لك قلت علي سهى

:gاترجاك حرج موقف في تخليني ال سهى الال ياسمينانتي: شي وال محرج ال كالمي سهى اسمعي بس

بتسوين؟: وش ياسمينالعمر: ياطويلة بصلتك محروقه عمرك طول خيمة سهى عند ونتمشى برا نطلع وانتي انا

انتي بتركك وبعدها اخوي على بنادي وانا رايك الرجال وش هاه لك وبيجي سعود بيشوفك وكذاماشافني؟: واذا ياسمين

اكيد: ال بيشوفك سهىيارب: ياسمين

نقوم: يالله سهىالحين؟؟: ياسمينوش: ايه مستنيه سهى

بنات: سعود: هاااااااا وياسمين سهىرعبتكم: يكون ال سعود

طيرت: دستور سهى وال احم ال كذا جيت قلوبنا

Page 11: رواية ياسمين

اسلم: وقلت اتمشى كنت بس سامحوني عليكم سعوداوك: اتحنحن ثانيه مره لكن ايه سهى

ياسمين: او انشاءالله ههههههه اخبارك سعوداخبارك: وانت الحمدالله تمام ياسمين

وش: الله بنشكر مسويه سعوداذنكم: عن سهى

معاي: gخليك رايحه وين ياسمينبعينها ياسمين نتاظر اقعدي سهى لها تقول

اشوي: قعدي مستعجله gفيك وش سعودعلى: اخليكم ال راحتكم سهى

معك: الله اوك ههه سعودوياك: الله ياسمين

والله: راحت ان زين معك سعود اسولف حابايش: عن ياسمين

رحم: والله مووووووووت لك مشتاق والله شي اي وشفتك سعود بحاليتقول: هي اال ونسولف نهذر قاعدين وصديقتي انا كنت مره تصدق معسله ياسمين مشتهيه

حلوه والله ال تقول تشربيها تحبي شلون لها اقول قالت لما كبدي وحده العت انا لها قلتيشربها اللي احب وال لمعسلة ماحب

انا: لكن سعودانت: ايش ياسمين

معسله: اشرب انا سعودهاااااااااا: ياسمين

اتركها: تبغيني اذا رضاكg سعود بس شي اي اسوي اتركها والله : تشربها شلون هاا داخل من فرحت ياسمين

جروني: اللي واترك بتركها لعيونك بس ليها جروني السوء اصحاب تعرفين لها سعود ( صفرا: ضحكه ههه (ياسمين

والله: الضحكه لي تسلم سعودماعرفت استحت معه ياسمين وقاعده جريئه صايره انها بس تقول ايش

ـــــــــــــــالحريم عند

تعالي: ام نهى نهى سعود: خير ياسمين ام

: ياحلوهم ياسمين مع سعود هذا شوفي سعود يجنون ام والله : تستحي اللي هي غريب والله سعود مع قاعده ياسمين ياسمين ام

عيالهم: ام ونشوف يهنيهم الله سعود: آمين ياسمين ام

: موته ميت سعود والله سعود اذا ام ياسمين وعلى انتوا عليكم بس يتزوج يبغى ياسمين على

Page 12: رواية ياسمين

وهي تزوج بالثانويه تبغى : حلو وقته في شي كل ياسمين ام

ايه: ام سعودــــــــــ

تأخرت: قايمه انا يالله سعود ياسمينالله: على وين تقومين سعود دقايق بخمس تجين معك واسولف اشوفك بالموت انا يعني

وش: عيييب عني ياسمين يقولونيقولون: الحساد خلوا يقولون اللي يقولون سعود

هه: هه هه هه باااي ياسمين ياللههه: هه هه هالـ ياحلوها سعود

ــــــــــــياسمين: ام ياسمين

يمه: هال ياسمين : عند تسوين كنتي وش ياسمين سعود ام

يهذر: وجلست جا اللي هو يتكلم قاعد هو بس شي وال والله ياسمينماربيناكg: ام عنا يقولون وش معه ماتقعدين ذمتك على مو مذامه شوفي زين؟ ياسمين

علي: اصر هو بس ماشيه كنت انا مني مو لكن اسفه انا يمه ياسمينتجلسين: ام gوخالك عليه اصر اللي الشي وش باللله ياسمين

جنون: تعرفين اوالد ياسمين : ايش يعني ياسمين ام

عمي: بيت اللي الملكه عن غير ايش بيقول رفضت ياسمين خطبوني ماجوا وكل معلقينيماتقدم الحين لين حضرته وهو عشانه

: يعني ياسمين فاتحتك املي: يحسس بس ال ياسمين

: تتمنى قالت كذا امه حتى غريب والله ياسمين شكلهم ام تخربط ايش ومدري عيالكم تشوفالجيه ناوين

من: ويخلصوني يجنون هالتعليقه ياسمين : لسعود حاببته انتي يعني ياسمين ام

لبنتها: ام مصارحة تبغين اكيد ياسمين لياسمين وسعود لسعود وياسمين السنين ذي كل فيباحبه: ايه ببرود ياسمين يهنيكم ام الله

كالمي: ماعجبك يمه اشوفك ياسمين : له حبك ياخوفي ياسمين يضيع ام

يمه: ليه ياسمين : احسن يابتي ندخل خلنا مطولين ألنهم مدري ياسمين لنا ام

: يالله ايه امها كالم من بضيقه حست ياسمينـــــــــــ

Page 13: رواية ياسمين

يسوومه: ايشسويتي سهى هاه بشرينيوين: ياسمين

العاشقين: سعود مع انتي سهىله: قلت بيتركها ياسمين لعيوني وقال لي ماقلتي زي

ياااااااااعيني: سهىاحم : احم هههههههههههههههههه ياسمين

طازا: اخبار لك بعد عندي سهىايش: ياسمين

يوم: تجهزي الجاي سهى الخميسليه: ياسمين

يخطبوك: جاين ومرته سعود ابو عمي سهىهااه: سمعتي ياسمين وين من

امك: بيفاتحون والحين الحين يدري الكل سهىلو: جد تتكلمين االعيبكg ياسمين من مزحه هذي

امزح: ما العكبه ورب سهىقللللبي: دقات سمعي سهى لي ياسمين صار وش مدري فرحت خفت يمه

الله: ههههههههههههههههههههه يهنيكg سهىياارب: ياسمين

سوالفهم: نشوف للحريم نروح خلنا اقول احم سهىسعود: ام خالتي في اطالع عين مالي الال ياسمين

على: نستحي بدينا امه سهى من بتستحي ماستحيتي سعود مع هالقعدهدمك: ثقل عن ياسمين

وال: بتطلعين بروحي سهى اطلعاطلعي: انتي اشوي لي برتاح بانام انا ياسمين

سألوني: واذا عنك سهىبنام: بروحي باسوي ايش يعني نايمه انا ياسمين

اوك: سهىسهى للحريم طلعت

وياسمين : انتي فيه وينك بنتي سهى عبدالله امكنا: يمه يا والله ترتاح سهى تبغى تقول الحين هي واما بنات سوالف تعرفين نسولف جالسين

بنتامالخطوبه: ام سالفة عن لها قلتي يكون ال اها عبدالله

يمه: ليه سهىتتلبك: ام ال عشان فجئه لهال بيسوها عبدالله

لها: قلت بالحقيقه بس سهىلها: ام تقولين ليش غبيه جبتك انا ياغبيه عبدالله

دراني: وش انا الشتم ليه يمه واالرتباك سهى الخوفه من وتبكي اشوي بسهي افرحها حبيت

Page 14: رواية ياسمين

: اللي وهذا ايوه عبدالله ضربتك ام كان كبيره مانتي لو آآهـ مخوفناتشتمين: اشوفك ما علي والب الشم دايم تدليع سهى اخر مدلعتنه دايم عبود وتسبين

: زيك مو قلبي مريح ألنه عبدالله عله امالعله: الى سهى من اسمي بغير خالاص سهى

: ياريت عبدالله امآآووهـ: منكم سهى

ومروه احترام قليلة انك صحيح عبدالله ام : عبدالله يم gفيك وش مشعل لبرا ام بنتك مع خناقك واصل

: ع طالعه مدري هالبنت العله لي جايبه والله عبدالله مين ام : زفت واخالقه عصبي بيصير الكل مراهقه فترت عليها بالك طولي ههههه مشعل ع ام يعينا الله

الباقي : عني مشيت اكلمها عبدالله ام

: واالوالد البنات كل مشعل نوف ام بلوه اكبر عندي كذا : والله يعينا الله عبدالله ام

: بس والله ايه مشعل حس ام ومالها هاديه ياسمين نهى قلبها مريح اللي : ام تستاهلها والله ايه عبدالله الزين ام اختاروا وسعود سعود

: ويسعدهم يوفقهم الله مشعل امآمين: ام عبدالله

ــــــــــــالرجال عند

السالفه ع ياسمين ابو كلم سعود الرد ابو وباقي : قلت وش ياسمين يابو هاه سعود ابو

: ماينقال سعود والله ياسمنين ياسمين ابو على باقي عليه مسكتين شي فيه : ياسمين وصدقني خير انشاءالله سعود الصحيح ابو اال مابتختار

: عيونكم زي عيونكم في ياسمين عاد ها انشاءالله ياسمين الهوا ابو من عليها تخافون اللي : توصي ال سعود ابو : اخوي سلم ياسمين والله ابو

يسلمك : الله سعود ابوياسمين: كلمتوا سعود : بك وش ال سعود مستعجل ابو

استعجل: ماتبغاني شلون يبه سعود : معها تجلس تشوفها ماتبغى طيب سعود ابو

اخالقها: يكفيني تشوف غيرها ومافي عاجبنتي ياسمين انا يبه سعودماشفتها: ابو وانت عاجبتك شلون بسألك اال والله تسلم ياسمين

: والله ايه سعود صدناك ابو : وبس عجبتني توهقنا او قلبه فلي سعود

سعود هههههههههههه: ابو وياسمنين

Page 15: رواية ياسمين

: يقول ايش ماعرف وتوهق انحرج شكله _ اصال سعود ابووالله: ابو ايه ههههه ياسمين

: ههههههههههه سعود ابو : فيه اللي يكتب الله مشعل نصيبكم ابو من تكون وانشالله الخير

: تسلم سعود ابو : الله ولو مشعل يسلمك ابو

طول: على وانت وحده على عيني ماحطيت منك اكبر اللي انا يالدب اقول مشعلكثار: عمي بنات والله بس تحسدني ال سعود

احالهم؟: مين مشعلانا: مدري بكثيير سعود منهم احلى اللي عندي

ومغازلجي: رومانسي شاعر اشتغل مشعلهههههههه: سعود

سعوود: البركه ع عبداللهعقبالك: gفيك يبارك الله سعود

بدري: ال علينا عبداللهفيه: يعني علينا سعود

تخربط: وش عبداللهالسكوت: االفضل احم هههههه سعود ههههههه

والله: انجنيت شكلك عبداللهرايح: متى سعود اقول اال امريكا مشعل

ماتبغاني: تطردني يعني منها ماجيت تو الله بسم سعودبس: والله ال مطول مشعل هالمره شكلك

رايح: انا رمضان نهاية على والله ال سعودحركات: اوو معنا مشعل العيد

خير: على سعودانشاءالله: خير على مشعلــــــــــــــ

الحريم عند : ياسمين وين سهى ياسمين ام

نامت: سهى !! : qعادت غريبه نامت ياسمين بدري ام ماتنام رحل جينا اذا

تعبانه: تقول سهى: رايحه ياسمين اشوفها ام

اوك: سهىنايمه موب وتفكر منسدحها لقتها لبنتها ياسمين ام طلعت

ياسمين: ام ياسمينيمه: هال ياسمين

Page 16: رواية ياسمين

: نايمه انتي سهى تقول ياسمين امايه: سريري ياسمين على متعوده ألني يمكن وتعبانه نعسانه معني نوم لي ماجا بس

: يمكن ياسمين بنروح ام اشوي بعد خالاص قومي اجل ياللهاووك: ياسمين

: الوانك متغيره ياسمين شي ام او مرضانه شي gفيك ياسمينخفيف: تعب بس يمه الال ياسمين

: اها ياسمين يابنتي ام سالمتكقمنا: يمه يالله يسلمك الله ياسمين

قمنا: ام ياسمينـــــــــــــــــــ

يالله: نرجع راح قوموا يالله يااحريم السياره الرجال تركب وحده كلجاين: الحريماشوفك: سهى بااي انشاءالله ياسمين

اوك: نفسك على انتبهي باااي انشاءالله سهىتخافين: ال ياسمين

السياره: ابو اركبي ياسمين يالله ياسمينطيب: ياسمين

ياسمين السياره في ماهم السيت طول ع واتصطحت نايمه روحها سوت ساكته : تعبانه ياسمين يافهد والله ياسمين اصفر ام وجهاها شلون تشوف لو حدها

: ايش من ياسمين ابو : بس مدري والله ياسمين انا ام عليها خايفه خفيف تعب شي مافيها تقول

: حرارتها شفتي ياسمين ابووالله: ام ال ياسمين

: بابا حبيبة ياسمين ياسمين ابو : قربنا اقعدي ياسمين ياسمين نوصل ام

اوك: ياسمين : مرضانه شي؟ gفيك بعضك على مو حبيبتي ياسمين ياسمين شي ابو

زينه: واصير وانام باندول اشرب خفيف تعب بس _ ابدا ال ياسميناشوف: ابو تعالي ياسمين

ياسمين قربت : حده حار جسمك هاااا ياسمين ابو

يبه: شي ياسمين مافيني تبالغ .. : بارد حده على المكيف شي gمافيك وش يابنتي هاا اشوف ياسمين فهد ام روح حاار وجسمك

المستشفىبطيب: والله يايمه داعي ماله ال ياسمين

انتي: ابو مجنونه ياسمين: عجل ياسمين ام

Page 17: رواية ياسمين

ـــــــــــسعود ابو سيارة في

طريقنا: ابو عن غير وطريق بسرعه ماشي اخوي فيه وش سعود : شلون شوف والله ايه سعود سرعته ام كذا ليش شوفه له اتصل يسرع

ــــــــــــــيسرع: عمي فيه وش يووه !! سعود شي؟ فيها ياسمين اليكون سباق وال

ــــــــــــ : فهد هال الو سعود ابو

اخوي: ابو هال ياسمين : الطريق ومغير تسرع فيك وش سعود ابو

: ياخوي والله ياسمين بسرعه ابو المستشفى ع وباوديها ناااار حرارتها ياسمين هذي: ايييييش سعود ابو

شي: ابو فيها مابيصير تخاف ال ياسمين : معك اروح سعود ابو

: اذا مايحتاج ال ياسمين باخبرك ابو انا شي صار : والله سرعه خفف انت بس شي يصير اخاف ال سعود قلقتنا ابو

: نوصل بس باضمنك تخاف ال ياسمين ابو: اوك سعود ابو

: فيه وش سعود ام : المستشفى وبيودها حدها مرتفعه حرارتها يقول ياسمين سعود ابو

: انا ايه سعود ترتاح ام تنام راحت سهى تقول حتى وتعبانه دايخه شفتها : يكون الله سعود بالعون ابو

بيته الكل وصلسباق: وال يسرع فهد عمي فيه وش ييبه سعود

شي: ابو مافيه ال هاه سعودشي: فيها ياسمين يكون ال متأكد سعود

الال : سعود اتضمن ابوسعود ابو جوال ياسمين رن ابو وطلع

: صار وش ها فهد هال سعود ابواذا: ابو ويقولون مغذي عليها بيركبون الضغط في وهبوط الحراره في إرتفاع تخاف ال ياسمين

شي مايصير انشاءالله قول بينوموها مافاد : الحين ياسمين يعني سعود بخير ابو

هنا خاف سعود : تتنوم ما انشاءالله تخاف ال ياسمين ابو

انشاءالله: ابو سعودفيها: وش ياسمين يبه سعود : شي مافيها تخاف ال سعود ابو

Page 18: رواية ياسمين

شي: فيها ياسمين اكيد بخير ياسمين الحين تقول والحين شي مافيها وشو سعودعلينا: ابو هو او سعود

فيها: وش يبه سعود : الضغط في وهبزط حرارتها مرتفعه سعود مافاد ابو اذا ويقلون عليها مغذي مركبين والحين

انشاءالله قول ينموها ماينموها يمكنعليها: انا خايف يبه يا بس انشاءالله سعود

: ياسمين تخاف ال سعود قويه ابولهم: بروح سعود

: مكانك وخلك الدالعه عن سعود ابويبه: يا بس سعود

: طول على عمك يتصل بس شي مافيها والله عليها خابف عنك ادري تخاف ال سعود باجيلك ابومعرس بنشوفك يوم كم بعد ارتاح انتيبه: التنسى بس انشاءالله اوك سعود

: اوك اوك سعود ابوله يقول يطمنه سعود لبو ياسمين ابو اتصل ساعة كم البيت بعد راجعين وهذاهم بخير ياسمين

موووت خاايف كان ألنه فرح سعود..ثااني يوم

: زينه صارت ياسمين عسى وهاه شخبارك ياسمين ام هال سعود امتمام: ام الحمدالله ايه ياسمنين

: ونتقدم اليوم نجي نقدر يعني سعود اموقت: ام اي في حياكم بيتكم البيت تشوفوه اللي والله ياسمين

: الليله اجل سعود جاين ام : والله حيااكم ياسمين ام

: gيحيك الله سعود امــــــــــ

ياسمين: ام ياسمين :gفيك وش يمه هال ياسمين : يعني زين ولبسي تجهزي ياسمين وتكشخي ام

اتكشخ: دايم انا يعني ليه ياسمين : شلون يعني بس عارفه ايه ياسمين اقولك امالليله: لنا جاي احد ياسمين

: جاين عمك بيت ايه ياسمين يخطبوكg اموفرحت سكتت ياسمين

: gفيك وش بنتي هاه ياسمين اممدري: هه حقها ياسمين بالفارس تحلم بنت كل مثل اصير راح _ اخيرا يعني

: يابنتي ايه ياسمين امههههه: آآهـ ياسمين

Page 19: رواية ياسمين

: تعدلي قومي يالله ياسمين امانا: يمه خايفه ياسمين

: تحاتين ال خفت يخطبني gابوك جا لما مثلي ههههههه ياسمين يابنتي امانشاءالله: ياسمين

ـــــــوسعود يخطبونها العم بيت وجو الليل يهبل جا رجال والثوب لشماغ والبس متكشخ

: الله اال اله ال ابخرك تعال سعود نصيبك ام من تكون انشاءاللهوايد: بخور حطيتي يمه خالص كح كح انشاءالله سعود

ههههههههه: ام سعود : الجماعه ع تأخرنا سعود يام يالله سعود ابو

: تعال سعود ابخرك ام : ولدك لو المعرس انا سعود ابو

: تتبخر ما بدون تروح مايصير سعود امتأخرنا: ابو يالله سعود

: انشاءالله سعود امحدها وياسمين ياسمين ابو بيت رعبه رحاوا ميته

: سعود لولدنا بنتكم نخطب جاين احنا والله ياسمين ام سعود امالبنت: ام اي هور االخير الراي بس ماينعاف سعود زي ولد والله ياسمين

: تسلمين سعود قلتي ام وش ياسمين هاه واللهساكته ياسمين

: قولي ساكته gفيك وش ياسمين ياسمين ؟؟وال ام موافقهانتوا: رايكم الراي مدري ياسمين

من : انتي الزم مايصير ياسمين ارادتك اماشوي: افكر معليش ياسمين

: حقك من ايه سعود اماذنكم: عن اوك ياسمين : معك اذنك ياسمين ام

: ترتبك الزم بس موافقه ال سعود ام : يسمع الله ياسمين منك ام: آمين سعود ام

ـــــــــــــالرجال عند: ماردوا سعود الحريم ابو

: والله ال ياسمين ابو : اشوفهم؟ اتصل سعود ابو

: انا ال ياسمين باشوف ابو داخل : راحتك خذ اوك سعود ابو

Page 20: رواية ياسمين

يشوف للحريم ياسمين ابو راحيبه: توافق سعود تهقى

: الزم تعرف بس ماتوافق لها انت نقول هالمده طول يعني اكيد سعود زواج ابو هذا تفكروارتباط

نااري: على انا يبه بس كالمك صح ايه ايه سعودفيك: ابو وش تستعجل ال سعود

انشاءالله: انشاءالله سعود : شكلك يشوف اللي سعود قاعد ابو قايم شي فيك يقول

ــــــــــــــــــالحريم عند

: نهى هاه ياسمين ياسمين ابو قالت وش : وبترد شوي بتفكر تقول ياسمين ام

: لها رايح انا ياسمين ابو : بسرعه خبرنا الرد لك قالت واذا اوك ياسمين ام

: اكيد ياسمين ابوابو ياسمين راح الى ياسمين

: الباب افتحي حبيبتي ياسمين ياسمين ابوهال: يبه ياسمين

.. : راسها وباس يابنتي كبرتي والله ههه ياسمين ابوخايفه: انا يبه ياسمين

: واخترتي فكرتي gعساك ومرتبك خايف اللي انتي موبس الزم ياسمين الصح ابويبه: ايه ياسمين

: بشري ياسمين ابوموافقة: ياسمين

: فرحتيني ياسمين البركه ابو ع فرحتيني يابنتي : حياتك في يابرك الله استحت ياسمين

ياسمين ابو بسرعه نزل : نهى يا وافقت ياسمين ياسمين ابو

: اقول رايحه انا الحمدالله ياسمين سعود ام ام الى : لهم اقول رايح وانا ياسمين ابو

: يام البشاره عندي ياسمين سعود ام: وافقت سعود ام

: وافقت ايوا ياسمين ام : الحمدالله كلوووليوش سعود ياسمين ام وينها الحمدالله

: غرفتها في ياسمين ام : لها نروح قومي سعود ام

يالله: ام ياسمين

Page 21: رواية ياسمين

ـــــــــــــالرجال عند

: ياولدي البركه ع سعود ابوعلى: ابو ماتخاف زي عليها تخاف ابغاك امانتك في ياسمين اوصيك ما هاه البكره ع ياسمين

لمركبه هذي عيونكعيوني: من اغلى ياسمين ياعمي حريص توصي ال فيكم يبارك الله سعود

:gعليك عيب عاد التغزل بدا محمدتهزني: مو البركه ع قول االقل ع هزاز سعود

هههههههه: عقبالي البركه ع محمدهههه: صغير بعدك سعودـــــــــــــ

الحريم عند : يابنتي البركه ع سعود ام

يبارك: الله حياتك ياسمين في : الملكه تبغين متى سعود ام

تشوفوه: وقت اي ياسمين : يام هاه سعود قلتي ام وش ياسمين

: شي نخلصكل عشان الجاي االسبوع ع ياسمين ام: اجل سعود الله ام على توكلنا

: الله اال االه ال ياسمين ام : لرجال نشوف نروح يالله سعود قالوا ام وش

ــــــــــــــــــــــــمن بتموت حدها وياسمين الملكه موعد الليل جا ماتنام الخوف

يشوفها اللي يعني تجنن قمر ياسمين ينهبل وطلعتحلوة: طالعه انا يمه ياسمين

: تخافين ال تهبلين والله ياسمين يابنتي اميمه: يا خايفه ياسمين

: المعوذات اقري ياسمين امانشاءالله: ياسمين

تطلع وقت جا بعدين المعوذات تقرا ياسمين جلستتهبلين: والله كلوووووولوووش سهى

عقبالك: تسلمين ياسمينانشاءالله: وبتطلعين سهى لمتى يالله

رجليني: على اوقف موقادره والله بس الحين ياسمينوي: الدالعه سهى عن يالله كذا انتي اذا متزوجه موب انا اجل

اتكلم: والله جد ياسمينجده: اتكلم وانا سهى

Page 22: رواية ياسمين

المسخره: عن هه هه هه ياسمينوال: بتطلعين شلون سهى

يالله: يالله ياسمينحلوة مرره هي عليها بس االضواء وكانت ياسمين يحق طلعت ملكيه قاااعه في سوها حفلتها

لهااحبك والله اغنية على ومشت

يابنتي: ام يحفظك الله الله اال اله ال ياسمينيايمه: تسلمين ياسمين

يسلم جا بيدخل الكل سعود ألن ياسمين علىتغطوا: يدخل راح المعرس الطقاقه

وين: يممه رايحه ياسمين : يدخل راح الحين االطفال مثل بهالحظه وانتي حتى ياسمين سعود ام

يمي: وقفي زين ياسمين : يوقف خليه معه بيدخل gابوك الال ياسمين يمك ام

طيب: ياسميناالخ عقله طار ياسمين ماشاف واول سعود دخل

هال: سعودمره اول كأنها وبرتباك خفيف بصوت اهلين: ياسمين تكلمه

طار: عقلي والله قمر طالعه اخبارك سعودتسلم: ياسمين

سعود : ابو ياسمين في اوصيك ما ياولدي البركه ع ياسمين وابوفي: ياسمين حريص توصون ال عيوني سعود

: لكم يبارك والله اذنكم عن يالله سعود ابو : لبس ياولدي يالله سعود الشبكه ام ياسمينهاتي: سعود

مليوووووون يدق قلبها وياسمين الشبكه يلبسها الدبل جلس بعض لبسوا بعدينوالله مرتبكه تلبسه عشان يده تمسك عارفه موب يهبلون ياسمين

اليسار: وال اليمين في سعوداليمين: ياسمين

اسمع: حبيت بس ادري صوتك سعودهههه: ياسمين

انا: الضحكه لي تسلم سعوديسلمك: اللله ياسمين

ام المجلس جات ويروحون وسعود هي تقوم لبنتها تقول ياسمينيالله: نقوم ياسمين

الوانها: تغيرت ياسمين انحرجت ياسمين يد ومسك يالله سعودالمجلس الكيك وصلوا وقطعوا وصوروا

Page 23: رواية ياسمين

ليل: اخر اكلمك رقمي وهذا استأذن انا ياسمين يالله اوك سعوداوك: ياسمين

عمييييييييييق نفس تنفست ياسمين طول على سعود طلعكلووولووش: دخلت سهى

ههههههههههه: ياسمينرقمك: اخذ بشري هاه سهى

رقمه: هذا ليل ياسمين اخر بيكلمني قاللما: ليل اخر مكالمات حركااات ياااااااااااااااااااي انخطب سهى ابغى اتحسر والله عنهم اسمع

الله: على نصيبك مجنونه ههههههههههههههه فيكg ياسمين ونفرح انتي وراي انشاءاللهياسمين: بخوي رايك وش هاه نور

ما: بدال كذا ياسمين تسأليني فيني سعود راي لي تقولين اللي انتياخوي: حلو اكيد ههههههههه قمر نورتغازليه: ال عاد يالله ياسمين

الغيره: بدت ووووووووووو هههههههههههههههه نورهههههههههههه: سهى

فمانتك: اخوي ياسمين يالله نورسعود: التخافين بس فيني توصيه اللي انتي البنت وسعود الولد انا يمكن بمانتي ياسمين

ال: gفيك سعود في باوصي بعد ترا ههههههههههه تخافين نورنمشي: راح يالله ههههههههههه ياسمين

بيتهم الكل راحوالسعود: ام ارتحتي بنتي هاه ياسمين

في: تبغيني ملكنا ما تو يمه بس انشاءالله عليه ياسمين اتعود لحظه : اقصد وش عارفه وانتي يابنتي gاوصيك ال ياسمين ام

يمه: تربيتك ياسمين بنتك انا : مانمت زمان لي صار انام بروح انا يالله يابنتي كفو ياسمين ام

خير: على تصبحين ياسمين : اهله من وانتي ياسمين ام

دق اال ياسمين بتنام سعود جت عليهابالقمر: هال سعوداهلللين: ياسميناخبارك: سعودتمام: وانت ياسمين

تمام: بشوفتك سعوددوم: عساه ياسمين

وشسويتي: هاه ايامك لك تدوم الحفله سعود بعدفيك: توصيات علي طيحت نور بس شي ماسويت ياسمين

مو: هههههههه راسي سعود فضت وووو بعيونك خلها امانتك في ياسمين انا حتى انتي بس

Page 24: رواية ياسمين

ههههههه: ياسمينياسمين: سعود

هال: ياسمينمو: وانتي امريكا رحت اذا شلون مدري معي سعود

مدري: والله آآآهـ ياسمينهناك: دراستي الغي يمكن سعود

بصوت مستقبلك: ياسمين هذا تلغي وش الالالالالال عاليهنا: gاخليك وانتي بروحك سعود

بخير: انا يعني بخير وانت تكلمني انت ما طول انت جنبي تخاف ال سعود وال ياسمين تخاف الالنت ناسي

عنك: بعيد اصير مقدر لكن ايه سعودلكن: انا وال تضيعها ياسمين ال سنه لك باقي هذي اصبر

لما: تزعلين ماراح يعني اروح سعودتخاف: وال معك دايم اني بالك في وحط لدراستك رايح انت لكن بزعل الزم لك ياسمين وبدعي

وجواهر: عسل عسل كالمك ان والله سعودان: ناسي بعد وانا هههه ثانوي ياسمين سنه اخر عندي

:gعليك خايف موب انا فوووووووق النسبه نبغى اوووووووو ماتخيبين سعود انك عارف ألنيالعاليه النسبه بهذيك تبشرينا وانشاءالله

تسلم: ياسمينبكره: نطلع رايك وش سعود

بكره: ياسمينايه: سعود

وبرد: بشوف مدري اوك ياسمين عليكحبي: اوك سعود

بالمسجد: صل روح جمعه اليوم صار اذن سعود يالله الدعاء ياسمين تنسى والناسي: مو ال سعوداخليك: يالله ياسمين

باي: حبي سعودبايات: ياسمين

وصلت فرحانه مره وهي السرير ع حالها ورمت التلفون ونامت سكرتــــــــــــــــ

ثاني يوم: ياااااسمين ياسمين ام

بس: يمه انام ياسمين خليني دقايق عشر : الساعه شوفي دقايق عشر وشو ياسمين كم اموتلقى: جوالها في وتطالع هاااااااااااااا من 30ياسمين سعود مكالمه

Page 25: رواية ياسمين

يوه: نايمه وانا معي يطلع راح اليوم سعود هذا يممممه ياسمينسرعي: ام اجل ياسمين

ايه: ايه ياسمينواتصلت بسرعه بسرعه وتعدلت وسبحت لسعود صلت

سعود: هال ياسمينانتي: وينك اهلين سعود

الجوال: ماسمعت والله حبيبي ياسمين نايمه كنتحبيبي: فمك من ياحلوها سعود

انحرجت ياسمينيالله: الحين؟ سعود امرك معليه

اوك: ياسمينسالم: سعود

معك: الله ياسمينتكلم منو : ياسمين مادلعته اذا عادي يالله ايه فمي من طلعت شلون فيني وش هاااا حالها

بدلعهتطلع عليها ودق بيتهم سعود وصل

السالم: ياسمينوعليكم: السالم سعود

اخبارك: ياسميناخبارك: انتي بشوفتك تمام سعود

الحمدالله: تمام ياسمينال: لي تقول اشوي كل لك خاصله نور اختي ميالد عيد حق دعوه بطاقة هذي تنسى سعود

ميالدها: عيد بكره ياحلوها هههههه ياسمينكبيره: بتصير مستانسه ايه صغيره سعود هي كذا او كذا قولتها على

رايحين: وين ياسمينوين: قولي انتي نروح سعود

نروح: تفضل وين انت مدري ياسمينانتي: ال سعود

امممم: عليك ياربي البحر ياسمينللمحبين: مكان افضل سعود

ههههه: ياسمينيتمشون وجلسوا البحر مره وصلوا ومنسجمين بعض ايادي ماسكين وهم

ورجعوا تعشوا المطعم ع راحوا بعدينبااااااااااي: يالله ياسمين

امووه: بايات سعودله ابتسمت ياسمين

البيت دخلت ياسمين

Page 26: رواية ياسمين

: استانستي عسى هاه ياسمين ابوالحمدالله: ايه ياسمين

الحمدالله: ابو ياسمينخصوصيه: وبطاقه ميالدها عيد ع عازمتني بكره نور هذي ايه هههه ياسمين

: البيت ع اتصلت لي قالت ايه ياسمين امرايحه: انا اذنكم عن يالله اشوي ياسمين غفوه لي اخذ

: شبعتي وال النوم هذا كل ياااسمين ياسمين اميمممه: اشوي ياسمين ارتاح خليني انام ما اسبوع لي صار انا

: ترتاح خليها ياسمين ابوهه: بااااي ياسمين

: مدري بتعقل متى ياسمين ام : انتي كذا البنات كل ههههههههه ياسمين مثلها ابو كنتي

: ال ياسمين ام : gعليك الباب كسر الكل لما تذكرين اوووو ياسمين حتى ابو شي gفيك فكروا مافتحتي وانتي

بشي حسيتي وال الباب كسرواهههههههههههههه: ام ذكرت ههههههههههههههه ياسمين

: حلوه ايام يالله ياسمين ابووالله: ام ايه ياسمين

: كذا مطعم شي في نتعشى شبابنا نرجع رايك وش ياسمين ابوعادي: ام ايه ياسمين

: لبسي روحي اجل ياسمين ابو : شخييط انشاءالله ياسمين ام

استناكg: ابو ياسمينالبيت رجعوا وبعدين شبابهم يرجعون المطعم وامها ياسمين ابو عافسه طلعوا ياسمين لقوا

فوق تحت البيت : gفيك وش ياسمين ياسمين ام

يمممممممه: خبروني ياسمين طيب خفت والله هنا موب طلعتوا شي واخر عليكم ادور انا: انتي ياسمين نايمه ام كنتي

علم: عندي اال جلست اذا عشان السيرفز الى قولوا طيب ياسمينثانية: ام مره خالاااص ياسمين

يسليني: فيلم كم لي اشوف رايحة انا آآوه ياسمينرووحي: ام ياسمين

فيلم تشاهد جلست فيلم تشوف ياسمين الفجر sleep over راحت ونامت

Page 27: رواية ياسمين

الثالث ..: ..:الجزءنور ميالد عيد يوم

اشتري: السواق مع رايحه انا يممه اوك ياسمين لنور هدية: اووك ياسمين ام

سعود اتصل لها تشتري راحتوغال: هال اخبارك سعود

اخبارك: وانت تمام اهلين ياسمينموب: انتي تمام بالبيت سعود

حاجة: اشتري السواق مع طالعه ايه ياسمينلي: اتصلتي كان طيب اهاا اوديكg سعود انا

ليه: جاي السواق ازعجك ماحبيت ال ياسميناجل: براحتك ايه اليوم سعود بشوفك

مدري: ههه ياسمينانشاءالله: قولي سعود

انشاءاالله: ياسمين :gاخليك يالله سعود

معك: الله ياسمينوبعدها اشترت الحفله حق وتزينت تكشخت البيت راحت وبعدها لنور هديه راحت ياسمين

نور: بخير وانتي عام كل ياسمينبخير: وانتي نور

اللي: هذي مين معك ياسمينفيافي: صاحبتي هذي نور

اها: ياسميناخوي: مرت هذي فيافي سعود نور

حلوه: مره gاخوك مرت يانور والله تشرفنا هال فيافياحلى: !!مني نور

اكيد: ال فيافياشوا: ايه نور

عمي: مرت قوه ياسمين: الله سعود يابنتي ام gيقويك

يارب: خطوبتها حفلة مانشوف عقبال ياسمين : يارب آمين سعود تفضلي ام

اوك: علي نادوا الكل جا اذا فوق راكبين وفيافي انا يمه نور: وليه سعود تحت ام قعدوا فوق تركبون

بالكالم: راحتها تاخذ تبغى فيافي يمه ال نورروحوا: ام ايه سعود

تحب ) وهي جنسي شذوذ عندهم يعني يحبون اللي البنات من (فيافي نور

Page 28: رواية ياسمين

ــــــــــــــــــــــــــــ :gاخوك مرت يانور ياربي تجنن فيافي

اغار: ترا نورعليها: جان اكيد gاخوك هذا تغارين وشو فيافي

اووهـ: ماينخطبون نور قبل من بعض يحبون هم ماتدرينحركااااااااات: واو فيافي

ال: اخوي نور لمحمد انتي تخافييهبل: القلب يخق محمد gاخوك والله هههههههه فيافي

الكل: تغازلي لك صاير وش اليوم انتي اوو نورباالوول: قولي هههههههههه يابنت فيافي غيرانهههه: هه نور

هههههههه: فيافيــــــــــــــ

جا: ام الكل نور على نادي روحي حبيبتي ياسمين سعودالحين: خالتي حاضر اروح ياسمين

خلني قالت ماتسمع نور ودقت ودقت الباب ودقت غرفتها نور الى ياسمين الباب ركبت افتحغير ومنظر غير شكل في وفيافي نور لقت الباب فتحت ياسمين وجمت لما

تدخلين: ال قبل الباب تدقي ما شلون االدب ياقليلة ياسمين هاااااااااااا كف نور ياسمين وتضرب : مارديتي بمره كذا دقيته انا بس تبكي وهي ياسمين

ياسمين بسرعه ومشتضربتيها: انتي بيصير الحين وش اووووو فيافي

الحين: سعود من ياويلي ضربتها نور شلون مدريـــــــــــــــــــــ

لقتها نازله وهي بسرعه نزلت سعود ياسمين ام : gفيك وش ياااااااسمين سعود ام

كف: ضربتني فيني وش لبنتك قولي ياسمين: ليييييه سعود ام

ليه: وتقولك االداب علميها ياسمين : ال ياسمين سعود فيكg ام وش تبكين

طالعه: انا خالااص ياسمين : وش ياسمين ياسمين ام فيها دخلت

نطلع: خلنا يمه ياسمين : ضاربك من gفيك وش طيب ياسمين ام

: مدري سعود ياسمين ام يام : فيك وش اتكلمي ياسمين ياسمين ام

نمشي: يالله لك قلت يمه ياسمينلنور وركبت عصبت سعود ام

Page 29: رواية ياسمين

: لياسمين سويتي وش نووور سعود املها: ماسويت شي نور

: وخدها تبكي عنك من نزلت وهي شي لها ماسويتين وش ياسمين احمر امضربتها: نور

: ضربتها ليه فيافي لييييه سعود امالغرفه: دخلت يمه ضربتها نور انا قمت الباب تدق ما بدون

: انتي ال كذا عشان تضربيها ايش ايش سعود تكذبين امماسمعنا: حنا لكن الباب ضربت انها تقول مدري فيافي

: كنتوا وش سعود نور ام تضربيها gخليك اللي الشي وشو ماسمعتوا اتكلمي تسوناووووووووو: نور

بااااااااي: طالعه انا فيافيباي: نور

: نور سعود معك ام واالخيرضربتها: ليه اسأليها انتي يمه نور

: انشاءالله قايله موب سعود وش ام عنده ياسمين وشو تدرين وانتي ويضربك سعود يدرياكيد انتي عنا عمك ومرت عمك غلط بيقول شي مسويه

تطلعين: ممكن يمه نور : عرفت اذا ويل ياويلك بس طالعه انا سعود بالسالفه ام

ووش سعود من خايفه تبكي وجلست الباب نفسها ع قفلت ونور سعود ام لهم طلعت بتقولتطلع المؤدبه نور هذي عنها بتقول وش وياسمين عنها عرفوا كذا؟؟ اذا

ـــــــــــــــــــياسمين ام البيت راجعين السايره في وامها صار وياسمين وش لها تقول ياسمين في تحاول

واخوها نور بين مشاكل تسوي وخايفه ساكته ياسمين سعود بس طلع جوالها رون سعوداخبارك: ياسمين هال سعود

صوتها تخبي تحاول وهي : نور اخابرك انت تمام انا اهلين ماتبكي انهاانتي: gفيك وش صوتك به وش ياسمين تبكين سعود

تعابنه: انا بس ال ياسمينتبكين: انك بين تعبانه انك مابيان صوتك ال بيتنا سعود في انتي طيب

البيت: في ارتاح قلت طلعت انا ال أأ ياسمينياسمين: فيكg سعود وش قولي تخبين ال شي gفيك ان حاس قلبي والله

تحبيني: اذا سعووووود شي ياسمين مافيني اقولكبااي: يالله براحتك اوك سعود

معك: الله ياسمينسعود: ام هذا ياسمين

ايه: ياسمين : في نور والله درا اذا الحين اوعلينا ياسمين الليله ام المقبره

زعل: وشكله شي فيني ان غصب بسهو مايدري انشاءالله بعد ياسمين

Page 30: رواية ياسمين

: وضربتك يسون ككانوا وش طيب اووو ياسمين امبهذي: اتكلم حابه مو يمه نور ياسمين املي خيبت والله اسمها اسمع طايقه والني اسالفه

: بعد سعود كلمي طيب ياسمين اوك ام gعليك يزعل موزين رجلك هذا ماتهدينيمه: تخافين ال ياسمين

: gابوك ياسمين تعبتي ام انك له باقول وانا غرفتك روحي طول على يشوفك تخليه ال الحينراسك دار اووك اشوي وكذا

وصلنا: يالله يمه اووك ياسمينــــــــــــــــــــ

طالل: ام سعود : بدري انتهت الحفله اشوف سعود ابو

: حفله ماسوينا سعود امليه: ابو !!سعود

: ياسمين ضربت نور بنتك طالل سعود ام : وليش اييييييييش سعود ضربتها ابو

: لي تقول راضيه موب الباب عليها مقفله ونور مدري والله سعود امملسونه: ابو زين بنتك عارف شي لها قالت بنتك اكيد شي تسوي مستحيل ياسمين سعود

السالم: دخل سعود : السالم وعليكم تبلعموا سعود وابو سعود ام

فيكم: وش سعودشي: ام مافينا ال امممم سعود

شي: مافيها وتقول تبكي اكلمها ايسمين اليوم فيكم وش شي سعود فيه مخطوفه الوانكم انتواعني مخبينه

: بس شي اقولك سعود سعود التعصب ابوايش: سعود

: ضربت نور سعود ياسمين ابوهذي: وينها وليه هااااااااااااااااااااااااا سعود

: هدي هدي سعود ليش ام ندري وال الباب عليها مقفله الحين نور ياسعودغرفة الى فوق مسرع راح يضرب سعود وجلس اخته

يدي: من بتموتين والله الباب ماتفتحي اذا نوووووووووووووووور علي سعود gمنيتك : اكسره ل الباب افتحي نور وانتي هدي قلنالك سعود سعود ابو

قعد صراخهم محمد من النوم منفيكم: وش محمد

ماتفتحيه: اذا نوووووووووووووور ياويلك سعودنور: فيها وش محمد : ياسمين ضاربه نور سعود ام

ايش: محمدومطرقه: ابو سكين جيب روح محمد سعود

Page 31: رواية ياسمين

الباب: بفتح خالاص ال نورفتحوا: افتحيه قبرك سعود

: تقول وش سعود سعود ابوتقول: ال ضربتها واذا حدي معصب تراني يبه ال سعود

يحاولون ومحمد وابوه وامه ويضربها نور على طول على وسعود الباب فتحت نور نور يشيلون منه

اضربني: استاهل انا آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ نورخالاص: ابو سعوووووووود سعود

: خالاااص ماتت بنتي سعود امويحاول سعود ماسك طبيعي محمد غير ضرب منه انضربت نور شاله بالموت يشيله

: يعورك نووور سعود شي اميقتلني: خليتوه كان شي كل استاهل انا يمه نور

ليشضاربه: قولي بسرعه ياسمين سعودانا: ذنب مالها ياسمين والله ذنب مالها وهي سبيتها انا ضربتها انا انضرب نور استحق

قولي: بسرعه الهنديه افالمك بال ليش سعودألمي: باقول انا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ نور

: خذ محمد سعود سعود ابويبه: انشاءالله محمد

امها مع نور وجلسن الكل طلع : ليه قولي ها سعود ضربتيها ام

: آآآآآآآآآهي انا يممه تبكي وهي نور : انتي ياااربي سعود ايش ام

وجهك: سودة انا يمه نور : تقولين وش سعود املمها شرحت نور

وجهي: ام اودي وين هااااااااااااااااااااا سعوداسفه: انا يمه نور

واخوك: ام لبوك اقول وش قولي عمك بيت عنا الحين بيقولون وش ماجبتك ياااريتني سعوداقول هاا وش قولي

غلطت: عارفه انا يمه نور : وجهنا سودتي اللي الحين ياسمين سعود عدل ام gماربيناك بقول عنك بتقول وش قدامها

صداقتك وتنهي تماشيها ما فيافي هذي من وشوفي يطلعك يذبحك سعود gاخوك اخلي وال معهاكذا بس هالمره مو ميته البيت

يمه: سعود نور من وخايفه لياسمين اقول وش نادمه انا : اخر هذا بس منك آآآآآآهـ سعود ياهانم ام لي قولي الحين واخوك لبوك اقول وش لك تدليعنا

مدرررري: نورمافيه: ام الغرفه هذي من وطلعه مافيه سفر مافيه البيت من طلعه شوفي سعود

Page 32: رواية ياسمين

استحق: يمه نور يا اكثر : بس وجهي اودي وين سعود ام

غرفتها من سعود ام طلعتضربتها: ابو ليه لك قالت وش هاه سعود

: زين بنتا نربي ماعرفنا سعود يابو شكلنا سعود ام : ايش يعني سعود ابو

: ادب قليلة بنتك بس شي ماسوت ياسمين سعود امتفهميني: ابو وبس كذا ضربتها يعني سعود

: الله على خلها طالل يا آآآهـ سعود امبيسوي: ابو وش درا اذا اخوي الله على خلها وشو سعود

: ال ماقال ياسمين اكيد ال سعود ابوها ام إلى وال ألمها : نور مسويه وش طيب سعود ابو

: مو انا خالاااص طالل سعود اموت ام راح اشوي زت اذا قادره : كبير شي مسويه نور يعني سعود ابو

: آآهـ سعود رجليني ام على اوقف قادره ماني خالااص طاللاالرض على سعود ام طاحت

محمممد: ابو سعووووووووووووود مريم مريم سعودجوا ابوهم صراخ سمعوا ومحمد بسرعه سعود

: خيييييير محمد سعود : طاايحه امك سعود سعود ابو

وهو يمممممه: محمد يبكي: يمه نور طلعت

: محمد خلقتي عن روحي الشي هذا سبب انتي سعود بسرعه ابو السياره شغل روحياااربي: يمه اقعدي يمممه سعود

: نزلها يالله سعود بسرعه ابوراح شي فأمها صار اذا وتقول تبكي ونور المستشفى ركيض بسرعه فيها تنتحر راحوا

صار: وش يبه فيها وش اقعدي يممه سعود : مدري مدري سعود ابو

وهو : محمد تموتين ال gاترجاك يمه صياح ميتكذا: تقول ال سعودسلم: يااااااااارب امي محمد

المشدده العنايه ودخلوها اخذوها طورائ بسرعه المستشفى وصلوايبه: كذا سعود طاحت امي شلون

: كبير شي مسويه شكلها نور نور عند من طلعت من مدري سعود مره ابو اول تطيح امك خلىالشكل بهذا اشوفها

الدكتور طلع : دكتور ها سعود بشر ابو

Page 33: رواية ياسمين

العنايه: في نخليها راح والحين كذا خلتها صدمه الى تعرضت مريم مدام لين الدكتور المشددهلكم بالسالمه يقومها الله كبيره شكلها الصدمه تجلسألن ما

سعود يسلمك: ابو الله انصدميبكي وجلس زاويه في راح

ألمهم ويدعون يبكون محمد نور سعود اتصلتنور: هذي سعود محمد

البال: ساس هذي عليها ترد ال سعودلكن: اطمنها محمد خليني

كلمها: يالله كذا امك خلت اللي هذي سعوداذا: والله آآآآآهـ علي محمد منيتها تكون راح شي امي في صار

الله: اذكر سعودداال: اله ال الله محمد

لسعود ياسمين اتصلتياسمين: هال سعودحبيبي: اهلين اخبارك ياسمين

تمام: ماني سعودفيها: خالتي شي فيه عمي فيكم وش سعود هاااا شي ياسمين

بالمستشفى: امي ياسمين سعودهااااااااااا: ياسمين

يد من التلفون ياسمين وطاحياسمين: الو سعود

صياح صوت يسمع بس سعوديااااربي: سعود

لها: قلت وش ياسمين هذي محمدامي: لها قلت بالمستشفى سعود

اوووف: محمدلياسمين: باروح انا هنا اقعد انت محمد اووك سعود

باطمنك: شي صار واذا اوك محمدتنسى: ال اوك سعود

ياسمين بيت سعود لهم راح بيرحون طالعين عمه ومرت عمه لقى : امك فيها وش سعود ياسمين ابو

جات: المشدده سعود بالعنايه وهي صدمه لها : من عليها ياقلبي هاااااااااا ياسمين ايش ام

نور: يمكن مدري سعودشي: فيها خالتي سعود ياسمين

تخافين: ال ياسمين سعود : المستشفى نروح خلنا مشينا يالله ياسمين ابو

Page 34: رواية ياسمين

معكم: رايحه ياسميناجل: ابو نسبقكم راح ياسمين

عجلي: ياسمين اوك سعوداوك: ياسمين

الكل المستشفى راحوا : اخووي طالل ياسمين ابو

: فهد سعود ابو : خلي اخيو ياسمين بالسالمه ابو يقومها والله قوي بالله ايمانك

: انا بالسالمه يقومها الله ياسمين قرآن ام بقراتبكي ياسمين

: تبكين ليش بنتي ياسمين سعود ابوخايفه: انا ياسمين

: اول زي ترجع انشاءالله تخافين ال سعود ابوانشاءالله : ياسمين

ياسمين: عشاني سعود تبكي المقدر: ياسمين

عليها ويخفف دموعها يمسح جلس سعودالدكتور ثانيه طلع مره

زوجها: مين الدكتور : بشر دكتور انا سعود ابو

تعال: معي الدكتورالدكتور مع سعود ابو راح

: جديد شي فيه دكتور سعود ابويا: والله بس الدكتور قويه شكلها عندها الصدمه المدام اخ

: ايش بس خاف سعود ابومريم: مدام قويه الدكتور

: قعدت سعود ام الحين يعني سعود ابوقدام: نخليها راح كمان بس ايه المراقبه الدكتور

: اشوفها ممكن سعود ابوشي: لها تقول وال ازعاج وبدون بروحك بس يزعل الدكتور

: انشاءالله سعود ابوسعود ام الى سعود ابو دخل

: ع الحمدالله سعود يامريم ابو سالمتك: طالل سعود ام

: هال سعود ابو : شي تسوي ال اترجاك طالل سعود هذي ام اال ماعندنا تنسى ال محمد سعود وخبر نور في

البنت

Page 35: رواية ياسمين

: انشاءالله اااا سعود دلع ابو وخفي لنا قومي انتي بس: انشاءالله سعود ام

المريضه: سمحت لو يالله كثير الممرضه الزياره تتحمل ما : مع سعود يم يالله انا طالع انشاءالله سعود السالمه ابو

: لعيال ع سلم سعود ام: يوصل سعود ابو

وهو لهم سعود ابو فرحان طلعبشر : يبه محمد

: ال زينه وصارت جلست سعود ام ابشركم سعود تخافون ابوالحمدالله: الكل

نشوفها: نقدر محمد : تحتت بيخلوها ال سعود المراقبه ابو

: شر ماتشوف ياسمين ابو: تسلم سعود ابو

: يقومها الله ياسمين بالسالمه اميسلمك : الله سعود ابو

الحمدالله: الحمدالله ياسمين: هذا سعود ودعواتكم ابو االله فضل

شر: ماتشوف ايه ياسمين: تسلمين سعود ابو

آآهـ: الحمدالله سعود : مشينا يالله ياسمين ياسمين ابو

اووك: ياسمينالسالمه: مع قلبي سعوود

السالمه: مع ياسميناشوفك: سعودانشاءالله: ياسمين

يالله: ابو ياسمينجيت: جيت ياسمين

: اصحابه نسى احبابه شاف من ياسمين ابوكذا: مو ال هههههههههه ياسمينــــــــــــــــــــــــــ

من الفجر المستشفى رجعواامي: وين يبه نور : راكب انا سعود ابو

في: وشصار لي قول يبه امي نورحنا: ناقصين كفااااااايه سعود

Page 36: رواية ياسمين

شي: فيها امي محمد نورصار: امي لو يدي محمد على منيتك ان حلفت شي فيها

طيب: شي مافيها امي يعني وينها نورغرفتك: روحي نووووور سعود

امي: على طمني اترجاك سعود نورخالااص: اقتلك سعود راح زودتيها اذا ترا انتي منك الساس كل بخير امي

بسصدقني: انشاءالله حالي نور بقتل والله علي تكذب كنت اذا : غرفتك روحي لك قلت عالي بصوت خالاااااااااااص سعود

غرفتك: روحي محمدانشاءالله: نور

ترتاح: يبغالك سعود اجيلك محمد راح المستشفى اتصلوا واذا اقعد راح وانا نام روح قوماقعد: راح ال سعود

شكلك: شلون نفسك شوف انت عنيد دايم محمدالكنبه: ع هنا انام راح انا طيب سعود

منك: اووف محمدالعمل ماراح ابوه الظهر لين جالس ظل ومحمد الكنبه ع نام سعود

: محمد سعود ابويبه: هال محمد

: مانمت سعود ابويتصلون: كان استنى ال المستشفى محمد

: ينام خله قعده سعود وهذا اوو نام روح طيب سعود فوق ابوقوم: سعود انشاءالله محمد

هاا: ااي سعودنام: قوم سعود فوق محمد

اتصل: محد سعودنام: روح ال محمد

اووك: سعودالظهر صلى سعود ثاانيه راح مره ونام

متحسفه الليل طول مانامت نوريبه: قوه نور

: الله سعود قعدي ابو تعالي gيوقيكامي: اشوف ابغى يبه نور

: و تمام امك تخافين ال نور سعود عليكg ابو وصتنيعلي: وصتك !!نور: ايه سعود ابو

اشوفها: ابغى انا يبه طيب كذا نور خليتها اللي انا : gواوديك عباتك البسي روحي كذا تقولين ال سعود لها ابو

Page 37: رواية ياسمين

رايحه: الحين مشكووور يبه جد عن نور : اسخن رايح انا تتأخرين ال سعود السياره ابو

اووك: نورالمستشفى راحوا

يمه: نور : انا تخافين ال نور سعود بخير ام

كذا: gخالك اللي السبب انا متندمه انا والله يمه متأكده نور: ما سعود وعلمتها ام وربيتها جايبتها اللي بنتي بتظلي جيتي او رحتي الكالم هذا ابغى

بس: انا نور يمه : خالااص وبس بس بال سعود ام

يمه: يا مسامحتني يعني نورغيرك: ام بالهدنيا لي من ايه سعود

: اخيب مارح واوعدك يمه يا تسلمين امها حضنت لي نور تقوليه شي وكل يمه يا مني وعد املكباسويه : اعرفها اللي بنتي هذي ايه سعود صياح ام بال يالله

: احم احم هنا nنحن سعود ابو : باقي وين ههههههه سعود لعيال ام

: اللي محمد ينامون لهم قلت ماناموا الليل طوال قاعدين مساكين سعود ماغمضت ابو عيونه : حنون واعليه سعود ام

:_ وخصيصا علي حاقدين اخواني بس سعود نور : وبعدين زعل الكالم ذا وش ال سعود يرضى ام

انشاءالله: نورالمريضه: غدا موعد انتهت الزياره الممرضه

نور: ابو يالله انشاءالله سعوديمه: السالمه مع نور

: معكم الله سعود اميبه: ياسمين نور باقي بس ارتحت الحين انا

: انتي gعليك ياسمين اوو سعود ابوع: ودنا عمي نور بيت

: ظهر الحين العصر سعود ابوالحين: الالالال نور

: يا اوووك سعود خانم ابوياسمين ابو عمهم بيت وصلوا

عمي: مرت قوه نور: الله ياسمين يقويكg ام

: اخوي مرت اخبارك سعود ابو : سعود ام شخبار ها تمام ياسمين ام

Page 38: رواية ياسمين

الحين: ابو اصرت ياسمين تكلم جايه ونور عندها من ماجينا تو سعود: تفضلوا ياسمين تركبين ام لو لك اناديها غرفتها في وياسمين

لها: بركب انا عمي مرت gخليك ال نور: اوك ياسمين ام

: السواق على او اوك علي دقي ماتخلصين وقت نور سعود ابوينزل: ام الحين اخوك رايح وين ياسمين

: بروح البيت في بروحهم لعيال والله ال سعود اشوفهم ابو : عليهم سلم اوك ياسمين ام

: السالمه مع يسلمك الله سعود ابويسلمك: ام الله ياسمين

ــــــــــــــمرحبا: ياسمين نور

اهلين: ياسمينمنك: اعتذر جايه انا ياسمين نور

ليه: االعتذار ياسمينضربتك: كذا وفوق gعليك غلطت انا ياسمين نور

وجهك: ليش وانتي كذا ياسمين مكفختسامحيني: اتمنى بس مني gماعليك نور

راح: اني قالك مين نور عليكg ياسمين اشيلمسامحتني: يعني !نور

عطيتيني: اللي الكف وعلى خوات احنا وجهك ياسمين فقع ماقصر سعود شكله وياهسعود: انه دراك وش ههههههههه نور

معروفه: انك ياسمين لسعود قلت وال لك صار اللي عن لحد ماقلت صدقيني انا بس يعنيضربتيني

منك: ومتفشله متحسفه والله بس ادري نورماعلموني: اهلي انا احد ياسمين على ومايشيل ابيض قلبي يكون ان وعلموني الناس من ازعل

ايش: مدري والله تربيه نور احسن gربوك عمي ومرت عمي والله لك اقولقومي: يالله تسلمين نتغدا ياسمين

ال: نورنووووور: ياسمين

سعود: نظرات نفس نظراتك والله اووك اوووك الله نور سبحانههههههههه: ياسمين

: ع قعدوا قموا نور ياسمين يالله ياسمين الطاوله امحدي: جوعانه انا ياسمين

عمي: وين بعد انا نور : ينزل الحين ياسمين يتأخر ام الزم عمك عوايد تعرفين

ههههههههه : ياسمين

Page 39: رواية ياسمين

: تحشون اشوفكم ياسمين علي ابوشي: وكل وقمر حلو انك تقول امي هذي ايه ياسمين

: ياسمين ام فديت ياسمين والله ابو : احم احم ياسمين ام

هنااااا: nنحن ياسمينيالله: هههههههههههههه جعنا نور

: يالله انشاءالله ياسمين امشاي شربوا وبعدها تغدوا

انا: يالله عليهم نور الحق اروح بنت بدون بيت البيت بروح طالعه: اوصلك؟ ياسمين ابو

الال: برا نور جا السواق : ابوك على سلمي ياسمين ابو

على: تسلمين ماتغين وياسمين يوصل هاه نور الناس بعضالحيا: ياقليلة هههههههههه ياسمين

يالله: هههههههه باي نوراذنكم: عن شاور لي اخذ رايحه انا يالله ياسمين

اذنك: معك الكلــــــــــــــــــــ

بيتهم نور وصلتماقعدوا: بروحك جالس اال يبه اخواني نور

: نومه ستين في غارق واحد كل والله ال سعود ابوبعد: وانا هههههههه مانمت نور

: مارحت اليوم اشوفها الشركه بروح اجل انا يالله سعود ابو

اووك: نورارتعش خافت وجهاها في سعود لقت غرفتها بتروح نور جسمها ركبت

جايه: وين من نور سعودوجلست: ياسمين مع تغديت بعدين ألمي اول رحت اشوي نور معهاشي: اي سوي جوعان انا اهاا سعود

انا: المطعم من اطلب لك اسوي وش اطبخ نور ماعرفالفاضي: ع البيت في بنيه اووف سعود

عليك: تسلم ياسمين نورالله: اسمها تنطقين gاستناك آآهـ يسلمها سعود

سعود: نورنعم: سعود

مني؟: خاطرك وماخذفي زعالن بعدك نور

Page 40: رواية ياسمين

دام: راضي سعود انا gعليك رضيت ياسمينسعود: اخوها وحضنت هههههههه نور

لهذي: ههههه فرحانه سعود الدرجهاكيد: ايه نور

: طلع ابوي يتثاوب وهو سعودراح: ايه الشركه نور

اها: سعوداالخر: ع فيها رايح شكله نام روح نور

بس: والله ايه لك سعود وبنزل بسبح بروحك بتقعدينانزين: نور

مانزل وتنتظره تنتظره نور جلستاففف: نام وال يسبح هذا اووف نور

نوروه: سعوداسمي: قول هاااا عدل نور

نسيت: او صح مني اكبر انتي نور اخت _ عفوا سعودالوحيده: اختك انا ايه وتحترمني نور علي تحافظ يعني

على: تامرين طالع انا طيب طيب شي سعودبتطلع: شي اخر معي بتجلس تقول استناك جالسه الوقت طول هاااااااااااااااااا نور

اتضطريت: والله سعودمافيه: نور

جلسيه: محمد معك سعودلكن: بتشوف مالت نور

تعالي: يالخبله هههههههههه سعودتبغى: وش نور

بطلع: انا يالله ومروه سعود اخترام قليل اصير ال واطلع هالوقت طول منطرك يعني gمعاكلكن: صحيح ايه توديني نور راح وين

مكان: سعودوين: نور

لنها: لياسمين تقولين ال لكن اقولك معنا سعود تروح راحلها: اقول ماراح وعد وناااسه نور

المالهههههي: ع رايحين نلعب سعودتلعب: رايح وانت بالمستشفى امي انت صجك من نور

ماقال: ابوي ليش لك سعودايش: نور

من: طلعها وامي هو علينا العب ابوي طلع لبوي اشوي من اتصلت واخذها سعود المستشفىمصرلنا: ماصار تو لكن ايش هاااااااا من 5نور طلعنا من عندها ساعات

Page 41: رواية ياسمين

ياسمين: على تأخرت يالله المفاجئات يحب ابوي تعرفين ايه سعودازين: شنطتي نور اجيب راح

بالسياره: انا سعودتعال: اوك نورهاه: سعود

محمد: نورفيه: وش سعودمابيلقانا: بيقعد نايم نور

لصحاب: مكثر الله حاله يدبر عنده سعوداوك: نور

يالله: بسرعه سعودجاااااااااااااااايه: نور

يالله: سعودجيت: نور

طيب: طيب سعودياسمين بيت عند وصلوا

انا: اطلعي يالله ياسمين هال برا سعودطالعه: اووك ياسمين

اوك: سعودتساسر: قلتهم اللي من كلمه وال ماسمعت سمعتك نور شلون مدري حالك

ورا: قومي اقول سعوداووك: نور

طلعت: هي هذي اووه سعوداايه: نورالسالم: ياسمين

السالم: وعليكم الكلسعود: لي ماقلت اوو ونااسه ياسمين والله معنا نور ان

:_ دائما افاجئك احب احم سعودشخبارك: ياسمين

اخبارك: انتي ياقلبي تمام سعودوين: تمام الحمدالله بتدوينا ياسمين

مدري: سعودوين: قول كذا انت دايم سعوود ياسمين

I don't know:سعودتدرين: اكيد انتي نور ياسمين

ادري: ما ال نورالعبوا: علي ياسمين

Page 42: رواية ياسمين

هههههههههههه: سعودسعود: نور

هاه: سعودراح: ما اتغطى نور

نعم: سعودلك: ماقلت زي نور

مره: كم تتغطين انتي ليش براحتك والله اختك سعود هذي يؤ اصحابي لي قالوايطلعون: ليش ادبهم قلت من فيني نور

راحتها: على سعود خلها تغطيت بالموت انا كاني ههههههههههه ياسمينمطوع: هذا اقنعيه ايه ايه نور

خلها: !! ماقالت ياسمين ما لو والله انا هذا سعود بالغطاء تختنقين gباخليك يعني كان راحتها علىالمقنع: الحل احم نور

نسمعه: حلو شريط لنا حط سعود ياسميناسوق: انا شوفي سعود

هاااااااا: السارعه نور اخ يا حنا 100خفف مستعجلين موبتقتلنا: ناوي خفف سعوووود ياسمين

ال: انتي لكن ايه نرو تموت سعودمنك: آآهـ ياسمين

سعود: فيك وش آآآآآآي المطبات نور عند خفف بالسقف راسي دقكذا: السياره نفس بس اسرع ما والله سريعه سعود

بقوه: تدوس ال ايه ياسمينالسياره: هذي منها بس هوني على امشي والله مستحملنها سعود محمد شلون مدري

غير: اشوفه ما يطلع هو ليش ههههههه بالبيت ياسميناالخ: بيتوتي طلعنا لما نااايم سعود

يطلع: ال نورعليه: بادق عنه سعود طلعنا مسكين

بروحه: بالبيت مخلينه مسكين ياسمينايه: بعد نسوي وش الو سعود رد هذا

هااااااه: محمدنايم: بعدك لو النوم من جلست سعود

وش: نايم تبغى محمدسافروا: بعد وامي وابوي بالبيت مو ونور انا ترا سعود

وانا: هااا بروحي محمدبعد: انا سيارتك اخذت ايه سعود

ناقص: اللي هذا الالالالالالالالالال انت محمد وينبعيد: انا سعود

مفاتيح: طيب موجوده محمد سيارتك

Page 43: رواية ياسمين

على: ايه درجك سعودبالبيت: بروحي انا يعني اففف محمد

بس: اقعد قوم ايه سعودبناااااااام: نعساااااان ااااااااااااااااااااااااا محمد

محد: اقعد بالبيت سعودباي: محمد

نحيييس: سعودسكر: هههههههه ياسمين

لما: عصب ايييه بروحي سعود اقعد وانا يقول بالبيت محد له قلتالمسكين: شفت نور

لما: بعد وال هههههههه سعود السياره ع له قلتهااادي: محمد فيكم واحد اهدء احس ههههههههه صوت ياسمين له ماينسمع

بس: يجي حاله عن مايدافع يضربه لما صغير كان لما اذكر ايه هو سعود يوم من مسالم يبكيصغير

انت: فينا واحد واشرس نورزي: نفسك على ناويه امس سعود

الالالالالالال: نورههههههههههههههه: ياسمين

حياتي: التخافين بس غييييييير سعود انتيايه: ياسمين

مستحيل: يحبهم اللي سعود يأذيهم نورههههههههههه: ياسمين

وصلنا: يالله سعودالمالهي: لي تقول ياكذاب مون نور هالف تطلع شي اخر

يزلق: راح لسانك ان عارف ألني هههههه سعوديالله: مدري ياسمين بعد انا تتهاوشون ال

من: تعلمي اخالقها سعودهههههههههاي: نور

انزلي: حبيبتي يالله سعود : ع آآهـ واطي بصوت الرومانسي نور

لهنا: ماجيت زمان من ياااي ياسمينكل: بتروحين معي مكان سعود

ههههههه: ياسمينياعشاااااق: نور

تبغين: وش وجع سعودرايحه: اووكg نور راحتكم على خلكم انتوا بروحي اتمشى

بعيد: تروحين ال بس اوك سعود

Page 44: رواية ياسمين

حاضر: حاضر نورههههه: ترضى بس عشان شي كل تسوي ياسمين

للمصلحه: دباب سعود نركب رايك وش ياسمينانا: اخاف ال هاا ياسمين

تركب: نور اختي عادي ال مابتخافين سعود والله معي اركبي مايخوف عاديتركب: تروح انا عنك متخليه مو الالال ياسمين دبابات

يعني: معي انتي اذا شوفي شي مابيصير ههههههههه بأمان سعودال: ال قلت ماني ال ياسمين

نوووووووووووووووور: تعاااااالي سعوداخسرك: ناوي اختك وبايع نفسك بايع انك والله ياسمين

هههههههه: ههههههههههههه سعود ياخوافهتبغى: وش نور

دباب: نركب سعودحيوووووووووو: امااانع نور ما اكيد اخوووي

هااااااا: ياسمين :gفيك وش نور

فيكم: صار اذا تركبون ياسمين ال بلغتكم اللهم انا مسؤوله مو انا شيتركبي: راح ما انك قال ومين معنا سعوداركب: ماراح ال ايش ياسمين

تركبين: راح ابيتي ام شئتي سعوديعني: تعاندني ياسمين

هو: اال سعودلهذي: خوافه ماهقيتك هههههههههه الدرجة نورحرمتي: عن تتكلمين ال اووص سعود

ماتسمع: ليش سعوود الكالم ياسمينالدباب يركبون عشان يدها من ياسمين جار سعود

مايخوف: والله ياسمين تخافي سعود ماراح معي اركبي انتيولو: ال ياسمين

زين: امسكيني سعودكذا: زين ياسمين

اسرع: راح ألني اقوا سعودراح: كذا مدامه الالالال انزل ياسمين

راح: وال فيني اتمسكي انتي خوافه صايره gفيك وش ههههههههههه تخافي سعودذمتك: على ياسمينذمتي: على سعود

هااااااااااااااااااااي: نورخايفه: موب هي شلون شوفي هههههههههههه سعود

Page 45: رواية ياسمين

مجنونه: لنها ياسمينهههههههههههههه: سعود

بقوه سعود ويمشيخالاااصوقف: سعوووود وقف ياسمين يااااربي آآآآآهـ

ال: تخااااافين سعودآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ: ياسمين

وش: اخوي مررررررررررت رااااااااااااااااااااايك نورمجنووووووووونة: ياسمين

راح: وي وي وي اصدم سعودياااااااااربي: خفف الالالالالالالالال ياسمين

جنون على حرك سعودوش: وقفنا وقفنا هههههههههههههه رايك سعود

مجنووووووووووون: ياسمينحبك: فــــــــي سعودهنا: عيب اوص ناااس ياسمين

واذا: سعودراسي: داار احم احم ياسمين

هههههه: سالمتك سعوددااار: راسي والله نجلس نروح خلنا يسلمك الله ياسمين

هاه: هاه هاه وناااسة نور بس تعبت وياوك: الجايه المره مرتي علمي gعليك وش ايه سعود

من: عيوني نورابغى: ما اتعلم للموت حالي بايعه مو ال ياسمين

ههههههههههههه: سعودخدها في ياسمين ويبوس

سعوود: ياسميناذنكم: عن احم نور

وش: عاادي فيكg سعودوراحت: استحت شلون شفتها ياسمين

ماتهمني: سعوديالله: اعليك ياسمين

عصبتي: اذا ياحلوك ههههههههه سعودعصبت: اذا بس ياسمين

بكل: الال شي سعودعبالي: بعد ايه ياسمينوانا: طيب سعودبعضك: على كلك انت عسل ياسمين

Page 46: رواية ياسمين

ياقلبي: لي تسلمين اوووو سعودالغروب: منظر ياحلوه شوف ياسمين

ايه: النفس سعود يريحالله: سبحان آآهـ ياسمينبنت على متعرفه وهي جات جديده نور

هاااي: نور: اهلين وياسمين سعود

سارة: جديده صديقه اعرفكم نورياهال: ياسمين

وخطيبته: سعود اخوي اعرفك ساره ياسمين نورتشرفنا: ساره

يالي: لطير رجعنا مو نور ياسمينالالالالالالالالال: تخافين نور ال يعني كذا مجرد هذا

ايه: ياسميناذنكم: عن يالله نور

اذنك: معك ياسمينجديده: صديقه يوم كل هذي والله سعود

لها: يحق هههه اجتماعيه ياسمينيالي: لطير رجعنا اللي وشو سعود

الحمدالله: بس نور يخص شي منه ياسمين تخلصتاها: ايه سعودـــــــــــــــ

اخوكشحتى: مرت ياحلوها اخوكg سارهغيره: ماتت هنا ياسمين لو احم احم نور

يشبه: gاخوك تصدقين ههههه تعرفيه ساره اذا كيفانش التركي الممثلعندي: جماله من القلب يخق ياربي اييييييييه وااااااااو نور له صور

حلو: مره ايه سارهمين: نورالممثل: ساره

ايه: عبالي نورهههههه: ساره

من: احلى يهبل بعد حمود اخوي تشوفي لو سعود نورماشاءالله: ماشاءالله يعني شلون منه احلى كان اذا ساره

بس: احم احم مني نور احلى االوالد ليه مدري حلوين مثلهم ماطلعت اللي خساره اناانتي: اخوان ساره بس خوات ماعندك يعني الوحيده

ايه: نوروولد: بنات حنا عكسنا اها واحد ساره

Page 47: رواية ياسمين

وحدية: اخت وال اخو ال ماعندها ياسمين تصدقين يخيليكم الله ههههههههه وابوها نور امهاعايشه: شلون اووف ساره

عمها: بنات حنا تنسين وال تعودت والله اخت نور من اكثر يعني معها ننام معها نجلس يعنيحلوو: ساره

نور جوال رنهال: نور

نتأخر: ال نمشي راح تعالي يالله سعودبدري: بس نور

يالله: عندك بدري تعالي سعودجايه: اووك نور

تتأخرين: ال gنستاناك سعوداوك: لك قلت نور

راح: تروحي سارهمعك: تونست والله لألسف نور

انشاءالله: اكثر انا نلتقي سارهيالله: انشاءالله باااي نورباااي: ساره

ــــــــــــــــهذي: تأخرت اووف سعود

ما: تو اهي ياسمين النار من احر لها اتصلتللسوالف: ياحبها اووف سعود

هالو: نوروين: تمشين سعود ذا كل رحتي

علي: فيك وش نورامشي: يالله سعود

داخلها في تقول بسرعه :ياسمين شي كل وتبغى عصبي كذا انت اذا عليك يعيني اللهلياسمين الباب فتح سعود

طول: على نمشي لو المسجد ع نروح البيت سعودالمسجد: ياسمينايه: نوراووك: سعود

وداهم بعدين صلوا المسجد جاعوا وصلوا طويل المشوار _ طبعا المطعمحظي: انا اليوم احم حلو نور

ليه: سعودونااسة: البيت بار وعشا دباب وركبت طلعت عشاني يعني نور

خخخ: سعودانشاءالله: قولي دوم ياسمين

Page 48: رواية ياسمين

انشاءالله: نورحددددي: تعبااااااااااان سعود

وش: سالمتك فيك ياسمينراسي: الدباب ركبت وال كالمك سمعت دريت لو والله راااسي يدور سعود

باندول: عندي الكالم مايسمع اللي اخرة هذا شفت تبغى ياسمينياريت: سعود

تفضل: ياسمينفيني: ماصار الحمدالله روحي مابحسد شي نور

ههههههههههه: ياسمينمشينا: يالله سعود

: ايه ونور ياسمينسعود بيتهم وصل ياسمين

بااااااي: ياسميناكلمك: حبي بايات اوك سعود

انشاءلله: ياسميناللقاء: الى نور

اللقاء: الى ههههه ياسمينطول دخلت على ناموا وسعود نور كذلك بشي ماحست نامت طول وعلى شاور واخذت بيتهم

التعب وماقعدوا من ثااني يوم االـــــــــــــــــــــــــ

الرابع ..: ..:الجزءامريكا يروح سعود موعد وصار شهور اربعة مرت

انا: ام متضايقه سعود : ايش مين خير سعود ابو

: عنا بيروح سعود اسبوع بعد سعود انا ام بتتحمل شلون والله بدونه اشهر تسعة بتظل وياسمينهي شلون قادره ومو امه

سعود: ابو بغياب الحين وهي يصبرها فألله ياسمين على واما ويجي يروح مره اول مو سعود امانتنا في

: يصبرها الله آآهـ سعود امـــــــــــــ

هال: ياسمين سعودحبيبي: هال ياسمين

اخبارك: سعودصوتك: شي فيك سعود متغير ياسمين

لك: اقول راح شلون عارف مو والله سعود

Page 49: رواية ياسمين

ايش: خوفتني صاير ياسمينامريكا: رايح انا الجي االسبوع سعود

سكتت ياسمينحبيبتي: ياسمين زعلتي سعود انك ادري وينك

بالسالمه: وتجي تروح ياسمينكم: تدرين بس يسلمك الله بقعد سعود

: المي تزيد يعني خالاص سعود تبكي وهي ياسمينبس: والله كذا موقصدي بتستحملين سعود شلون انتي همي كل يكون راح انا ياسمين يا

اقدر: ماراح اكيد وامان ياسمين وبخير تمام انا تمام انت اذ تخاف ال انت عليك وبعدينقادر: مو انا بس اروح سعود ما اني وفكرت فراقك

اذا: امانه مستقبلك يعني سنه اخر هذي تقول ايش شهر ياسمين كم بعد وحنا تتركها ال تحبنيتبغى انت مو االيام آخر على تحبطني يعني نخلص حلوة راح ونتيجه نسبه

:gعليك خايف والله ايه سعودمتمسكه: دامي تخاف ال بحبك ياسمين

قلبي: كمان انا آآآهـ سعودايش: يوم بتروح ياسمينالجمعة: سعود

خير: على ياسمينتبكين: gابغاك ما بس انشاءالله اوك سعوداسوي: ايش تبغاني اجل ياسمين

اروح: تبغيني يعني يعني رجعنا حبيبتي يرتاح سعود ما قلبي عشان وخايف زعالن وانامقدر: والله ياسمين

مو: طيب امممم ونتمشى سعود اروح ال قبل معي تقعدين حابهالله: حياه الله من اللي ياسمين

اجل: عليكg سعود مار وانا تجهزياوووك: ياسمين

ونزلت وتعطرت وتكشخت ياسمين تجهزترايحه: ام وين ياسمين

هنا: له اسبوع اخر هذا تعرفين يمه سعود مع طالعه ياسميناسبوع: ام اخر !!ياسمين

ايه: ياسمين : ال بنتي يمه بالسالمه يرجعه الله ياسمين مو ام دعمك محتاج سعود تزعلين وال تتضايقين

دموعكايه: ياسمين

: سلمي ياسمين يروح ام ال قبل نودعه بنروح حنا واكيد عليهدون: ومن دونه من بقعد شلون مدري في ياسمين مرع كم اال صوته اسمع وال اشوفه ما

االسبوع

Page 50: رواية ياسمين

: زوجك مستقبل هذا يابنتي ياسمين سعود ام تحسسين ال لكن ألمك عارفه انا تصبرين والزممتضايقه انك

ما: شلون يمه ياسمين يا ينعرف وشكلي بكربي وانا له احسس : يصبرك الله يابنتي آآآهـ ياسمين يفخر ام يبغى اكيد سعود تهمليها ال يابنتي ودراستك ويعينك

لك سنه اخر هذي gفيك وصل: سعود هذا يمه انشاءالله ياسمين

: سلمي ياسمين عليه اميوصل: ياسمين

ــــــــــــمرحبا: ياسمين

اخبارك: ياهال مراااحب الحين سعوداخبارك: وش انت احسن صرت بشوفتك ياسمين

مدري: بعدين بس تمام بشوفتك فيني سعود بيصير وشتخااف: ال بخير انا يعني بخير انت اذا لك قلت وش انا سعود يد ..ياسمين على يدها وحطت

وباسها قام سعوداتخيل: شلون غيرك من الحياة مدري آآآهـ كان سعود عمي بنت موب انك او ماجيتي انك لو

اشوفك عشان العالم الفتلف: ايوووا ماشفتني ياسمين اذا طيب العالم

لألبد: عاازب واظل اموووت سعودههههههههه: ياسمين

والله: لي تسلمين الضحكه هذي ايه سعودالبحر: ع يسلمك الله ههههههه ماخذني ياسمين

سعوووود: تصارخي وانتي بك واسرع واحملك بعض مع نتمشى خلنا اييوه اترجاك سعود نزلنيبعدين انزلك وال تبوسيني انتي تقومي انزلك ما وال بوسه لك اقول وانتي وانا gفيك اركض

تصارخيذي: وش ههههههههههههههههههههههههه التخيوالت ياسمين

الحين: باسويها تخيوالت مو ال سعودتقدر: راح ما _ اصال الال ووزني ياسمين الظهر واكسر دوبه انا كيلو 100علي

هههههههه: دوبه نفسك على تتمسخرين دبه سعود تصيرين كرشعشان gفيك يصير خليوزني: زاد والله ياسمين

ما: ههههههه ههههههههه سعود ونقص غلطانه يمكن يبينعندك: من اشوي عطيني طيب يالدوب ياسمين

:gتفداك عيوني تبغين لو سعودههههههههههههههه: ياسمين

يا: يالله وصلناااااااا سعود قومي قمريدها ومسك تفتحه اللي هي مايخليها الباب لها فتح _ وهم طبعا الليل نص لين يتمشون وجلسوا

ياسمين ام اتصلت بعدين بعض مع سوالف

Page 51: رواية ياسمين

الحين: ام لين فيه وينك حبيبتي ياسمين ياسميناتمشى: سعود مع ياسمين

الحين: ام كم الساعه تدرين ياسمينمعه: اقعد يعني علي حرام الوقت اخذنا يمه معنا ياسمين ايامه اخر في

: انتوا بس ايه بالبيت لو بس حرام مو ال ياسمين برا املمره: لو استانس خلوني يمه يا ياااربي ياسمين

: تطولين مو اوك ياسمين من ام موب اكثر وانتي ثنتين تجي تخلين ال الحين وحده الساعه كذااوك هنا

امرك: ياسمين : السالمه مع ياسمين ام

خالتي: هذي هههههههه سعودايه: ياسمين

هههههههه: سعودتضحك: ليه ياسمين

مدري: هههههههه سعودآآآهـ: امي لكن علي ماينخاف يعني زوجي مع صغيره تفكرني دايم منها ياسمين

في: عجوز هو لو حتى ضناها على تخاف ام كل اكيد كذا امك عن تقولي عيب نظرها سعودطفل

خالتي: لك تتصل الحين ياخوفي ياسمينههههههه: سعود

يالله: امي ياسمين لي مسويه تهديد ترا نمشي حبيباجي: كل اووك هههه بامرك سعود

انشاءالله: ياسمينـــــــــــــــــــــــ

بيتهم ياسمين وصلتبدري: ام ياسمين

والله: عمرك من ياسمين : تطولين لك مره آخر ياسمين ياسمين سامعه ام

قبل: معه اجلس ابغى هنا لسعود اسبوع اخر االسبوع هذا لك قلت وش يمه يروح ياسمين اللمره لو افهميني : نام gابوك الضغط لي بتجيبين انتي ياااربي ياسمين نوم ام ماشافك ابد اليوم مايشوفك بدون

متهوس تطلعين وبعدين المغرب عليكg ليناللي: كل باسوي خالاص يهمك وال يمه يا gعليك يااااااااااااربي علي ياسمين تقولينه

اووووووووووك : اريح اروح وخليني غرفتك بس روحي منك آآهـ ياسمين نفسي ام

خير: على تصبحين ياسمين : اهله من وانتي ياسمين ام

Page 52: رواية ياسمين

غرفتها ياسمين ماسكه راحت وهي تفكر جالسه الليل طول سعود بدون بتسوي وش تفكرتفكر وهي مانامت على وتبكي صورتهـــــــــــــالمطار في الكل امريكا سعود مايروح يوم وجا اسبوع طول مر وسعود سعود يودعون عشان

ياسمين مع جالس الوقتمسافرون: من الرجاء اتوجه الكنترول امريكا تلسا الى المتوجهه عشر خمسة رقم الرحله الى

رقم بوابه ثمانيه الىقوم: يالله رحلتك هذي ياسمين

: يالله ولدي سعود سعود ابوحده وهو انشاءالله : سعود متضايق

: وتجي وتروح تخليها ال وصالتك دينك اوصيك ما ولدي سعود سعود ولدها ام وحضنت بالسالمهفي: ياسمين على اوصيكم ما انا يمه انشاءالله عيونكم سعود

: تخاف ال سعود امياسمين: سعود

دومع كلها عينها وهي ياسمينتعالي: ياسمين سعود

آآآآآآآآآآآآآآآآآآهي: ياسمين: حبيبتي ياسمين حضن لك سعود قلت وش تصيحين ال

: مقدر لك قلت مقدر تبكي وهي ياسمينما: عشاني ياسمين ومسح .. سعود قام تبكين اشوفك علي مايهون دموعك اشوف ابغى

دموعهالنفسك: انتبه حبيبي ياسمين

لنفسك: انتبهي كمان انتي تخافين ال سعودمعك: الله ياسمين

وهو ودعهم سعود متضاااااااااااااااااايق حده : ال خالاص بنتي ياسمين سعود تصيحين ابو

بدونه: الحين بسوي وش مدري ياسمين : يابنتي يصبرك الله سعود ابو

كفايه: ام متضايق وهو يروح سعود تخلين ال دموعك امسحي ياسمين يالله شكله سعودياسمين: يا يصبرك الله نور

انشاءالله: ياسمينــــــــــــــ

رفعت يوم ما حتى وذبالنه ساكته الفصل في جالسه ماهي طول ياسمين مدارس صبعها ثانيتروحين: gاخليك تعبانه اذا تعبانه gفيك وش ياسمين ترتاحين االبله

شي: مافيني الال ياسمينكذا: مايقول بسشكلك االبله

مافيني: الدرس ياسمين كملي ابله شي

Page 53: رواية ياسمين

نكمل: براحتك االبلهمو: شكلك ياسمين طبيعي سهى

كذا: ليش انا ماتدرين يعني سهى ياسمينسعود: عشان عاارفه سهى

الدرس: نشوف خلنا خالاص اجل ايه ياسمينعنيده: سهى

ياسمين _ طبعا الفسحه حابه جات مو شي اكلت ما :gفيك انك gعليك وباين اصفر وجهك والله عشاني كلي ياسمين تعبانه نور او متضايقه شي

فيني: اللي تراني براحتي خليني نور مكفيني ياسمينعشان: ياسمين القلب يقطع شكلك والله سعود خاطر عشان خاطره نور

بعده: لو وصل تالقينه الحين بس ابغى ما والله نور ياسمينما: ال هو نور الطياره 12اتوقع في ساعه

سلمه: يارب ياسمين: آمين وسهى نور

هو: طيب يقعد سهى راح شهر او سنه كماشهر: تسعة ياسمينيمرون: راح تخافين ال ال اوووووو عين سهى برفة كذا

ال: وبيتنا بيتكم يتصل راح بيوصل ما اول اكيد هو تخافين نوراممم: ياسمين

جات الفصل بنات من بنتسافر: القلب حبيب ياسمين او هناك رشا يسوي وش ماتدرين والله

تخليني: وال لدراسه رايح وهو منه واثقه انا سيرت ياسمين جبتي وان افهميها يعني gفيك اجرحاسمك لنسيك ثانيه مره خطيبي

ع: ناويه قادره نور تراني الشرمجنونه: وحده هذي منها gماعليك نور ياسمين

لكفخها: والله عادتها نور اذاماعليكم: انتوا اختبار علي ادرس خلوني يابنات هدوا ويت ويت سهى

تغيبي: قاالك محد ياسميناتضراري: والله سهى

من: آآهـ اضطراري االعيبك ياسمينتفضحينا: ال اوووك سهى

هههههههههه: ياسمينواخيراص: ضحكتي نور

اضحكوا: يالله ههههههههههههههه ياسمينعباطه: والله هههههههههه ههههههههههه نور وخباله

ههههههههه: خبالت سهىهههههههههههههه: ياسمين

Page 54: رواية ياسمين

الجرس: رن ويللللللللي سهىبعد فصله ركب التلفون الكل لقت البيت وصلت ما اول ياسمين البيت راحوا يرن كذا

الوووو: ياسمينياسمين: هال سعود

اخبارك: سعووووووووود وحشتني ياسميناخبارك: انتي اكثر انتي تمام انا سعود

متى: تمام انا علي تخاف ال وصلت ياسمينالمدرسه: من رجعتي يمكن عليكم ادق قلت وصلت ما تو سعود

توي: ايه عباتي ياسمين فسخت ما حتىالمدرسه: في وشسويتي هاه سعود

وش: انت تمااام مسوي ياسمينخالتي: او هنا عمي الحمدالله سعود

امي: العمل من مايرجعون بعدهم ال تجي ياسمين راح نصساعه بعدكثييييييييييير: عليهم سلمي سعود

اوصيك: ما يوصل زين ياسمين مو احد تماشي وال لنفسك انتبهال: انا امانتك على اوو تخاافين سعود

صوتك: سمعت لما فرحت والله ياسمينراح: انا حبي يالله اكثر انا اوك سعود اطمنهم بيتنا بتصل عشان اسكر

ربي: ويحفظك معك الله اوووك ياسمينمع: حبيبتي سعود السالمه

تسوي ايش عرفت ما صوته سمعت لما الفرحه من تشققت ياسمينامها جات

سعود: كلمتي كان اقرب جيتي لو يممه ياسمين: وصل ياسمين ام

ايه: عمي ياسمين بيت يكلم راح قال واليحن طول على واتصل واصل توه : على الحمدالله ياسمين سالمته ام

كثييييييييييير: وابوي انتي gعليك ويسلم ياسمين : يسلمه الله ياسمين بالمدرسه ام اليوم سويتي وش وانتي اتصل قلتي لما فرحتيني

الوقت: بسطول تمام بعده ياسمين لو وصل بسعود افكر : سعود على واما فيها اهتمي دراستك هذي ياسمين ياسمين تخافين ام ال

بتضايق: مره اول الزم يمه بس ايه ياسمين : يالله هههههه ياسمين قوووي ام حر اليوم اسبح طالعة انا

غير: الشتاء على شي ماباقي بسخالص ااايه شهرين ياسمين : يعينا الله ايه ياسمين ام

وااااااااااااااااااااااااااو: ياسمينههههههه ام وتضحك بتنها في تطالع ياسمين

ــــــــــــ

Page 55: رواية ياسمين

وسعود خطوبتهم على سنه الحين مرت نشوفه شي لها وارسل اليوم هذا مانسىحق صورها في تطالع جالسه الخطوبه ياسمين

طول: على لنا سنه مرت آآآهـ ياسمينفور: ذيس ياسمين يوم الشغاله

مي: فور ياسمينيس: الشغاله

ثانكس: ياسمينتو: ثنتق ديو الشغاله

معك: الباب سكري _ شكرا لك قلت الالال ياسميناوك: الشغاله

ياااربي: هذي ياسمين مين منيده في كبير دبدوب هي والهديه سعود عند من لقته ياسمين الظرف ساعة فتحت وفيها علبه

حلوه مرررههذا: نسى ما هنا مو وهو حتى عليه يااااربي عليه ياسمين ادق خليني يانااااااااس احبببببه اليوم

نايم او جالس اذاتدق تدق ورد ياسمين معها الخط شبك ويالله

هاااي: ياسمين: اهلين نايم وهو حبي سعود

اشكرك: شلون الهديه حلوه مره مشكوووووور حبيبي ياسمينولو: ههههههه اليوم سعود هذا انسهى وال شي كل انسى ياقلبي

احببببببك: ياسمينوانا: فيكg سعود امووووووت

بسألك: ياسمينتفضلي: سعود

نايم: انت ياسمينبس: كنت جلست سعود الحين

عندك: كم الساعه طيب قعدتك يعني ياسمينثالث: الفجر سعود

نهاااار: عندنا حنا اوووف ياسمينلك: عندي بعد انا هههههههههههه بشاااره سعود

بشر: ياسمينسعوديه: ان ايام مونث نكست ذا سعود

عن: جددد ياسمينايييه: سعود

بالسالمه: تجي فرحتني والله فرحتني يااااربي حبيبي ياسمينيسلمك: الله سعود

ااووو: بكره دوام وراك اكيد نومتك كمل يالله ههه ياسمين اليوم قصدي

Page 56: رواية ياسمين

صوتك: اسمع دامي مايهمني ههههه سعودهههههههه: ياسمين

نتايجكم: متى سعودالسبت: يوم تذكررني ال ياسمين

ما: ليه اذكرك سعودقلق: لي يجي ياسمين

راح: انك واثق انا عادي تخافين ليه ههههه تنجحين سعودتنسى: ال النسبه وعلى ايه ياسمين

واثق: بالي مريح انا بس اكيد ايه عادتك سعود على االولى وبتطلعين املنا تخيبين ماراح انكيسمع: الله انشاءالله منك ياسمين

انشاءالله: سعوددووام: وراك ناام حبيبي يالله ياسمين

سلمي: اوك االهل سعود علىاوك: لنفسك وانتبه يوصل ياسمين

تخافين: ال سعودباااي: ياسمينبايات: سعود

الشهر جاي سعود ان وابوها امها تخبر بسرعه ياسمين الجاي نزلتيمممممه: ياسمين

: gفيك وش خير ياسمين املك: عندي خير خير بشاره ياسمين

: بشري ايش ياسمين امالجااي: الشهر جاي سعووود ياسمين

: والله ياسمين من ام اقل كأنها مو بس شهور 9الحمداللهايه: ياسمين

: يجي ياسمين بالسالمه اميسلمك: الله ياسمينـــــــ

مو وياسمين سعود وصول موعد وجا شهر ونجح مر الشهايد استلموا كذا وقبل االرض شايلتنهاو ممتاز جابت ياسمين وسهى 99,81الكل %'90بالمئه

: ياسمين ياسمين ام: نعم نايمه وهي ياسمين

: قومي ياسمين المطار ام من سعود تستقبلين ماتبغين ليش اقعدينومه: علي راحت صحيح اوووو ياسمين

: قومي بسرعه يالله ياسمين امانشاءالله: ياسمين

وتكشخت وسبحت ياسمين قامت

Page 57: رواية ياسمين

: يابنتي هال سعود ابواخبارك: عمي هال ياسمين : انتي وياك بخير سعود اخبارك ابو

الحمدالله: ياسمين : نروح راح مارك الحين انا يالله سعود لسعود ابو

جاهزه: انا ياسمين: اووك سعود ابو

تحت ياسمين نزلتقوه: يبه ياسمين

: يابنتي gيقويك الله ياسمين ابومعنى: رايح موب ليش يبه لسعود ياسمين

: اشوفه راح كذا او كذا انا تعبان والله ياسمين ابويبه: سالمتك ايش ياسمين من تعبان

: تجيبين بكره شيااب خالااصصرنا هالشغل من بعد ايش من ياسمين االحفاذ ابو هذيالك لينايكبروني بعدين جدي يسموني ابغاهم ما وهاه يناططون ويصيرون

يبه: يهمك وال ههههههههههههه ياسمين : لما انت شايب انك قال من ليش ياسمين عمرك ام كان ياسمين 19تزوجتني والحين سنه

مادخلتها انت االربعين حتى عمرها كم بنت؟ شوف تزوج راح انك يصدق احد شباب بعدكابوي: البنات يشوفون لما والله ايه ابوي ياسمين عشانه gاخوك هذا يقولون كذابه عني يقولون

اذنكم عن يالله عمي جا اوو بااااااي صغيرمعك: الله الكل

السالم: ياسمينالسالم: وعليكم الكل

هاه: سعود نور تشوفين راح اليومههههههههه: ياسمين

ـــــــــــــــــالمطاار خايف وصلوا والكل تأخرت سعود وطيارة

جا: وال تسعه الساعه الحين ياااربي ياسمينخير: ام انشاءالله بالسالمه يجيبه الله سعود

انشاءالله: ياسميناحدعش الساعه سعود جات ووصل

يمشي: هناك هو هذا وصل سعود يمه يبه محمدالحمدالله: ياسمين

امشوا: ابو سعود : ياولدي السالمه ع الحمدالله سعود ام

يا: يسلمك الله يمه سعود : ياخي اقلقتنا سالمتك على الحمدالله سعود ابو

Page 58: رواية ياسمين

يسلمك: الله هههههههه وحشتيني سعود اخبااارك ياسميناخبارك: انت سالمتك على الحمدالله ياسمين

اذا: تمام سعود حنا تمام انتواالسالمه: ع الحمدالله محمد

يسلمك: الله سعودكيف: ياخوي نور حالك

يختي: gحييك الله سعود : عن الشنط امسك محمد مشينا يالله سعود اخوك ابو

مايحتاج: سعودولو: محمد

اشوي: ريحتني ايه سعودهههههههههه: يانصاااب محمد

موووووووت: وااحشتني والله ياقمر اخبارك سعودوانت: تماام اكثرر ياسمين

اكثر: انا ال سعودصوتتك: وطي طيب ههههههه ياسمين

هههههههههههههه: سعود : هناك وشسويت بشر ها سعود ابو

:_ واخيرا تمام والجيات سعود الروحات من ارتحت : وراك شغل لك دور والحين الحمدالله ايه سعود زواج ابو

ياسمين: صح بسررررعه اتزوج ابغى متحمل مو انا اكييد سعودوهي ايه: ياسمين اممم منحرجه

: البنت احرجت ياسعود بالك وش سعود اماحراج: ال ههههه الله سعود همك وال

: مجنون سعود امتزوجوني: راح متى وانا محمد

وام سعود هااااااا: ابو سعودانفجعتوا: بالكم وش محمد

: ثانوي خلص صغير بعدك سعود باالول ابو : عمرك على الحق صح ابوك كالم ايه سعود ام

كيفهم: على االوالد والله الطرارين نور زي نستناهم واحنا يتزوجونعاد: ال ههههههههههه ياسمين

تفكرين: ام ال صغيره وبعدك الله على نصيبك ههههههههههههه سعودمن: ماتروح هالكلمه ابد نور بالهم

: تزوجت لما غار فهد اخوي ماشفت احم يابختك سعود من غيره ذا كل سعود لما ابو لكن اناهههههههههه امكم واخذ روحي شلت بسنتين الهادي عبد اخوي تزوج

محمد: ام كبر صغير كان فهد لكن ايه سعود

Page 59: رواية ياسمين

كم: عمره عمي الحين يعني محمدبينه: ابو الفرق وائل اخوي بس مني ماخذ زيي شباب اخوي االربعين ماوصل بس مدري سعود

االيام وبين هذيك اذكر كشخه السنه نفس في تزوجوا لكن وحده سنه فهدسعود ابو سااكت وجلس والكل اووول ايام ويذكر يهذر

: يناقش محد حالي مع اتكلم شكلي انا سعود معي ابولك: نسمع هههههههههههه الكل

: قلت سكتنا واذا اسكتوا قلت تكلمنا اذا سعود لك ام ماينعرف والله ساكتين ليه : عنكم والله مدري سعود ابو

تلف: ال عمي تنسى ياسمين ال معكم تراني : بسوش بيتنا على بالف كنت والله نسيت اووووووووو سعود معنا ابو قعدي يابنتي فيها

بعض ماشفتوا زمان من سعود مع اقعدي سولفيوالله: متأخر ياسمين الوقت لكن ودي

تشوفيني: ماتبغين يعني عندنا نامي زعلت سعودعاد: تزعل وش ههههههههه ياسمين

تكفين: ايه نور : لو فيها وش سعود الليل ام نصايص بنتهم جايه الناس يقولون وش وبعدين عمك ببيت نمتي

حلوه بشكلك موبسعود ايييييييه: ابو وسعود

طيب: ياسمينياااااااي: نور

ماهمني: وانا هههههههههههه شي محمدوجهك: راز دايم زيك عمري في والباشوف ماشفت كوكب اي من مادري تصدق انت سعود

شي وال طلعه ال بالبيتمثلك: طيار تبغاني محمد

لخناق : عن يالله سعود هالشنط ابو ويشيل الثاني يساعد واحد كل ولهواش: انشاءالله وسعود محمد

البيت عمها دخلوا بيت في تنام راح انها تخبرها المها اتصلت ياسمينياسمين: ام سعود

هال: ياسمين : لها تقولين gابغاك ماكلمتيها اذا امك كلمتي سعود مزرعتنا ام في وغدا عشا في بكره

عندها: من ماسكرت تو ياسمين : راح انا اجل سعود اعمامك ام نسوان واكلم اكلمها

اوك: ياسميينالحين: ارتحتي نور

اكييييييد: مشغوول ياسمين بالي بأمريكا سعود ما طول _ اصال :gعليك وش ايه نور

هههههههههه: ياسمين

Page 60: رواية ياسمين

يدق البابمين: نور

سعود: انا سعودتبغى: وش نور

افتحي: الباب سعودماني: نور

افتحيه: ياسمينالالال: عناد نور

يابعد: نووووووور الباب سعود افتحي قلبيادخل: انزين قلبك بعد نورليشطلع: منور البيت اقول انا هنا سعود كله القمر

شلون: قدامي مرتك في تتغزل الحيا ياقليل ماتستحي نورههههههه: ياسمين

كلمه: قولي نورتخلنا: ممكن فينا دخل مالك بروحنا سعود

الالالالال: ياسمينفيك: وش سعود

تطلع: ليش خلها ياسميناوك: مخك يروح ال هاه وعاقل فاهم انا ياسمين سعود

بس: ياسمينال: دقايق سعود خمس لياسمين شغله باقول انا اطلعي يانور وانتي بسبست وال وباناديك بس

اووك: نورهالشغله: وشي ياسمينخايفه: ليه سعود

خايفه: مو دقايق ياسمين خمس شغله لي بتقول تقول خوفتين انت بساممممممم: هي الشغله سعود

هناك: بتقعد قلت انت مو وتعال شي فيك اقل 9ياسمين قعدت سهورالنهجر: ايه قبل سعود وجينا عندهم كثير تقدم

اها: ياسمينمشتاااااااااااااااااق: اني والله مووووت سعود لك

شفتك: لما فرحتي شلون ماتصدق اكثر اللي وانا ياسمينههههههه: روحي سعود حاس هناك رحت لما ثانيه مره لي رجعت الدنيا حست والله كمان وانا

اسمع بس وتطفيه باموت عندك ويعلق دقايق خمس بالنت شفتك واذا صوتكعلى: الحمدالله هههههه بالسالمه ياسمين لنا رجعت انك المهم شي كل

باروح: دقايق خمس الدوبه لهذي قايل اوك سعود اناديهاوك: هههههههههه ياسمين

فديتك: سعود

Page 61: رواية ياسمين

سعود تحت نزلنوووووور: سعود

خلصت: هاه نورتجلسين: عشان ناديت بس ال بالحقيقه ومحتال سعود ومخادع كذاب اني تقولين ال اكثر ال معنا

الدقايق هالخمس علىنعم: نعم امريكا نور من لي جبت وش اقول

لك: اجيبهم راح وانا اركبي سعودياااسالم: ههههههههه نور

مخبوووله: هههههههه سعودسعود: حرم نوريابنت: نعم عمي ياسمين

هاه: شخبارك شمسويه gماشفناك زمان من نوربشوفتك: الحمدالله والله وانتي ياسمين

ناري: على تراني الزواج تاريخ متى قررتون الحمدالله ال نورال: لسا ياسمين

وصل: طالل سعود مستر سعودومسهال: ياهال نور

عربي: ماتكلم اكسيوزمي انا سعودright:ياسمين

yes my dearly:سعودuhaياسمين

with me spraise for you:سعود give me see:ياسمين

ok:سعوديالله: انتوا اوووووهو خلصونا نور

لك: هذي شوفي اصبري يامثقفه سعودألن مساري سيديات جميع لنور جاي لمساري سعود تمثاال _ خصيصا ليها وجاي عليه تموت نور

مشكووووووووور: سعووووووووود خدين نور وباست وقامت دووختني والله ذوق انك واللهياسمين غاارت سعود

حبيبة: دور جا والحين مجنونته انك عارف العفو ههههههههههههه قلبي سعودساعه الثاانيه والهديه رووعه مره الماس خاتم مميز شي لياسمين جايب عليها سعود ومقوش

ولها له ماخذنه طقم واسمها اسمهعينك: غمضي سعود

اوك: غمضنا ياسميننور بصرخة اال ولبسها ياسمين يد سعود مسك

وااااااااااااااااااااو: نورهديتي: انا عمرك على مكلف ليه حياتي مشكور حلو مره واااااااااو سالمتك ياسمين

Page 62: رواية ياسمين

ماخلصنا: ال سعودياسمين: يا العافيه لبس حلو مرره نور

الله: يعافيكg ياسمينلبسيني: وانتي حقك بالبسك انا ويالله كماان لك الساعه وهذي حقي سعود

حلوووين: مره كذا حالك متعب ليه ههههههه ياسميناسمك: شوفي ياسمين مكتوب نور سعود واسم

:gاخوك على شي مايهون ياسمينحرمتي: ياسمين دام ايه سعود

دااخل: احطه وين هالتمثااااااال لي جبته شي احلى ياسعود صرااحه قلبي نورمراهقه: انك صحيح ادب قلت بال عاد يالله سعود

ههههههههههههه: ياسمينيالله: مابستيني انتي باستني نور ياسمين تعالي I want kiss سعود

اموووووووه: ههههههههههه ياسمينخدي: في ال سعود

اسكر: راح عيوني نوربسرعه: سعود وباست ههههههههه ياسمين

غليلي: اشفيتي ياااااااااي البنات سعود احلى يا خير على تصبحون انام اروح اقدر الحين ياللهاهله: من وانت الكل

الصباح: من جلسه وراني بكره نوم يالله ياسمينوالله: ايه نور

جلسوا نااااااموا محمد صارخ وعلىيمممممممممممممممممممممممممه: محمد

: فيك وش سعود فزعتنا ام : ويييييين سيارتي مفاتحي يييييييييييمه معصب وهو محمد

: وذ وانا سعود الشغاله ام اسأل درانيقلت: كان نايم مو لو نايم سعود و ماتدري تقول سألتها معصب محمد انا خالااااص اخذها

: بتشوفهم هدي كذا اشوفك مره اول سعود بالهدااوه امتقولين: مالقيتهم تحت فوق الغرفه عفست بالهدااوه وشو يمممممممممه دورهم محمد لي

: علي صوتك ترفع ال سعود اماسف: gعليك صوتي ارفع قصدي ماكان يايمه محمد

: مره اخر وين بسيطه سعود حطيتهم اماذكر: انا مدررررررررررررررري مالقيتهم محمد وينهم الدرج على حطيتهم

تصاارخ: فيك وش محمد سعودسيارتي: مفاتيح عنهم محمد ماتدري وينهم مدري

لهم: سبير ماعندك وانت ال سعودال: محمد

اقلقتنا: تصرخ مو لها مفاتيح عندي انا لي جيت كان انزين سعود

Page 63: رواية ياسمين

نسيت: كيف اووووووووووووووووو محمد : معصب ألنك سعود ام

تعال: اخذهم سعودـــــــــ

نور غرفة فيوالله: يصاارخ اسمعه مره اول محمد هذا يؤؤؤ يخوف ياسمين

مفوووووح: شكله كذا اشوفه مرمه اول انا حتى ههههههههه ههههههه نورهههههههههه: ياسمين

: يابنات سعود اميمه: هال نور

قوه: خالتي ياسمين : نبغى الظهر بيأذن وقت مافيه المزرعه نروح عشان جهزتوا يقويكم الله سعود قبل ام نروح

شي كل نجهز عشانجاهزين: نور

: قوموا يالله اجل سعود معي مانشاءالله: الكل

االهل وجوا المزرعة راحوا : اخبارك ياسمين ها عبدالله عنك ام زمان من والله

اال: بعض مانشوف بعد شنسوي خالي اخبارك وانتي الحمدالله الجمعات ياسمين في : سعود سالمة على الحمدالله هههههههه عبدالله ام

الله: يسلمك ياسميناالبالتلفون: مانشوفك زمان من يالدوبه شخبارك ياسمين سهى

شنسوي: بعد ياسمينبناااات: نوف

هال: ياسمينمادريتون: نوف

الله: قولي وشو بسرعه سهىخطبووووووني: نوف

ونااااااااااااسه: احلفييييييييييي اجل ياسمينبذمتك: سهى

ياريت: بس عليكم اكذب الال ههههههههههههههه نوفايه: الخطووبه سهى حق الشهر وش ياسمين والله

والشعور: الله على نصيبكم والله هههههه حلووووووو ياسمين اكيدنكته: لكم باقول مشاعل

تفضلي: ياسمينحامل: وحده هذي تقول مشاعل اال هالبطن ياحالة الله لها يقول الطبيب اال الطبيب عند راحت

Page 64: رواية ياسمين

تعرف تبغى اذا يعلمك له زوجي اخلي ترا شلونهااااااااااااااا: الكل

وش: فيكم مشاعلسامعتنها: وين من يااحماره سهى

ليه: طيب ماضحطتوا مشاعلتقوليها: مره اخر بس وتضحك قويه انها والله هههههههههه اووك ياسمين

ههههههههههههههههههههه: نوفقلتيها: اذا فاهمه لسانك اقص سهىشي: فيها ماحس انزين مشاعل

باموت: ههههههههههههههه ضحك نوفهههههههههههههه: سوا الهوا في وانتي انا ههههههههههه ياسمين

انتوا: ههههههههههههههههه سهى حاالي معصبه وانا ضحك ميتينالسالم: الهنوف

وعليكم: السالم الكلهذره: الحرين مع القعده من نفسي طست والله معكم القعده ياحالت معنى الهنووف مالها

كالم وتقولين حرمه بتصيرين ياسمين يا يعينك بااايخ اللهاللي: اختبارك على شصار اقول اال عنهم غير زمنا دعوه وش الالالال بتعيديه ياسمين

الله: وعل اختبرته انا النتيجه اشوف ما بعدي والله الهنوفوالله: الصعب سهى الفيزياء اختبار في اال يجيلك الجدري مادور المرضخسيس

ال: تذكروني الهنوفوانا: جالي الحمدالله جدري ام ههههههههههه صغيره مشاعلامين: قولوا ثانيه مره يجيلك انشاءالله الهنوف

وافتك: انشاءالله منها سهىضحك بسشغلتهم وياسمين نوفعدويني: انشاءالله انشاءالله ال مشاعل

قاعدين: ام وانتوا جهز الغدا قوموا يابنات سعودانشاءالله: الكل

مني: يااويلكم غدا نور نخلص بسليش: نوف

نور: انا علي الكرف وانا رجل على رجال وحاطين جالسي تعالي نور ونوري روحيمره: ولو gدنياك في خير سوي ههههههههه نوف

اوووووف: منكم نورههههههههههههه: نوف

يسولفون وجلسوا وحلوا تغدوا ــــــــــــــ

الخامس ..: ..:الجزءالرجال عند

Page 65: رواية ياسمين

: ما مشعل وين الهادي عبد سعود اشوفه ابو : نايم ااا مشعل ابو : بروحه بالبيت يقعد يجي عليه دق الحين لين سعود الشباب ابو مع هنا يتسلى يجي خله

: انشاءالله مشعل ابوعشان ابوه مع متهاوش بس مشعل يدورونه وهم رجع وال البيت من وطلع بالعمل شغله

ألحد ماقالواحلوو: صاير اال عبوووووووود سعود

عمك: ولد عشاني هههههههههههههه امثل عبدالله طلبوني تصدق احم اسوي وش عليك طالعمارضيت بسعشيقتي هاليري مع

يالدب: تحبها سعود اللي منهيهناك: وشسويت هاه هههههههه انت عاد مصدق عبدالله

يقول : سعود تمام المواضيع تغير على الله قلبه فيالمفاتيح: لقيت محمدوين: سعود

في: ثوبي محمدعدوك: يرج الله نومنا من ومفزعنا هههههههههههه سعود

عمي: عبدالهادي عبدالله : ياولدي هال مشعل ابو

وينه: مشعل ماشوف عبدالله: في مشعل البيت ابو

هع: نوووم كله دوووورب عبداللهــــــــــــــــ

النساء عندشي: ام gفيك مصفر وجهك خير مشعل ام عبدالله

: شي مافيني تمام الال مشعل امفوق: ام ريحي روحي تعبانه شكلك مشعل يم ال سعود

: هذاني شي مافيني هههههههه مشعل يامشعل) ام يهديك الله قلبها في تقول مشعل ام بقوتيريح (قلبنا ارجع

الرجال عند ــــــــــــــــ : شغله عندي طالع انا اذنكم عن مشعل الشركه ابو اروح الزم ضروريه

: تطلع تخليك قوي ضروريه سعود ابو : خلصتنا اذا مشعل لي ابو اسمح برجع

: معك الله سعود ابويتصل ... وجلس طلع السالمة مع مشعل كلهم ابو لصحابه يتصل جلس جواله مسكر بمشعل

عنه مايدرون : يامشعل منك اااه مشعل الشرطه ابو اخبر راح الحين مارديت اذا

طلع اخرته جواله فتح يرد وال يتصل يتصل البحرين وجلس في

Page 66: رواية ياسمين

: فيه وينك مشعل مشعل ابوامي: طمن يبه تطمنت بالبحرين مشعل

ياويلك: ابو الحين ماجيت اذا مشعل مشعليببببببببه: مشعل

: اعمامك مع متفشل مشعل اليوم ابو بالشركه انطرك انا بسرعه تعال عنك يسألون وعيالهملزم واذا الجسر في زحمه بطياره موب تعال

طييب: مشعلراح انه لها ويقول مشعل ام يطمن مشعل ابو يجي اتصل

مشعل وجا ساعتين مرتالسالم: مشعل

: اذا مو شوف السالم وعليكم مشعل تطق ابو بالعمل مايعجبني انا اللي الشي مشيت مافي روحك تخيل رايي تحترم وتزعل بتهاوش خلقتك بتسوي وش ابوك شركة غير شركه

وما لك لعبه انا شايفني وال جاوبني هاه الساهل المدير ع شي كل وماخذر بسرعه اعصبطيب: مشعل

: وتعال اسبح البيت روح مشعل هناك ابو الكل طالل عمك مزرعةليه: مشعل

: سعود مشعل رجع ابواهااااا: مشعل

: استناك رايح انا مشعل ابوانشاءالله: مشعل

ابو المزرعه راح مشعل : الشغله خلصت هاه سعود ابو

: اللي المشروح طلع ايه مشعل ولين ابو لمكان مكان من ادور وصرت مخالفه عليه بنسويهالحمدالله ماحليتها

الحمدالله: ابو سعودالحريم عند ــــــــــــــ

نبغى: خالتي الى قولي نور برك ياسمين في ماسبحت زمان من والله بالبركه نسبحوالله: ايه سهى

ومالبسنا: نورمالبسوش: لنا يجيبون ألهلنا نقول بسيطه فيكم الهنوف

اييييييه: مشاعليمليها: للعامل نقول خلنا شي وال استأذان بال يالله مالبس نوور لنا يجيبون لهم نقول نروح وحنا

اييه: ياسمينيجيبون ألهلم قالوا والجوو راحوا حلو مرره وكااااااااان بالبركه سبحوا طول وعلى مالبس لهم

على يدق وسعود للحريم احلى راح عنه ماتدري تسبح وهي ياسمين جواليمه: سعود

خير: ام سعود

Page 67: رواية ياسمين

خوفتني: ماترد جوالها على ادق ياسمين وين سعود : تسبح ههههههه سعود بالبركه ام يسبحون راحوا كلهم البنات مع

جيت: اني خبريها طلعت اذا طيب اها اوك سعود: اوك سعود ام

ـــــــــــــــــالبركه في

خلنا: بناااااااات بعض مشاعل مع حالنا نرمي كلنااووووووووووك: البنات

مشاعل راس صدم بينطون بالعمول وهماااااااااااااااااا: مشاعل

ياااااااااااربي: دمممم ياسمينهااااااااا: الكل

اخبرهم: رايحه انا ياسمينبسرعه ياسمين طلعت

راسها: على طاحت مشاعل تعاالوا ياسمين : بنتي يمه عبدالله ام

يركض قام مشاعل الكل صراخ سمعوا والرجال : صاير وش خير سعود ابو

: مشاعل هذي كأنها عبدالله اشوف ابو رايح انانشوف: بعد قايمين حنا الكل

تبكي وهي سهى بجيت االيبه: مشاعل سهى

... : للمستشفى بسرعه ويركضون حسيت والله عبدالله ابوحنا: منا الغلط معها نوف نطينا وال كالمها ماسمعنا لو

: انشاءالله ربكم كتبة هذا انسوا خالاص سعود شي ام مافيها ويقولون يرجعونانشاءالله: نوف

اللي انا اففف قلبها في تقول ياربي ياسمين الله استغفر البركه في نسبح خلنا لهم قلت : فيها مايصير انشاءالله ياسمين شي ام

: انشاءالله مشعل امالرجال قسم راح المزرعه مشعل جا

السالم: مشعلالسالم: وعليكم الكلفيكم: وش مشعل

توك: جاي عبداللهفيكم: وش اييه مشعل

وراحوا: راسها على مشاعل وطاحت يسبحون البنات المستشفى عبداللهال: هالفصعونه شي فيها مابيصير ال اسمي شبه هذي مشاعل ال اووووووو تخافون مشعل

Page 68: رواية ياسمين

ههههههههههههه: سعود

ابو: السالمه ع الحمدالله او طالل مشعلعبدالهادي: ابو يسلمك الله سعوديصير: وطويل كبيره اوو االسم مشعل

ابوك: اسم على مابتسمي سعودانا: الزم اكيد ال الكبير مشعل

اقعد: سعودالحريم عند ــــــــــــــــــــــ

ليه: سهى طيب معهم ياسمين مارحتياروح: رضيوا وال راحوا كلهم اعمامي ماخلوني سهى

ابوي: يعني فيه ياسمين اتصل راح معهم : اتصلي ايه ياسمين ام

اووك: ياسمينيبه: هال ياسمين

اهلين: ابو ياسمينالحين: شخبارها ياسمين : الحمدالله راسها يخيطون جالسين ياسمين للمخ ابو شي ماصار

ترجعون: راح الحين يعني الحمدالله ياسمينانشاءلله: ابو ياسمين

باي: اوك ياسمينقال: وش هاه الكل

بس: شي فيها ماصار راسها ياسمين يخيطون الحينالحمدالله: الكل

تطلعين: برا طالعه انا معي سهىمبلل: شعري ال ياسمين

اووك: سهىمشعل وبطلعة تتمشى برا سهى طلعت

مرحبا: مشعلتغطت طول على سهىمرحبا: قلنا ردي مشعل

بس: مرحبتين خوفتني سهىالدووبه: شخباار مشعل

مين: سهىمشاعل: مشعلتمام: سهىوانتي: مشعل

Page 69: رواية ياسمين

تمام: سهىاالخ: حرم معك مو غريبه بروحك تتمشين جالسه سعود مشعل

تطلع: ماتبغى هههههه سهى : اها ههههههه ضحكتها عجبته مشعل

اذنك: عن بدخل سهى انااوك: مشعل

لها وقالت لياسمين راحت سهى السالفه دخلتكذا: gفيك يطالع دامه يحبك يطلع لو هههههههههه ياسمين

مدري: والله عالم سهى في راح ضحكت لمابس: منه كالم يلقط لسعود اقول تبغيني يحبك والله تسألين ياسمين انك له مابقول

الالالالالالالال: سهىبراحتك: ياسمين

من المستشفى جواسالمتها: على الحمدالله الكل

سهى : يالله يسلمكم الله عبدالله مشينا ام : خليها مشاعل على واذا اقعدوا حنا لمين هالعزايم مسوين ماتطلعون ال سعود فوق ام ترتاح

البنات من وحده معها وتقعد بالغرفباقول: تعبت اذا زينه انا يمه لك مشاعل

: ابوك الى قولي روحي سهى طيب عبدالله امخلي: انا اروح عيب يمه ال هاه عادي سهى صغيره مشاعل

سهى في تطالع ياسميناووف: وال 6ياسمين سعود من شلون مكالمات شفتها

: خلصتي اذا وقالي تسبحون كنتوا لما gيبغاك جا هو ايه سعود اقولك اماها: ياسمين

تكلمه ياسمين طلعتهال: عمري ياسمين

اهلين: سعودعندك: الجو واخبار اخبارك ياسمين

اخبارك: انتي تمام زينه سعود مشاعلايه: ياسمين

له: يجي محد مكان اعرف انا تعالي معك اقعد مشتهي هنا سعود اجي لما غيريبرا: انا ياسمينجايك: اجل سعوداوك: ياسمينسعود جل

حبي : هاه سعودهاهين: ياسمين

Page 70: رواية ياسمين

امشي: يالله نروح سعوديالله: ياسمين

اووووووووو: كيف تتخيلين لو يعني لك مشتاااااااااااق كلها سعود الدنيا قدلما: ابكي دايم انت عني ماتدري اكثر انا تسكر ياسمين

:gفيك والزق جنبك نياح وال صياح مافيه الحين سعودوش: ماخبرتني ايه هناك ياسمين سويت

صاحبي: وائل مع اطلع طلعت واذا للشقه الجامعه من الوقا طول شي وال ساكن سعود معيالسوق او سنما نروح نطلع

وقتك: تسلي يعني ياسمينطول: وائل ايه استنى سعود كذا جالس وانا وهبال المنتديات وع توب بالالب وجه راز الوقت

يطابق اللي ومرت الوقت صعبه ايام وقتكمايه: ياسمين

اسمها: بالكالس معنا وحده فيه ههههه ياسمين سعودهاا: ياسمين

غيرك: ماتنظر حرمت عيني تخافين ال سعودهههههههههه: ياسمين بخجل

انا: وراعيتها الضحكه فديت سعودخالاص: ياسمين

العرس: نسوي برايك متى طيب هههههههههههههه سعودمدري: ياسمين

:gعليك انتي سعودالحجه: ذو خلها بالبرد الزواج حلو برحب الحين حنا اممممممممم ياسمين

اجل: الله بركة على ايه سعودجاهزه: الشقه ياسمين

انتي: باقي ايه ذوقك سعود على تأثثيهاتحبني؟: انتي ياسمين

اهواك: احبك بس مو اكيد سؤال هذا شي سعود وكل واعشقكاحبك: انا حتى ياسمين

يابعدي: فديتك سعودخلنا: يالله اوك ياسمين زين المشوي سوي وانت نقوم

مشوي: بسوي اني دراك وش سعودقلبي: قالي ياسمين

نقوم: عشان يدك جيبي يالله انا قلبك فديت سعوديالله: ياسمين

للرجال دخلت راح وهو للحريم ياسمينصافن وسرحان عبدالله

عبووووود: محمد

Page 71: رواية ياسمين

هاا: عبداللهامس: من به تتهنى عقلك ماخذه اللي عليك محمد انادي

انا: نعسااااان عبداللهفي: اللحم دخل قوم كسل بال لسياخ محمد

نعسان: والله عبداللهوقوم: رجال صير محمد

انشاءلله: عمي عبداللهربحت: انا كذا ايه محمد

ماخبر بس فيها يصفن ودايم نور يحب احد عبداللهفحممممممممممم: جيبوا سعود

ويللللللللي: احتررررررررررررقت ااااااااي مشعلوشو: سعود

رجلي: شوف فحمه علي طيحت انت مشعلبس: سوووري اوو مايبين سعود خالااص الفحم

خذ: محمدمريحين رجل على رجل حاطين والرجال يشون والعفسات الشاب السلطات يسون والحريم

الرحل لزوم هذا المطعم من اللي المشوي وغيرياسمين: نور

هال: ياسمينمرتبكه وهي نور

وش: فيكg ياسمينمعاي: تعالي نورطيب: ياسمينفوق ركبوا

وش: خير فيكg ياسمينعبدالله: نور

به: وش ياسمينتهقين: يشوفني ويبغى علي داق ليه نور

رقمه: لك اين من ياسمينرفعته: وانا غريب رقم مدري نور

متى: قال ياسمينالحين: نور

اها: ياسمينمعي: روحي نور

وش: انا دخلني ياسمينرايحه: موب اجل نور

يمكن: يبغى وش شوفيه اطلعي ال ياسمين

Page 72: رواية ياسمين

يمكن: ايش نوريحبك: ياسمين

هنا: حده ال نورليه: ياسمين

احب: وال انحب ابغى ما نورليييييييه: ياسمين

فيه: كرهني اللي هو الحب نورشلون: ياسمين

ابغى: ما شلون نور اذكرانسان: تحبين ماتقدرين وغيره مساري تعشقين انتي وهذا قدامك ياسمين

كذا: زي مواقف اعيش ماحب انا ياسمين لألبد هذا مراهقه حب هذاك نورليه: طيب ياسمين

قدامي: انسان حبيت لني نورانسان: حبيتين قدامك ياسمين

محمد: صديق ايه نورايش: ياسمين

قلبي: في له ماظل فيني ماحس بس ثانيه نور مره اجرب ابغى ما كذا ومن محبهاللي: انتي مو وفاهمه عاقله صيري انتي ياسمين وبعدين يبدي اللي هو المفروض بالحب تبدين

شوفي الحين وانتي مشاعرك بيقول قولي وش عبداللهخايفه: نور

تخافين: ال ياسمينيا: لنا يخليك الله حبك نور في سعود الوم ما والله ياسمين

هههههههههههه: ياسمينبطلع: انا يالله باشوف نور

تخافين: ال بينا اللي وسر اوك ياسميناكيد: نوريالله: انزلي ياسمين

لعبدالله نور راحتمرحبا: نور

كيفيك: مرحبتين عبداللهخير: تمام بغيت نور وش

تمام: انا اخباري عن اسأليني طيب عبداللهعساه: دوم نور

شي: اقولك ابغى جاي انا بالحقيقه عبداللهخير: نور

انا: نور انا عبداللهخلصني: ايش انت نور

Page 73: رواية ياسمين

احبك: عبداللهصامته وقفت وتفاجئت انصدمت نور

:gفيك وش نور عبدالله : باي ذنك عن منصدمه وهي نور

ماكملت: بس كالمي عبداللهينادونها العشا بيحطون جو ولما تبكي جلست فوق ركبت بسرعه نور مالقوها دخلت

: نور وين سعود املك: اشوفها اروح فوق يمكن مدري ياسمين

: اوك سعود بسرعه امنور تشوف ياسمين راحت

نور: ياسمينصح: قلتيه اللي كل ياسمين يحبني نور طلع عبدالله

لك: قلت وش تفريحن المفروض تبكين وليه طيب وفهمتك ياسمينمصدقه: موب نور

ال: جوعانه والله ننزل وخلينا هذا الكالم اجلي راهي ياسمين االكل تفوتينجوع: ميته انا حتى ههههههههههههه نور

يالله: ياسمينبيته الكل على راح واحد كل وبعدين وسولفوا تعشى

اليوم اليوم مذكراتها في تكتب وعبدالله ياسمين ونور جهه من ومشعل سهى للعشاق العالميجهه من حب احلى وسعود وانا جهه ونامت من ههههههههههههههه

قليل باقي العرس عشان وتجي وتروح وتتسوق تحجز ياسمين بسرعه صارت شهور مرواطاير اللي وسعود الليله هذيك تجي متى مصدقه مو فيها وياسمين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السادس ..: ..:الجزءثاني يوم جاحبيبي: ياسمينعيوني: سعود

وين: اليوم ياسمين نروح راحيخت: نركب خلنا اقولك بس مدري اممممممم سعود

وناااسه: ياسمينتجهزي: يالله سعود

التلفون رناهلنا: هذووول ياسمين تعالي سعود

بسرعه: رد جد ياسمينهال: سعود

Page 74: رواية ياسمين

: ولدي هال سعود اخباركم ابواخباركم: وانتوا تمام الحمدالله سعود

: لكم وعندنا تمام سعود بشاره ابوخير: سعود

: ووفاقة سهى خطب مشعل سعود ابوشي: كل البركه ع جد عن ههههههه سعود هنا مو وحنا صار

: وبيسون ماتجون لين بيستنوكم سعود الملكه ابواكلمه: ابغى هات ياسمين

اصبري: سعود: وينك سعود ابو

هذي: موجود تكلمك سعود تبغى ياسمين: هاتها سعود ابو

اخبارك: عمي هال ياسمين: تمام سعود مبسوطه ابو عساك اخبارك انتي

شخبارها: اكثر انبسطت هذا وبالخبر الحمدالله سهى ياسمين : سعود ام عليكم تسلم اكيد مستانسه سعود ابو

عليها: سلم يسلمها الله الكل ياسمين وعلى : وانتبهوا تتنهون ويالله يوصل سعود لنفسكم ابو

انشاءالله: ياسمين : السالمه مع سعود ابو

سهى: ياااااااااااي يوم ياسمين علي ماضحكت زي عليها اضحك كان ماشفتها خساره انخطبتلي جيتون

ليه: هههههههههه سعودومستحيه: مرتبكه كنت عشاني وخايفه ياسمين

ناسيه: يالله ههههههههههههههههههههههههههههههه الطلعه سعودالال: ياسمين

عندهم الجوو جنااااااااان مررررره باليخت يتمشون حده طلعوا رومانسيمعي: دامك الحياه في انسان اسعد باكون سعود

حبيبي: كمان انا بسألك ياسمينهال: سعود

علي؟: تغار ياسمينمن: gعليك اغار ههههههه اكيييييد كلها سعود الناس

قويه: غيرتك توصل مو بس اشوا ايه ياسمينمنك: واثق دامي اغااااااااار سعود الزم ومتأكد

فيني: طالع قدام تطالع ال عليك اغار انا حتى ايه وال ياسمين يدي تترك وماباغاك وبس انافاهم للحظهفديتك: سعود

Page 75: رواية ياسمين

ــــــــــــــــــــــــــالسعودية في

: وين مشعل عروستنا ام : تطلع راضيه هي عاد بغرفتها هههههههههه عبدالله ام

: الله مشعل مشعل ام وافقت لما عقله طار يهنيهم : ما زي والملكه عليهم يكدر ال الله عبدالله وياسمين ام سعود مايجون بعد اتفقنا

: حالها تجهز ومنها ايه مشعل ام: ايه عبدالله ام

ــــــــــــــــــــــــالبلد وياسمين سعود يرجعون راح خالص

اللي: سهى والى لهلي مشتاقه الوقت وبنفس ايطالها اتركها ماودي والله متعطلين ياسمينعشانا

نصين: يقصني راح نوصل لما مشعل تالقين هههههههههه سعودمايقدر: ههههههههههههه ياسمين

ليه: سعودفيني: ألنك ياسمين

اجل: اها تطمنت سعودههههههههههههههه: ياسمين

فيك: امووووت سعودبعد: واناااااااا فيك ياسمين امووووت اموت

طول على وقعدت بدوخه حست ياسمين :gفيك ياسمين شي سعود

ننام: الحين عادي التعب من يمكن يدوخ راسي بسحسيت الال وارتاح ياسمينايه: سعود

البلد وصلوا ثاني يوم ـــــــــ : على الحمدالله سعود السعوديه ام مانوة تو سالمتكم

: بوجودكم ومنوره يسلمك الله وسعود ياسمينسالمتكم: ابو على الحمدالله سعود

: يسلمك الله وسعود ياسمينمحمد: وين اال ونور سعود

: ابوك وغير غيري مافيه صباح الحين نايمين سعود اماها: سعود

رايح: ابو انا شي على تامرون الطياره من تعبانين اكيد ارتاحوا روحوا انتوا يالله العمل سعودوياك: والله سالمتك الكل

الشنطه حملت ياسمينحاملتها: ليه ياسمين والخدامات سعود احملها انا تعبانه انتي خليها

اووك: ياسمين

Page 76: رواية ياسمين

تقول ياسمين هههه استانست بعد اتدلع خليني علي يخاف يااايشقتهم وصلوا

قوووووي: تعبااااانه منهم ياسمين قادره موب خالص ورااسي ظهريارتاحي: حبيبتي وظهرك راسك سالمت انتي سعود

ايه: ياسمينقعدوا العصر بعدين وناموا سبحوا

قومي: حبي ياسمين نايمه سعود gفيك وش اقعدياشوي: انام خلني تعباانه ياسمين

صلي: قومي ياسمين طيب سعود نامي وارجعيللصاله: انا قعدت صليت ياسمينكله: وانتي gفيك وش طيب تعبانه سعود

بدوره: واحس ذابحني ظهري مدري ياسمينبشي؟: حاسه طيب سعود

زي: ايش ياسمينحامل: انك يعني سعوداتوقع: ما ال ياسمين

:gاوديك قومي المستشفى سعودبمغص: حسيت كان فيه لو انت لو احس اللي انا ماتوقع سعووووداقولك كبد ياسمين ولوعة

متأكده: سعودانام: خلني بس ايه ياسمين

طيب: سعودسعود نزل

مرحبا: سعودلي: جيت وين من يممممممه محمد

قول: يالدب ههههه السالمه سعود ع الحمداللهمتى: السالمه ع الحمدالله جيتوا محمد

الصبااح: سعودياسمين: وينها اها محمد

تعبانه: تقول ونايمه سعودسعوووووووووووووود: نور

ياهال: سعودمتى: السالمه ع الحمدالله هال جيتوا نور

انتوا: بس الشمس تطلع ال قبل هنا زمان من حنا يسلمك الله ههههه نايمين سعودياسمين: وين نورنايمه: سعود

للحين: بس اها نورانا: يالله ايه طالع سعود

Page 77: رواية ياسمين

اوك: نوروش لسعود مابتقول وقالت وشكت وترجع وتقوم اشوي كل فوق لها ياسمين صار

تحت نزلتالسالم: ياسمين

: ع الحمدالله السالم وعليكم ومحمد السالمه نوررجعت: لما الروح لي ردت والله يسلمكم الله ياسمين

ماعلى: ههههههههه صح نور تستفقديني ماتقدرين نورماحنا: طول سعود وعند عندي شي اهم انتي اكييد ونور ياسمين نور هناك

احم: احم نورههههههههههههههههه: محمد

سعود: طلع ياسمينطيار: تعرفيه ايه محمد

ارضى: ما ترا عليك حرام ياسمينههههههه: عنه محمد يدافع احد له يحق والله

ادافع: انا حتى ايه نوراجل: ضدي ثنين او انأكلت محمد

ههههههههههههه: الكلاذنكم: عن رابكه انا طيب ياسمين

ياسمين لسعود ركبت تتصلهال: ياسمين

اهلين: سعودانت: وين ياسمين

شفتك: مليت اداور اطلع سعود اال مالي قلت كوره يشاهد محمد اال مافيه والبيت نايمهانا: طيب اها البيت ياسمين تعال قعدت

جاي: كنت _ اصال اوك سعوداشوفك: ياسمينسعود رجع

ببوسها سعود وجاي حبي اهلينالعطر: ريحت سعود خاااايس ياسمين

شلون: سعودمره: منه تحط ال اتحمله قادره موب خالاص ثانيه ياسمين

دايم: لك حط وتقولين العطر تحبيه اللي انتي هذا بس منه سعودمالبسك: بدل قادره موب خالص الالال ياسمين

شي: gفيك انتي الالالالال قادره سعود مو وحتى منه قرفانه العطر والحين نوم وكله تعبانه غريبهمو شي اذا مني قولي تقربين فيني عاجبك

وعلى: مالبسك وبدل خايس ريحته لك قلت بس انا عصبت فيك وش حرام ياسمين يعني النومانام

Page 78: رواية ياسمين

دايم: اشوي معي اقعدي بس حرام مو ال نايمه سعودالريحه: من قرفت عشاني اسفه وانا تبغاه اللي اال ممابيصير خالص طيب مدري ياسمين بس

فيني وشالبيت: نعطي خلنا ويالله مالبسي مغير تتأسفين داعي مال بيتكم سعود ونورح هدايهم

طيب: ياسمينالزم _ طبعا البيت ورجعوا الهدايا وزعوا البيت راحوا ورجعوا يتمشون

هااااااااي: ياسميناهليييييين: اخبااارك سهى

وانتي: تمام ياسمينالسالمه: ع الحمدالله تمام سهى

الله: بالك ياسمين في اللي وصار انخطبتي مسويه وش لي قولي انتي يسلمكتمنيتك: والله ايه جو سهى لما جنبي

ان: حاس يقول سعود حتى gيهنيك والله خير على مرت ههههههههه وقال ياسمين يحبك مشعليخطبك ال قبل الكالم هذا لي

فاضح: طلع اجل هههههههههههههههههه مشعل سهى حالهيمكن: ياسمين

سعود: مع انتي اخبارك وش سهىانا: بس تمام فيني ياسمين بشي شاكه والله فيني وش مدري

يعني: ايش سهىبتأكد: اول ياسمين

اها: سهىومرت: عمي على سلمي ثاانيه مره اكلمك جا سعود طيب عمي ياسمين

يسلمك: الله اوك سهىكنتين: سهى تكلمين سعود

ايه: ياسمينالخطوبه: بأيام ذكرني متشقق مشعل شايف توي يوم كم بعد ملكتها شخبارها سعود

هههههههههههمو: االيم هذيك حلوه ياسمين

ايه: سعودنفس بلوعة حست ترجع ياسمين طول على وراحت

بسرعه لحقها سعودانتي: ياسمين مريضه سعود

الال: ياسميناوديك: قومي ترجعين وانتي ال وشو المستشفى سعودداعي: ماله حبيبي ياسمين

زمان: من انا تقومين يعني قومي لك قلت عليكg سعود اتأكد ابغىاوك: ياسمين

Page 79: رواية ياسمين

تحاليل وسوو المستشفى راحواياسمين: فهد الممرضه

انا: ياسمينحامل: مبروك الممرضه

جد: ياسمينوش: شوفي ايه مكتوب الممرضه

: _ شكرا فرحت ياسمينسعود تخبر برا طلعت

وش: هاه طلع سعودحامل: ياسمين

اصير: راح انا يعني جد عن ابو سعودايه: ياسمين

امشي: يالله سمعته خبر احلى سعوديقول الطريق طول من سعود تطلعين ال تجين ال تروحين ال شي تسوين ال تتحركين ال لياسمين

ووووو الغرفهالبيت دخلوا

وابوي: امي وين سعودليه: نورامي: وين وابوي سعود

فوق: اللي بالصاله نوربعد: انتي نور تعالي طيب سعود

وش: صاير نورتعرفين: الحين سعود

فوق ركبوايبه: يمه سعود

خير: ابو سعودحفيذ: عندكم يصير راح وامي انت يبه سعود

: ياسمين سعود حامل امايه: سعود

: البركه ع سعود ابومبروووك: عمه اصير راح يااااااااااي ياسمين نور

حياتكم: في يبارك الله ياسمين : شي اي تتحركين ال لنفسك انتبهي سعود لك ام يركب راح والعشا والغدا تلفون اتصلي تبغيه

انا: داعي ماله اقدر ياسمينهنا: من وتخر هنا من تسمع مو نصايح عطيتها بعد انا الكالم اسمعي سعود

لنفسك: ابو وانتبهي gعليك يتمم الله سعودوابوي: امي ماخبرت سعود يالله تسلم ياسمين

Page 80: رواية ياسمين

فيهم: نتصل الحين للموعيد للمستشفى هنا من بسحدك مافيه لك قلت طلعه سعودصح: ام سعود كالم سعود

تسوين: ال يقولون اللي الطلفه مثل روحي حاسه والله كذا ياسمينهههههههههههههه: نور

: روحوا يالله بطنك في اللي وعشان عشانمك ايه سعود ارتاحوا امرحوا

يمه: هال ياسمين : شخبارك ياسمين هال ياسمين ام

يمه: خبر ياسمين لك عندي: خير ياسمين امحامل: انا ياسمين

: مبروووووك الف الف ياسمين انك ام عارفه انا عليك واوصيه له ابارك سعود وين فرحتينيتسمعي وتخرين راح

تبغاك: امي سعود هههههههه ياسمينخالتي: هال سعود

: الف هال ياسمين ياولدي ام مبروكحياتك: في يابرك الله سعود

: وال تقوم تخليها ال شوف ياسمين حركيه ام عارفتها انا شي تسوينخبره: وين عمي طيب عيوني في ياسمين اكيد سعود

تايم: ام اوفر بالعمل اليوم هنا مو ياسمينسالم: له نتصل الحين طيب سعود

السالمة: ام مع ياسميننفرحه: عمي في نتصل خلنا يالله سعود

يصير: راح ايه جد ياسمينابو: وانا ههههههه سعود

ام: وانا ياسمينمقفل: جواله اوو ههههههههه سعود

يفقل: تايم اوفر وعنده بالعمل يكون لما ابوي لك ماقالت امي ليش اووووووو جواله ياسمينالحين: نعلمه شلون سعود

بتقوله: امي اكيد جا اذا بكره خالص امممم له ياسمين نتصل راح واحنايجينا: راح اللي ولد وال بنت سعود

ولد: ياسمينواناا: بنت سعود اقول

ولد: طلع اذا كم من طيب ياسميناذا: كم ومن رضاعات اسوي اممم بنت سعود طلعت

شي: تسوي ماخليك امممممممم ياسمينطيب: اتفقنا سعود

Page 81: رواية ياسمين

اتفقنا: ياسمينشي: اي بالصاله وانا حركه وال رجليك مدي يالله ناديني سعود تبغيه

النوم: وقت جا واذا الكنب ع خلنا المسجونه زي يعين انام ياسمينلك: اريح السرير الكالم اسمعي سعود

طيب: ياسمينالسرير ع جلست وناموا ياسمين وتعب ماتعبت لين وكذا كذا لي هات سعود اشوي وكل

ملكة يوم سهى واليومالبس: وش برايك ياسمين

هذا: امممم سعوداالحمر: بس احلى ياسمين

تتحركين: ال الحفله في وشوفي لغيري ماتلبسيه لي االحمر اوك سعودال: على مبرمج راسي صار حتى والكل وخالتي وامي انت لي قلت ياااربي تتحركي ياسمين

رقابه: عليك مخلي ترا ايه سعودمنكم: اااااااااااوهـ ياسمين

ثوب شعرها لبست وسوت خفيف ومكياج ونعووم حلووو مررره قصير ليس روديقمر: سعودتسلم: ياسمين

بس: وهـ تجننين سعوديالله: ههههههههههه نتأخر ياسمين ال

طيب: سعودتتحركين ال وكلمة لياسمين يبارك الكل _ وطبعا الحفله ودها رحوا كان يقولووها كلمه اول

تقومين ال فيها يطالعون اشوي وكل ماتقدر بسخالص الحفله ترقص في تجنن طالعه سهىاالزعاج على يعين معذوره تعبت عشانها بدري ياسمين ماتقدر طلعت

وشسويتين: سعودفمهم: في خالص تتحركين ال وكلمة لي يبارك الكل ماقدر ياسمين بس ارقص ودي كان والله

ترقصين: شلون ياويلك تتحركين لو سعودهههههههه: ياسمين

ـــــــــــــــــشهور 4مرت

كل: يااااربي ضاقوا ياسمين ثيابيعندي: من لبسي ههههههههههههههه سعود

بسرعه: تتمسخر ال ضياق ياسمين كلهم شوف ثياب لي اشتري السوق تودينيطيب: ههههههههه سعود

علي: اللي هذا غير مافيه ضياق كلهم علي يلبق شي مافي يااااااااااربي قوم ياسمين ياللهالسوق

مالبسضاقوا: لي اشتري ابغى بعد انا ايه سعودسعود: تتمسخر ياسمين وانت معصبه انا

Page 82: رواية ياسمين

ههههههههههه: سعودمالبسحمل لها وشرت السوق وجات راحوا كلها السوق شرت وشوزات بعد وبجايم يجنون

اااااااااهـ: تعبت ياسميننتمشى: اشوي واشوي هاالكياس حامل وانا تتمشين بس اللي انتي ايه سعود

موعود: عندي بكره ذكرت صح اوووووو ايه ياسمينايش: موعد بعد سعود

الجنين: جنس نعرف عشان ياسمينكم: الساعه والله سعود

الصباح ونص 8ياسمين:معك: اروح راح العمل رايح موب اجل سعود

اهم: هذا ايه شي ياسمينهاه: التحدي تنسينن ال سعود

مانسيت: ال ياسمينانام: راح انا ايه سعود

نوم: لي موجاي انا بروحي بتخليني طيب ياسمينالعمل: من جيت من تعبان انا والحين سعود السوق معك طلعت وبعدين بالليل 11مانمت

دوام ورايطيب: سعود ياسمين

نعم: سعودبكره: معليش الجامعه حق السنه هذي تسجيل علي راحت انا عشان ياسمين اوراقي تودي

التسجيلالنور: طفي طيب طيب سعود

طيب: ياسمينياسمين فيها جلست اتصلت سهى اال ماليها بايخ شي مافيه التلفزيون في تفرفر

هال: سهى ياسمينشخبارك: قلبو اهلين سهىوانتي: تمام ياسمين

النونو: شخبار تمام سهى :gفيك اتصل قلت مالنه انا تمام ياسمين

مكلمه: اشوي من توي انا حتى ايه مشعل سهىمعه: اخبارك صحيح اال ياسمين

اال: يوم مايكلمي يجنن تمام هههههههه زيي سهى خبال احسه تضحك سالفه معهحلوه: الخطوبه ايام يهنيك الله ههههههههههه صح ياسمين

تجنن: ياااااااي سهىسعود: وخليت عصبت علي ضيق مالبسشي كل اليوم لي ياسمين شريت السوق يوديني

طاار خالص يجنون الحمل مالبس ياسهى عقلي مالبسكلها: السوق شريتي اكيد والله مطاوعنك ههههههههههه سهى

Page 83: رواية ياسمين

خلني: ايه بيبي ياسمين له باجيب دامني اتدلعايه: سهى

الخطوبه: ايام عليه تدلعي انتي حتى العرس ياسمين في وحتىاكيد: سهى

معه: انام اروح خلني نايم سعود gاخليك يالله باي ياسمين ياللهبايات: اوك سهى

نامت راحتالصباح ثاني يوم

صباح: الخير ياسمينالنور: صباح سعود

فطور: سويت ياسمينالساعه: الحين ترا يالله ايه اسبحي سعود اليوم اجازه اخذن العمل اتصلت انا ونص سبعه

وتجهزيطيب: ياسمين

عباتها سبحت ولبست وتجهزت ياسمينيالله: ياسمينيالله: سعودالمستشفى وصلوا

معي: تدخل ياسمينالنساء: استراحة في اجلسي انتي اكيد سعود

طيب: ياسميناسمها جا تنستنى جلست

يالله: سعوديشوفون وجسلوا وياسمين دخلوا مستانس سعود الجنين حركات

جنسه: وش سعوداحاول: الحين اشوف الدكتوره

مستعجل: فيك وش ياسمينبنت: ان باين الدكتوره

لك: قلت شفتي ياااااي بنت سعودبنت: ايه الدكتوره

:_ شكرا ياسمينالعفو: الدكتوره

ربح: مين هاه التحدي سعود فيوتجلس: تناوسني عشان احسن جاتني بنت يالله بس انت معي ياسمين

لبتنا: الغرفه يسوي المهندسعشان اجيب راح اليوم سعودليش: مستعجل ياسمين

الغرف: احلى بنتي غرفة ابغى ليشمستعجل تسأليني سعود

Page 84: رواية ياسمين

لما: الحين اشتريه ياسمين راح للبنات شي كل السوق اروحنسميها: راح هههههههههه مالك سعود

مالك: ياسمينايه: سعود

مالك: مالك ايه ياسمينمافيه: يعني عليه سعود اعتراض

ومنك: مني دامها مالك اكيد بنتنا ياسمينمارح: شوفي فديتك سبرايس سعود لهم نعملها راح احد نخبر

طيب: ياسمينمالك: ابو قوه سعود

والله: ولد لو هالكثر ومستانس بنت تجيه راح واحد اشوف مره اول تصدق العظيم ياسمينهالفرحه ماسويت

كثير: االوالد ماحب انا ايه سعودياسمين البيت بس وصلوا ديكور مهندس هو للغرفه تصاميم يطالع النت ع وسعود نامت

ألنه يساعده مهندس مبتدأ بيجيبـــــــــــــــــــ

لياسمين 5مرت شهر اخر خالص شهورقارده: موب خالص منفوخه كوره روحي حاسه اولد ياسمين وراح هاليومين بين

داخله: توك والدتك موعد على كثير باقي التاسع سعودتطلع: راح روحي حاسه ياسمين

شي: اي سويي تقعدين مو تتمشين الزم عشان سعود البحر معك اروح راح يوم كل واناتتمشين

تحت: نازله انا ياسمينطيب: الخدامه سعود شايف توي نتزلين وانتي اشوي اشوي الدرج على تغسله انتبهي

طيب: ياسمينتزلق خايفه الدرج ع اشوي اشوي تمشي صارت

اووو: نازله نور ياسميناحسن: تحت انزل قلت العمل حق بأوراق يحوس جالس gاخوك مليت لي ياسمين

نفسك: ريحي اقعدي نوربس: اولد متى ياسمين

دبتك: ياقلبي هههههههههه عليكg نور بدري صغنونهشهري: هذا ياسمين

ولد: او اخوي بنت خلي مستعجله ليه ايه هههههههههه نور البطن في يوم كم يتمتع اخويوانا: هههههههههه انذبح ياسمين

تاكليه: شي لك اجيب المطبخ بروح نور

Page 85: رواية ياسمين

اممم: كوكيز ياسمينطيب: نور

والم خالص شي حست بتولد ياسميننووووووووووووووور: ياسمين

خير: نورروحي: نووووووووووووووور اولد ياسمين راح سعوووود على نادي

بسرعه: رايحه انزين نوربسرعه نور لسعود ركبت

بتولد: ياسمين تعال سعوووووود نورايييش: سعود

السياره مفاتيح بسرعه اخذعباتها: جيبي اووووووو سعود

طيب: نورااااااااااااااااااااا: سعوووووووووووود ياسمين

موجودين مو سعود وابو سعود امجيتك: البسي سعود

ااااه: اولد راح ياسمينحبيبتي: ايه سعود

اسرع: بسرعه ياسميناسرع: هذاني سعودورجعيه: نفس خذي نور

موب: خالاااااااااااااااااااص قادره ياسمينمانوصل: لين اصبري طيب سعود

فيني: اتمسكي نوربسرعه المستشفى الوالده وصلوا غرفة على دخلوهاولدت 3وجات وال ساعات

سعود ابو اتصلفيه: ابو وينكم سعود سعود

بتولد: ياسمين يبه سعود : الحين انتوا ايش هاااا سعود المستشفى ابو فيلها: صار ايييييييه ولدت 3سعود وال ساعات

جاينكم: ابو سعوداوك: سعود

: بتولد ياسمين سعود ام : قومي يالله ايه سعود ابو

عليها: ام يسهل الله سعودقاعده قايمه ونور وجاي رايح اعصابه على سعود

Page 86: رواية ياسمين

داخل: تأخرت انا خايف اووووووف سعودتخاف: وال الشيطان من استعوذ بتولد نور انشاءالله

انشاءالله: سعودوابوه امه جو

ماطلعت: ام سعودال: سعود

الممرضه طلعتلي: قولي وش هااااا سعود

انت: زوجها الممرضهايه: سعود

القمر: مثل بنت جاتكم مبروك الممرضهالله: ههههههه حياتك سعود في يابرك

له: بارك الكلبالحضانه والبنت غرفه ياسمين دخلوا وبعدين

ليها دخلواحبي: السالمه ع الحمدالله سعود

يسلمك: الله شفتها ياسمينيجيبوها: راح الحين ال سعود

: وسالمت سالمتك على الحمدالله سعود حفيذتي ابوعمي: يسلمك الله ياسمين : السالمه ع الحمدالله سعود ام

الله: يسلمك ياسمينتسموها: راح وش نور

مالك: سعود : االسامي احسن االسم هذا والله سعود ههههه ابو اسمي تشيل راح شي اهم

هههههههههههههههه: الكلمالك ليهم جابوا

ياحلوها: سعوداشوف: ياسمين

وسمي: امسكي سعودبسم: الله ياسمين

محمد: تشبه سعوديحملوها: وخالتي عمي عطها قوي ايه ياسمين

واذن سعود اخذوها ابو اذنها في : هاه كالمي اسمعي جدك انا سعود ابو

: جيبها سعود امسمي: ابو سعود

Page 87: رواية ياسمين

: محمد شبه صحيح عليها ماشاءالله ياحلوها الله بسم سعود امانا: يمه نور احملها ابغى

: ولدي ببنت عيني اكحل خليني انزين سعود امجيب: يالله بيبي الممرضه

تاخذها: ال قبل يمه جيبيها نور : اشوي اشوي سعود ام

تشبهني: ياحلوها محمد نور مو اناجيب: الممرضهدمك: ياثقل نور

ههههههههههههه: سعودبعزكم: ابو تتربى سعود

تسلم: ياسمينوامها ياسمين ابو جا

: الحمدالله ياسمين سالمتك ام علىيسلمك: الله ياسمين

: وعلى السالمه على الحمدالله ياسمين البركه ابويبه: يسلمك الله ياسمين

: تجنن فيها طالعين وهم الحين شفناها ياسمين عليها ام الله ماشاء : هنا الوالده من تعبت انا مشينا احنا يالله سعود ابو

وياك: ام رايحه وانا سعوداستنوني: نور

وياكم: الله الكلتجنن: مو سعود

احملها: اخاف صغيره ايه ياسمين : انتي مايخوف شي وال تخافين ال ياسمين قووي ام ضعيفه كنتين اصغر كنتي

الحين: ولين سعود : لما انا كنت هههههههه ياسمين وهو ابو ظهرها يتكسر راح امها تصارخ تقعد مهد بدون اشيلها

اقوى مهد للظهر بدونهههههههههه: ياسمين

: تطلعين راح بكره ياسمين اميقولون: ايه تمام ياسمين البنت صحة

: تسموها راح وش صحيح اال ياسمين اممالك: سعود

بعزكم: ابو تتربى والله االسامي عاشت ياسمينعمي: تسلم سعود

: مستانس اجل ياسمين ابو ابو صرتاكيد: سعود

Page 88: رواية ياسمين

العمل من تلفون هذا اذنكم عنمعاك: اذنك الكل

جدي: ابو لي تقول تخليها ال لك ماقلت زي شوفي الحلوه بنتي شخبار هاه ياسمينجدك: انا لها قال حملها ما اول عكسعمي انت والله ههههههه ياسمين

يبه: ابو لي تقولي غير انا ياسمينانشاءالله: هه ياسمين

عاطيني: العمل هذا خبر سعودخير: ياسمين

الرئيسعلى: وصرت رقوني المهندسين سعودمبروك: ياسمين

مبروك: الكل : عليك خير بنتك قدم هذي ياسمين ام

حياتكم: في يبارك الله سعود : مشينا يالله ها ياسمين ابو

تو: ماجيتون ياسمين : دوام وراي ياسمين ابو

: والله بعزكم تتربى يالله بعد وانا ياسمين لكم ام يخليهاتسلمين: ياسمين

: السالمه مع ياسمين ابوالله: يزاكم الكل

وانتي: انا ظليت سعودتطلع: ال ايه ياسمين

الحين: حبي يا بس الساعه سعود نمت 10صارت ما للحين واناانا: ان رئيسكم ماخبرت والدانه ياسمين

غياب: مافيه وتعال الحلو تنسى ال وقالي له قلت سعودراح: افف بروحي ياسمين اجلس

الليله: مدري لك وبتصل اشوفها باروح الحين انا مالك لك بيجيبون من سعود انام راح شلوندونك من انام ليله اول دونك

اغراضي: تنسى ال انا حتى بكره ياسمين تجيبهم البنت واغراضمابنسى: سعود

وياك: الله ياسمينمانعست لين ونامت جلست

تطلع عشان ثاني يوممسوين: البيت في ناطرنا الكل جهزتي حبي يالله كبره سعود وش اكل

مالك: احمل راح انا االغراض امسك ايه ياسمينبنتي: شخبار طيب اليوم سعود الحلوة

تمام: له قولي ياسمين

Page 89: رواية ياسمين

وامك: انتي فديتك سعودالبيت وصلوا

: البيت مانرو تو الله اال اله ال الله بسم سعود اممبروك: ياسمين محمد

حياتك: في يبارك الله ياسمينانا: ماشفتها جيبيها محمد

سمي: بالله ياسمينتشبهني: حلوها ياااااااي الله بسم محمد

سعود: حتى ايه قال ياسمينشي: امها وشكل شكلي من ماخذت شكلك كل ماخذه الله سبحان سعود

انا: ايه عمها محمدوبسبح: ارتاح راكبه انا ياسمين

طيب: سعودانتبه: للبنت ياسمين

تخافين: ال سعودبسعمه: انا يعني بعد ثانيه بنت ماجبتين ليش يمه عليهم نور حالل اخواني اما خاله اصير مقدر

بس انا انا وخيالن اعمام يصيرون عمه راح : تعترضين ليش ربنا مشيئة هذي هههههههههه سعود ام

ياسعود: الحمدالله بنت نور جبتونولد: لو سعود

فيه: يصير اليت عشان بنت بس يعني بنات نورهههههههههههههه: سعود

تصيح: بنتك خذ محمدد: جيبها سعود جيبها ام

تصيح: شلون شوفي خذيها محمد : تهز وهي العموو ضربك gعليك الله بسم سعود مالك ام

بنتي: ضربت سعوداييييييييه: محمد

طيخ: طاخ طوخ سعودمجنون: هههههههههه محمد

: تسكت كان لمها ركبها يمه سعود سعود عندها امانشاءالله: سعود

ياسمين لياسمين يوديها نايمه ركبياسمين: سعود

نعم: ياسمينتبكي: مالك سعود

وين: يااقلبي حقها ياسمين المراضع

Page 90: رواية ياسمين

بالثالجه: حطيتهم سعودالزم: بالثالجه موب سعود يؤؤؤؤؤؤؤؤ ثانيه ياسمين ليها اسوي راح مسكها ساخنين يكونون

بسرعه: طيب سعودمرضعه ليها سوت

هاتها: ياسمينالله: بسم سعود

من: يتفجر راح راسي حاسه والله حق ياسمين تون تون المستشفى في انا ما طول االموطالعه داخله وممرضه هو وش مدري ارتاح المستشفى ماعرفت ياربي

انتبه: راح انا قعدت واذا ونامي نيميها ليها سعودطيب: ياسمين

برائه: احالها ما شوفيها سعودايه: ياسمين

لما: البنت سعود وفي فيك يصير خايق مليوووووون يدق قلبي الوالده بغرفة شي كنتيوانا: هوا نزلي لي تقول الممرضه اشوي وكل طلعت بالموت هي ههههههههه خالص ياسمين

اموت راحعندي: شي اهم هذا سالمين انكم الحمدالله يالله سعود

نامت: اوك ياسمين قعدني المغرب واذان انام راح وانا سريرها على احطها راحاوك: سعود

لسعود نزل والتهاني واالتصاالت تحت سعودثاني: وعدا عقيقه اسوي راح بكره انا يبه الترقيه سعود بمناسبة

: بارحتك ايه سعود ابو : وياسمين مالك نامت سعود ام

ايه: معها سعود ونامت نيمتها : المسكينه تتعب سعود امواحمل: اتزوج بطلت انا واولد نور: ليه سعود ام

شلون: انا خفت ااااااااا تصارخ ياسمين شفت لما صراحه فيني نور يصير راحاااااااااااا: زوجك على تصارخين راح انتي صدقتك ههههههههههه اولد سعود راح وتضربينه

هههههههههه: نورلين: للمستشفى العمل من جوعان انا يمه عدا سعود ابغى هنا

: انشاءالله سعود امطالع: انا محمدوين: سعود

عند: الشباب محمدلهم: وده حالو علبة بعطيك طيب سعود

على: بشتري قلت انا داعي مافيه طريقي محمدخيرين: الخير زيادة ايه سعود

Page 91: رواية ياسمين

اوك: محمد : لك حطيت قوم سعود سعود غدا ام

جاي: طيب سعودانام: رايحه انا نور

بروحها وامهم نامت ونور سعود عمهم تغدا ومرات ياسمين ام جات بعدينياسمين: سعود

نعم: ياسمينمرات: قومي قعدتين سعود وال كمان والعشا اذن والمغرب تحت كلهم عمي

طيب: ااااااااه قايمه ياسمينطالع: انا يالله سعود

وين: ياسمينللشباب: بروح او اتمشى سعود

البيت: على تتأخر ال طيب ياسمينبتأخر: ما ال سعود

تبوس: ماتبغى طيب التطلع ياسمين قبل مالكوالثانيه: لك بوسه هذي هاه عندي اللي القمرين انا كيف انا المشاغبه سعود لمالك

تفكه: الفها مره كم ياسمينههههههههههه: سعود

يالله: الغرفه ياسمين نور طفيطيب: سعودتحت نزلت

: سالمتك على الحمدالله عبدالله اماحمليها: يسلمك الله ياسمين : الله بسم عبدالله ام

: على الحمدالله مشعل السالمه اممنها: تخلصين لما مشعل ام خالتي عطيها سيلمك الله ياسمين

:nنحن هنا سهىلك: مانتبهت والله ياسمين

سالمتك: على الحمدالله سهىيسلمك: الله شخبارك ياسمين هاه

مالك: بنوته وجبتين ولدتين سمعت لما فرحت تمام صح سهىايه: ياسمينبعزكم: تتربى سهى

تسلمين: ياسمينياحلوها: بنتك مشاعل

حلوه: انتي حتى تسلمين ياسمين : يابنتي خذيها مشعل ام

Page 92: رواية ياسمين

بسم: طيب وخذيها ياسمين بالله سمي سهى اللهالله: بسم سهى

: على تعوديها ال ياسمين عبدالله تتعبك ام بعدين األراجل: ايه مشعل ام

ضدي: صرتون انا حملتها من يعني سهىرجلها: ام على وهي تنومها ال عشان على انتي gعليك مو ال عبدالله

بمعنى: قولوها افهم سهى : نفسمشعل مشعل ام

: عصفورين ضربنا عبدالله بحجر امونوف: الهنوف وين خالتي هههههههههههههه ياسمين

: لبنات سافروا مشعل الرياض ام خالتهممتى: من ياسمين

: يرجعون راح يمكن بسبوع التودلين قبل من مشعل ولدتي ام انك سمعوا لمابالسالمه: ياسمين

: يسلمك الله مشعل اممع تتكلم ادري: ياسمين وال اسبوع من والله سهى

بس: معنا روحي لي قالوا حتى انا ادري هههههههههه انا سهى مارضيتيعلم: من اخر انا ياسمين

يهال: احمل متعوده ماني مالك امسكي اخاف سهى كذا صغارانا: عني تقولين وش اجل ياسمين

يساعدك: الله سهىيارب: شهور ياسمين سته لها يصير لما صغيره بنتي قريب الحين تحدون ال الزواج حددتون متى

تزوجوايعني: وليه سهى

عروسه: تشوفك خلها البنت ألذن زين مو انتي خبله ياسمينشوال: في حددنا احنا بس سهى

بنتي: كبيره ايه ياسميناحنا : يالله عبدالله بعزكم ام تتربى مشينا

: وقت لسا سعود ام : من بكره بسافر وائل عبدالله الصباح ام

: ليه سعود ام : مشاعل قعده والزمنا المشروع حق رخام يجيب راح عبدالله يالله ام سهى

ياسمين: مع ماجلست زمان من يمه سهىتروح: بعدين خليها خالتي عبدالهادي ياسمين عمي بيت مع

ايه: سهى : ماوراي انا نوصلك ايه مشعل شي ام

هههههههه: ياسمين

Page 93: رواية ياسمين

خالتي: مشكوره سهىمالك: احط عشان شقتي فوق قومي بسريها ياسمين

اوك: سهىاذنكم: عن ياسمينمعك: اذنك الكل

فوق ركبواوااو: ملوكه سهى غرفة حلوه

اشوي: المهندس وساعده سعود تصميم ياسمينمره: حلوه سهى

ذوقك: من هذا ايامك تحلى ياسمينهنا: بروحها تأمنين شلون بالغرفه سهى

بغرفتي: صغير سرير عندها بانام اجي لما ال ياسميناها: سهى

تمام: معك مشعل ياسمينمره: معه تههاوشت بس ايه وتصالحنا سهى

ليه: ياسمينليش: له قلت رد تلفونه على بنت اتصلت بايخه حاجه عشان غريب سهى رقم مدري قالي تردواحد لو طيب قالي ثانيه مره ترد ال له قلت بنت طلعت او ورديت اسوي وش اصاحبي من

وبعدين نتهاوش وجلسنا شغل ماني له قلت البعثه تصالحنا يمكنشلوووون: ياسمين

لمدة: مساج له اسوي خالني ورضى 20سهى عني دقيقههههههههههه: مهسترين اثنينكم هههههههههههههههههههههه ياسمين

بس: عليه سهى اغار معي الحق باالخيرهههه: تغارين الزم ايه ياسمين

ايه: سهىحنا: ام رايحين سهى يالله مشعل

خالتي: انشاءالله سهىتروحين: راح ياسمين

ايه: اشوفك سهى يالله نسوي وشالسالمه : مع ياسمين

ماجت ليش لمها اتصلت ياسمينيمه: هال ياسمين

: بنتي اهلين ياسمين امجا: الكل ماجيتين ليش يمه وراح ياسمين

: عنه اطلع حبيت وال تعبان العمل من جا gابوك ياسمين امسالمته: عليه ياسمين سلميلي

: لصغيره شخبار ياسمين ام

Page 94: رواية ياسمين

نايمه: كاهي تمام ياسمينعيونك: ام في وحطيها ليها انتبهي ياسمين

اكيد: ياسمين: شخبار ياسمين سعود ام

تمام: ياسمين : معك مو ياسمين ام

الشباب: يشوف رايح يقول طلع ال معهم ياسمين ويقعد : نصايص اال مايرجع مو يابنتي زوجك امسكي ياسمين الليل ام

مابيتأخر: قال يتأخر ال له قلت انا يمه تخافين ال ياسمينمالك: ام لي وبوسي السالمه مع يالله يناديني ابوك انزين ياسمين

الله: يسلمك ياسمينالساعه وجات امها عند من الحين 1سكرت يقول له تتصل ما كل سعود جا جاي وال

سعود جاجيت: ال كان ياسمين

كل: شسوي لكن تأخرت اني ادري اسف والله ملقعدنا سعود زمان من اقعد يقولون باقوم ماالسوالف وتضيعنا معك

راح: قول بس انام ياسمين انا عشان تطولاعيده: ماراح مره اخر خالص طيب سعود

مره: تطول وال ثانيه ياسميننامت: مالك طيب سعود

زمان: من ياسمينياعممممري: هههههههههه سعود

سعود: ياسمينهال: سعود

مو: تشرب رجعت معسله مالبسك ريحت ياسمينال: لزقت سعود الشباب هناك من هذا بس اشرب مارجعت مالك عطانا واللي العظيم والله

الريحه فينياشوا: ايه ياسمين

تضحك: سووفيها تعالي حيااتي سعودههههههه: القعده ياسمين في تقتلني راح دوام وراك ونام الريحه هذي عن اسبح يالله

انشاءالله: دوام سعود وراك عشان اسبح روح لي تقولين لما الطفل زي روحي احسههههههههه: امك ياسمين وانا

حلوة: هههههههههههههههههههه سعودوناموا سبح

يا: سعووووود يالله ياسمين متأخر نايم بتقعيدك استجن راح انا قلت اقعد قوم حبيبي سعودقوم

بس: دقايق سعود خمس

Page 95: رواية ياسمين

راح: الحين سبعه الساعه ال تتأخر ياسمينيااااااااااربي: سعود

الفطور: ع استناك يالله ياسمينلين ياسمين نام استنى ورجع الغرفه من ماتطلع

قمت: حبيبي ياسميناايه: سعود

راح: طيب للحلو ياسمين خاص فطور احلى اسويلقته الغرفه نايم دخلت

سعوووووود: ياسمينقمت: ههاه سعود

مو: تأخرت اذا ياسعود ياربي قوم ياسمين اقعدك وانا صوتي انبح ذنبيقم: خالص سعود

الحمام: يالله ياسمينطيب: سعود

علي: تلعب ياسميننعسااااااااااااان وهو وطلع وفطر وخلص سبح

شي ماوراها ياسمين نامت رجعتغدا مسوي اللي هو سعود واليوم وجلست الظهر كلها جا للعائله

المزرعه وفيالمزرعه: نروح خلنا تأخرنا يالله ياسمين بسرعه سعود

ملوكه: اغراض ارتب بس طيب ياسمينيالله: الباقي خلصي وانتي جيبيه بسرعه سعود

انشااءالله: ياسميننعسااااااان: سعود

من: سهرتك ياسمينيالله: سعود

يالله: ياسمينووصلوا لسياره ركبوا

السالم: ياسمينالسالم: وعليكم الكل

السالمه: ع الحمدالله ياعميري ياسمين الهنوفبالله : سمي يسلمك الله ياسمين

الله: بسم الهنوفعلى: الحمدالله السالمه نوف

يسلمك: الله ياسمينجيبيها: نوف

:gاعطيك راح منها اشبع لما ال وياها الهنوف

Page 96: رواية ياسمين

قايمه: شغل عندي انا هاه امانه عندهم خلوها تتهاوشون ال ههههههههههه قاعده ياسمين: انشاءالله والهنوف نوف

وتحط تساعد ياسمين راحتماصاحت: ياسمين

نايمه: ال نوفالسرير: على احطها جيبيها يالله تمام الغدا ياسمين قوموا ويالله

ماتقومين: ليش طيب نوفماناكل: عقيقه هذي مايصير حق ياسمين من مو غير غدا لنا جاب هو سعود وال انا ال منها

العقيقهاها: نوف

يسولفون جلسوا جلسوا وبعدها ياكلون : مالك جيبي ياسمين ام

خذيها: ياسمينالله: ام بسم ياسمين

نايمه: وال قاعده فيها اطالع اشوي كل بالليل ياسمينصدرك: ام حليب من ماتعطيها ليه ياسمين

مافيني: ياسمينشلون: ام ياسمين

مدري: هههههههههههه ياسمين: غريب ياسمين ام

يألمني: ظهري تنلف ياسمين ترضى بالموت : لفيها ال ياسمين ام

من: ماقام لين سعود تعبني اليوم النوم ياسمين: ليه ياسمين ام

الساعه: لين سهران بالموت 1ياسمين فيه واقعد وااه بالليل نايم القاه ادخل اطلع بعدينولبس سبح يوم اال الغرفه من ماطلعت قوم انا العمل واعصب وراح وفطر شي كل وخلص

: دوام وعليه يسهر ال له قولي طيب ههههههههه ياسمين دوام ام مافيه اوك اليوم زيمتحملين: بعد شسوي ياسمين

: الله ياسمين يساعدك ام : جنبك اللي القلم ناوليني ياسمين يمه سعود ام

انشاءالله: تفضلي.... ياسمين: مشكوره سعود ام

بيته راح والكل الليل مرسويتوا: وش هناك سعود

اوقف: الزم اقعد ماتبغى بنتك من ظهري انكسر بس تمام ياسمينمالك: تطالع سعود شلون شوفيها هههههههه gعليك عيب مو الماما تتعبي فيني كذا

هههههههههه: ياسمين

Page 97: رواية ياسمين

شبه: شايف ماني محمد مثل صارت ماكبرت كل ياربي منك سعود وال منياطباعك: ماخذه ياسمين

طيبتك: وماخذه هههههههه سعودخالص: منا ياسمين اخذت كذا

سريرها: على باحطها انا جيبيها ايه سعودانا: الله بسم ماخلص ياسمين لين ليها انتبه اسبح داخله

بابا: اوك سعودخفيفه: المويه سعود ليه ياسمين

شغاله: موب السخانه يمكن مدري سعودشوفها: روح ياسمين

بهالليل: ال سعودشوف: تعال قليل بس ياسمين

المويه: استخدمي طيب قليل ايييييه العاديه سعودمقدر: بااارده ياسمين

فاتر: يصير وهو الحين خليه طيب سعودطيب: ياسمين

اال بنته يلعب شلون سعود في نطالع السرير ع وجلست بار تقول طلعت ياسمين:ياسمين

عيونــــــــــك سوى والذي وســـــواك ... الابـــــيك فعـــــال وانا اال ابيك ...!!ماقـــــلت

هـــــاك " ... خذ و سوالـــــف ماهو "الحـــــبويعمـــــيك عينك عـــــرق يقطع الحـــــب

وماطـــــاك ... ... اموت ترابـــــك اعشق فيـــــكوانا إال صـــــبح وابكـــــيك وماالح انـــــوح

Page 98: رواية ياسمين

تضحـــــك إذا الكون ملكـــــت شفـــــاك كنيالنفـــــس على اللي روح تغليـــــك تفـــــداك

لي ... تعنـــــي وش تدري ؟... اهـــــواك !اهـــــواكفيـــــك " ميتـــــه انا معناها "اهـــــواك

جـــــاك قد الشـــــوق من ماجاني ربـــــع لومواطيـــــك وربي ماتشيـــــلك ان ...!!الكريـــــم

وراك ان الشيـــــن والهـــــوى الله قالـــــهعشقـــــي برد تارد إن وادفيـــــك والله

ودي أنا عمـــــري أمل برضـــــاك تـــــدرييرضـــــيك ... شـــــرط على ماتبـــــي كل ...!!خذ

Page 99: رواية ياسمين

واعطـــــاك بعيني كبـــــرك من سبحـــــانتخطيـــــك عسى الطيـــــب شافت عيـــــون|

هـــــم بلـــــواك ... ياحلو ويازين العشـــــقعساه غـــــم من يخطيـــــك وماصابنـــــي

وعجـــــزت النـــــاس كل لقـــــواك قويـــــتمعالـــــيك اكســـــب ألجل الخلـــــق كل ...!!ابيع

السابع ..: ..:الجزءالكالم: هذا لي سعود

يابعد: لك ايوه هالدنيا ياسمينواموت: واعشقك واهواك احبك انا انتي حيااتي فيكg سعود

وحضنهاوال: المويه فترت اشوف قايمه يالله انا حتى ال ياسمين

طيب: سعودوناموا بنتها ونيمت ياسمين سبحت

ثااني يوم جلسواسعوووووود: ياسمين

نعم: سعوداقعد: قوم عمل اليوم ياسمين

قايم: طيب الحين سعودطيب: ياسمين

ياسمين الفطور سوتفي: مدلعتنا مو اليوم الفطور سعود

ماركت: لسوبر روحه يبغالينا فااضي البيت عشان ههههههه ياسميناهاا: الرااتب سعود قبضنا اذا اال مالينا اجل

Page 100: رواية ياسمين

تتأخر: ال افطر يالله ياسمينقايلك: مين متأخر سعود مو اني

قوم: يالله اجل ياسمينفمي: في اللقمه ماحطيت تو سعود

عنييييد: ياسمينرايح: انا يالله وباسها يالله هههههههه سعود

الله: معك ياسمينالسالمه: مع سعود

اشترت السوق راحت بعدين البيت في تعدل ياسمين ناقصينها جلست لبناتها اغرااض: ياسمين سعود ام

خالتي: هال ياسمين : وين من سعود جايه ام

فيها: اللي الحساسيه عن لمالك لوشن اشتري الصيدليه رحت ياسمينهاتيها: ام يااقلبي سعود

البيت: ارتب بروح وانا عندك مالك خلي طيب ياسمينمعي: ام تروحين حقي المشغل اشوف بعد رايحه انا اوك سعود

امرك: خلصت اذ ياسمينمعي: ام مالك اخذ طيب سعود

خذيها: ايه ياسمينذكرى اليوم لن البيت تعدل صاارت راحت حمران وبالونات شموع الغرفه وملت زواجهم

المشغل راحت وبعدين روعه مرره وقتها الغرفه تسليلسعود اتصلت ياسمينحبي: هال ياسمين

اهلين: سعودوش: تسوي ياسمين قاعد

االوراق: في احوس سعودالبيت: عن تتأخر انت اليوم معليش طيب المغرب ياسمين تعال يعني

اروح: وين طيب غريب والله اتأخر وشو سعودانا: اممممم صاحباتي ياسمين عازمه انا اليوم ألني فيك اتصل راح

طيب: اهاا سعودلي: تسلم ياقمر ياسمينالقمر: انتي سعود

خلص: السالمه مع يالله طيب هههه شغلك ياسمينالسالمه: مع سعود

الشغل من طول على وطلع زواجهم ذكرى اليوم ان سعود هديه ذكر ليها يشتري يدور وراحخالتي: ياسمين

: هال سعود ام

Page 101: رواية ياسمين

اليوم: ممكن عندك ياسمين مالك تخلين : عادي ايه سعود ام

مشكووره: ياسمين : ليه هههههه سعود يعني ام

زواجنا: ذكرى اليوم لسعود سوبرايس مسويه اممم ياسمين: اهااا سعود عندي ام مالك بتخلين ولكذا

ايه: ياسمين : شعرك يسون العامالت خلي طيب سعود ام

طيب: ياسمينالليل جا بعدين شعرها سوت

الو: ياسمينهال: قلبو سعود

صاحباتي: طلعوا البيت تعال ياسمينجايك: اداور جالس _ واخيرا الحين سعود

طيب: ياسمينثوب ولبست ونعووم حلوو آب ميك لها حطت بسرعه ياسمين حلوو راحت مرره احمر قصير

وجلست لشموع وشغلت ونعومالبيت سعود دخل

ياسمين: وينك سعودروووعه لقاها الغرفه دخل

حبي: الخير مساء ياسميناللي: وااااااو ايش سعود وال قمر قدامي

بخير: واحنا عام كل مرتك ال ياسمينانسانه: احلى وانتي حيااتي سعود في

رايك: وش ياسمينطلعتي: البيت عن تأخر سعود اقول وانا جناااان مرتبين سعود وصديقاتك انتي

هذا: اسوي جلست انا ماجوا صديقاتي عليك اكذب كنت ال بروحي ياسمينعينك: غمضي طيب سعود

غمضتناها: هاه ياسمينالزوردي طقم لها جايب روعه سعود مره الماس

حبيبي: وااااااو ياسميناليوم: هذا انسى انا معقوله سعود

مفاجئه: لك عندي انا حتى طيب ياسمينطيب: سعود

مره ساعة له جايبه وجناان ياسمين فخمهتسلمين: حبي حلوة مرررررررررره سعود

يسلمك: الله هههههههه العشا ياسمين ناكل خلنا يالله

Page 102: رواية ياسمين

وين: مال اال سعودعند: اتطمن خالتي ياسمين

يوم: نرتاح خلتنا ههههههه سعودمالك جابوا بعدين واستانسوا ونامت اكلواللشباب: روحه مافيه اليوم ياسمين

متأخر: الوقت ايه الحين سعودمعي: انت اليوم ايه ياسمين

ايه: سعودبكره: تتأخر ال نام يالله دوام ياسمين عليك

بدري: نمت ما زمان لي صار انام راح ايه سعود :_ دائما ايه وراك ياسمين انت وبنت حرمه الوراهم هم الشباب مع سهره

تذمين: الزم منك ااااااهـ ناااااااامي سعود يالله فيهمطيب: ايه ياسمين

الفطور وجهز بدري قعد سعود ثاني ياسمين يوم قعد وبعدين شي كل وسواياسمين: حبي سعودهاا: ياسمين

يالله: قومي سعود يالله قبلك جلست انا قوميتتأخر: راح الحين ماقعدتيني ليش هااااا انت ياسمين

الفطور: سويت انا ال سعودايش: ياسمين

وصلي: وجهك غسلي يالله ايه وتعالي سعودطيب: ياسمين

الفطور تشوف راحتالحركات: ذي وش اووو ياسمينافطري: اقعدي يالله سعود

البيض: عندك ماحترقت والله زين ياسمينانا: ال ونسوي سعود ونااسه وائل على ويوم علي يوم الفطور كان بأمريكا كنت لما حريفاذا طعمها هواش gيرواويك ال الله سندويشه على بالجامعه نفطر اال مالينا متأخر قعدنا

مالك: قعدت او ههههههههه ياسمينيروح: ال قبل ابوها تودع تبغى ايه العمل سعودفيك: حاسه ههههههه ياسمين

بابا: يا تعالي سعودالبابا: مع تروحي العمل ياسمين

بالصياح: لقرون لي تطير عشان الال ههههههههه سعوداروح: كنت انا صغيره ياسمين كنت لما ابوي مع العمل

معي: ماخذها الالال شغل وراااي سعوديالله: باااااااااي ياسمين للبابا قولي

Page 103: رواية ياسمين

انتي: gابووك ياااروح باايات سعودمالي: وانا بايات ياسمين

باااي: ياقلبي فديتك انتي سعودمعك: الله ياسمين

ورجعت العمل ثانيه راح مره نامت ياسمينسعود اتصل الظهرهال: ياسمين

انا: ياسمين اهلين اوك سعود تأخرت اذا تخافين ال يعني بناء عندي اتأخر راح اليومالله: اوك يوفقك ياسمين

رايح: انا السالمه مع يالله امين سعودمعك: الله ياسمين

تحت معهم نزلت تتغدا : خير ماجا الحين لين سعود سعود ام

يقول: يتأخر راح بناء عنده يتأخر ياسمين راح ددامه معكم اتغدى خلني انا وقلت لليل يمكن: الله سعود يوفقه ام

ياهال: معنا تتغدا راح ملووكه اووو نورماتااكل: ملووكه ههههههههه ال ياسمين وانا فيها ترحبين اتغدى راح اللي انا لسا

االهم: انتي اووووووو نورهذره: ام بال اكلوا يالله سعود

طيييييييييب: نورياسمين بعدين يحلون وجلسوا معها تغدوا ماسولفت زمان من معها تجلس ألمها راحت

مرحبااااا: ياسمين: ياهال ياسمين ام

يمه: يا اخبارك ياسمين : انتي شخبارك الحمدالله ياسمين وبنتك ام

وتصيح: تتعفرت الوقت طول امسكيها gهاك تمام ياسمين : راح يمكن ياسمين اسنان ام لها يقومون

اشهر: ثالثة توها عليها لسا بس والله مدري ياسمينالحلوووين: ام انا البنات يااعمري ياسمين

وراح: بناء عنده اليوم سعود مللل في ياسمين دايم جو اغير معك اسولف اجي قلت يتأخر البيت

ماتطلعين: ام ياسمينحدنا: هذا والمطعم رماركت السوب او السوق طلعنا اذا ياسمين

اتحملي: ام يعني بناء عنده فلتي انتي زوجك مشغول تعرفين ياسمينهذاني: ايه ابوي ياسمين وين اال متحمله

: ويسمع هالشياب مع عصريته يقضي راح ياسمين سوالفهم امهنا: قاعده وانتي فااضي انه والله ههههههههه ياسمين

Page 104: رواية ياسمين

: شسوي ياسمين لهم ام اختبارات واسوي هالكتب في اقعد بعدالجامعه: ع اقدم ارح انا ياسمين

صحيح: ام ياسمينمن: مايردون بعديهم بس ووداهم زمان من اوراقي سعود عطيت ايه اولد ياسمين ال قبل زمان

: لك باشوفهم انا طيب ياسمين اميمه: يا تسلمين ياسمين

ايش: ام مجال تدخلي راح ياسمينانجلينزي: ياسمين

: اها ياسمين اموبعدين الوقت بيتهم مر ياسمين راحت

مايجي: وبعده العشا اذن يااربي ياسمينوهو سعود حده دخل تعبااااان

مرحبا: سعوداهلين: ياسمين

تعباااااااااااان: يااااااربي للصاله سعود بس غير لحظه وال رجلي على ماقعدت تخيلي حديويعطيك: يقويك الله كذا ياسمين الزم شغلك هذا العافيه

ماخلصنا: بكره يعيني الله بقوه تعبت اليوم بس ياربي سعود داخل من بااقيشي: اكلت ما اكيد تاكله شي لك احط طيب ياسمين

الال: لرجلي سعود مساج سوي تعالي انتي بس انا انام راحطيب: ياسمين

لين مساج له تسوي التعب جلست عليه ينعرف وكان مانامبروحها قاعده ملت نامت بعدين اشوي ياسمين جلست

ويكح ارتفعت سعود حرارة الليل فيسعود: سعود ياسمين

هاا: سعودرمتفعه: حرارتك يااااربي ياسمين

كمادات عليه وحطت حرارته راحت وقاسة 39بااردهويرجع قام سعود

محمد: باخلي قوم صحصح قوم سعود المستشفى ياسمين يوديك : انا داعي ماله الال وعيه في مو دايخ وهو تمام سعود

منك: ياااربي ياسمينلممحمد ياسمين راحت

محمد: ياسمينخير: هال لهلوقت محمد قاعده gفيك وش

المستشفى: وده قوم تعبان سعود محمد ياسمينايش: محمد

راضي: موب تراه معي شيله قووم يالله ياسمين

Page 105: رواية ياسمين

جااي: محمدمافيني: شي سعود

السياره: اركب ياللله الدالعه عن سعود محمدمقعديني: الكالم ماتسمعون مريض سعود انت قوم نومي اعز من

مريض: موب والترجيع ياسمينياقلبي: الحنونين سعود

انت: تخربط وش محمدمنه: ماعليك يهلوس ياسمين

وعلى المستشفى الطوارئ وصلوا طولسعود: ايه فيه الدكتور

ويرجع: رمتفعه حرارته ياسمينطيب: فحوصات الدكتور له اعمل راح انا

قوه ياخذ عشان مغذي عليه وركبوا يفحصسعود الدكتور شمس جلس ضربة فيه وطلععلي: دقي المغذي خلص اذا برا طالع انا اوك محمد

طيب: ياسمينياسعود: شر ماتشوف محمد

مايجيك: الشر سعودهذا: كل شمس ياسمين ضربة فيك صار وش شفت لغيرك خله البناء من

راسي: على شي حاط موب ألني عنتر سعود روحي مسويترتاح: يومين اجازه عطاك الدكتور شي مافيك اللي وهذا ايه مو ياسمين فيهم

اروح: لما منهم تغاارين احسك يااربي سعودألنك: مهنم اغار ايه مني ياسمين اكثر معهم تقعد

بروحها: مالك خليتين وين اوو طيب طيب ههههه سعودال: نور ياسمين مع خليتها

يمشي: هذا يخلص متى اف اشوى ايه بطيئ سعوداصبر: ياسمين

صبرنا: سعودراحوا بعدين المستشفى من وطلعوا المغذي ناموا خلص ورجعوا اليبت

ثاني يومسعود: ياسمينهال: سعود

صرت: زين ياسمينماتشوفيني: زي ايه سعود

برا: تقضيها اجازه عطوك يعني مو ارتاح اهي االوالد ياسمين مع البيتاوك: ابغى ما وين اطلع انا وهاألوالد ياحنا سعود

بس: ماتهمك ياسمين صحتك يعني صحتك تخسر كذا تعبان انتماتهمني: ايه سعود

Page 106: رواية ياسمين

ياسالم: انت ياسمين لو بتعب اللي انا لهم روح براحتك طيبتسنيني: وال ايه الليله سعود

تجي: راح متأخر يعني ياسمينوالله: حسب على سعود

مافيه: تأخير ياسمينابغى: ما وين اروح لك قلت والله سعود

حالي: اتعب انا ليش طيب احسن ياسمين الليل انام واستناكيالله: قلتيها ايه باااااي سعودوين: ياسمين

اتمشى: سعودعليك: يصبرني الله ياسمين

ياسمين زواجها راحت على باقي سهى تشوف بتروح تطلع راح عشان مالبسها لمال تبدلاسبوعين

جانا: من يااهال سهىلمالك: وال لي ههههه ياسمين

والله: ثنتينكم ياسمين سهى شخبارك ملووكه هالفصعوونه شي واكثر وحشتونينمشي: ايه الحال ياسمين

الحال: تمشين وشو سهىالبيت: في جالسه بعد تبغين وش حالتنا هذي ياسمين

مغير: وجهك ياسمين شي gفيك شكلك جو تغيرون ماتطلعون طيب سهى :_ ابدا ال يشوفنا ياسمين مايلحق يعين بني وعنده بالعمل دايم سعود تعرفين بس شي مافيني

منا اهم ياسهى واللي تخيلي عندهم زياره _ يوميا اصحاابهمضايقك: اللي عرفت ايه سهى

وش: وش ياسمين طالع واليوم المستشفى وديناه الليل نص تعبان لي امسطايح له اسويقبل فيه خلقي اسوي يضيق كذا عشان معه تخانقت اشوي

فتره: هو اعصابك وهدي اهدي ياسمين يا مع سهى يجلس يروح رجال اول مو يعني وتروححاجات عشان حالك تعصبين وليه تافهه اصحابه

ونص: ثنتين العمل من يجي تخيلي مانشوفه اقولك فاهمتني مو ياسهى وينام ياسمين يتغداالحين له قلت فهمته كلمته طافر دايم والقاه معهم يروح الليل اال مسؤوليه مايجلس عندك

يموتني راح خالص _ ابدا وهو سمع يسمع الجدار اذا _ هالرجال ابداوتروح: فتره هذي لك قلت الموضوع تكبرين ال وانتي هدي حبيبتي خالااص انه سهى عيب مو

ما بس معكم يجلس يحاول الجلسه يخفف مرتين مره له قولي بس اصحابه مع يجلسمو وهذا لهم ومايروح كالمك يسمع راح مره اول من يعني مو كذا حياتكم تخربون تتهاوشون

يوم كل مو بس مرتين مره االسبوع في لهم روح له قولي يقطعم ان زينله: قلت عند ياسمين وكالمه نفسه اال مايلوم الفجر لين تأخر اذا اليوم والله بسخالاص فهمته

انا بنت عمي عنده مره عنده استحمل قادره موانتي: لعمي توصليهم ليش ال بالهدوء سهى

Page 107: رواية ياسمين

اول: كذا ماكان المرض لي يجيب راح عليه اخرتي انا تعبت خالص ماقدر من ياسمين ماتزوجناكلهم عقله ماخذين اصحابه غيري في وال فيني يهتم ال خالص البنت مره جبت عنده وهو عزابيه

نفسه ينسى الكذا: وفهميه هدي اقولك ضايع معك الكالم ياسمين سهى يا تضيعينه

والله: بس ذنب مالك وانتي اصارخ جلست اسفه انا قاهرني ياسمينترتاحين: قلبك في اللي تفضفضين لما انتي عادي الال سهى

المهم: انتي ياسمين شخبارك سالفته من شيليناالحين: لين هلكني العرس والله بس تمام والله اقضي سهى وانا

عرووس: شعورك يااي تفرحين راح والله بس يعينك الله العرس كذا جناااااان ياسميناالبيض: الثوب وعلي عرووس حالي شفت اذا مابصادق والله ههههههههه ونااسه سهى

:gيهنيك الله ههههههههه ياسمينشلون: انتي امين فستانك سهى

تجنني: راح مالك عندي تدرين خفيف لي اخذت بس العرس في سورايس ياسمينتعب: الألطفال والله خفيف شي يبغالك انتي ايه سهى

هذي: تشوفيها اللي انا ياسمين مني اكثر ابوها تحب والله ابوها شافت وال قعدت اذا تصيحبس جيت وال رحت ياهال ماتهتم تقعد ابوها تشوف من خالص

بتتعلق: يعني اكيد بنته ههههههههههه فيه سهىوابوها: انا وسطي تنام بس تبغى سريرها في تنام ماتبغى حركه متعلمه ياسمين

ماخليه: البنت لو الولد هذاك جبت اذا انا والله معكم تنام تبغى خالص كبرت ع سهى ينامسرييليه: ياسمين

في: حريكيه تعرفيني اتقلب وانا عليه انام اخاف النوم سهىهههههههههه: ياسمين

سعود طلع ياسمين جوال دقهذا: سعود ياسمين

ردي: سهىالو: ياسمينهال: سعوداهلين: ياسمينجيت: انتي وين مالقيتك سعود

تزوج: ال قبل معها اقعد قلت سهى عند انا ياسمينتطولي: راح طيب معها سعود

تسأل: ليش ياسمينبالبيت: بروحي ألني سعودجايه: خالص طيب الحين ياسمين

ترا: عادي حابه اذا سعودجايه: خالص ال الحين ياسمين

Page 108: رواية ياسمين

طيب: سعودالسالمه: مع ياسمين

رايحه: سهىالبيت: في قاعد يقول يعيزز ياسمين عادي ترا ماتخلصين بعدك اذا قال اجي له قتل بروحه

اجي راح خالص له قلت البيت حاله في بروحه اخليه علي مايهون وبينك بينيمتهاوشه: انتي وهذا هههههههه معه سهى

السالم: مع خير على اشوفك يالله ياسمينباااي: يسلمك الله ملوكه سهى

بااي: سهى لخالتوه سوي ياسمينهههههههههههه: سهى

مع: يالله السالمه ياسميندخلت البيت ياسمين رحت

مرحبا: ياسميناهلين: سعود

غريبه: تتمشى ياسمين راح تقول تأخرت ماارجع: قلت اشوي تعبان حالي حسيت مدري ارتاح سعود

اهاا: ياسمينزعالنه: سعود

ليش: ياسمينلما: اشوي من على يعني اني سعود يعني الشباب على لي قلتي

قاطعته ياسمينوانت: معاك بتكلم انا سعود ماتقاطعني ياسمين وبدون اوك اسمعني

طيب: سعوداال: اشوفك ما صرت اني تدري سعود ماشافتك ياسمين يومين يمكن لها صار بنتك النوم في

عايله عندك انت سعود هاالالوالد مع فينا طاير اهتميت ما اذا فيهنا تهتم الزم يعني ومسؤوليهتصرخ تجلس بنتك يهتم راح بيت مين ماعندهم اصحابك اذا فينا حس ماتلقاك النوم من تجلسحاول عندك فأنت من ومسؤوليه الطلعات على اتحسر صرت والله لك محتاجين احنا تفهم

دايم بعض مع ماطلعنا اطبخ متى بالبيت اجلس عشان ماتزوجت انا ياسعود بالبيت محكورينعشان تزوجت جلس المره واربي يحط راح عادي صار اتزوج ن كل مو احبك ألني معك استقر

راحته على ويطير هالعيشه بالبيت من صدري ضااق واللهعلى: يدقون يوم كل اذا شسوي انا بس صح كالمك تعال سعود

مسؤوليه: عندك يعني بنت وعندك متزوج انك يعرفون اعتقد ما وعلى مايهم عادي ياسمين اناالمستشفى ودني قوم محمد اقوله لمحمد اروح مرضت الله قدر ال _ فرضا بنتك مع بس او

معهم طاير وانت السواقالروحه: اخفف راح خالااص طيب سعود

له: روح مانمت ياسمين مدوخ وانت تروح دوام عليك انت يوم كل مو مرتين االسبوع في مرهخالص حبيبي زين

Page 109: رواية ياسمين

اوك: سعودتترك: اخليك قصدي مو وانا تزعل مو اصحابك ياسمين

كنت: انا غيرك مابينفعني وصديق ابو وال اخو ال ماينفعني الالالال صحيت سعود والحين نايمطيب: ياسمين

برا: العشا الله سعودبس: طيب تعال ياسمينهال: سعود

وش: ونروح نتعشى لعرسسهى ثياب لها ماشريت مالك رايك ياسمينلك: تشتري ماراح وانتي طييب سعود

انا: خلصت ياسمينمتى: سعود

هههه: نايم انت كنت لما زمان من ياسمينههههههههه: ماشفته سعود

تشوفه: العرس يوم خله الال ياسمينبكره: بفلوس اليوم ياخبر طييب ببالش سعود

تعبان: قلت كأنك مو ياسمينالتعب: طار شفتك من سعود

ماشاءالله: عفسسسسسه ياسمين غرفتها ارتب راح انا مرضعتها اعطيها مالك امسك طيبطييييب: سعود

وطلعوا وصلوا المغرب اذن وبعدين مالك غرفة ورتبت ياسمين راحتياسمين: سعود

مستعجل: فيك وش البسمالك بس دقيقه ياسميندايم: مالك اسبقكم سعود راح انا مأخرتنا

طيب: ياسمينيتعشون المطعم راحوا وبعيدن تسوقوا راحوا

اكل: كله وهذا بحريه اكالت اكل ما انا وترعف صيني مطعم جابنا سعود بحري ياسمينحلوو: بحري واالكل فنتكي جنان اكله والله جربيه سعود

عليك: ياااربي يعني ياسمين عليه تغصبنيوالعب: حلو اقولك اغلط انا يعني حلوو اقولك بس ال عليكg سعود

نشووف: ياسمينهههههههه: سعود

تموت: سهى اعزم راح اكله عبني اذا الصينين ياسمين فيليش: هههههه سعود

تشبهم: عشانه تقول ياسمينههههههههههه: سعود

اما بحري شي اكلت ماعمرها ألنها لذيذ يكون قلبها في تدعي وياسمين االكل سعود جابواالبحريه االكالت في يموت

Page 110: رواية ياسمين

ذوقي: حبي ياسمين سعودالله: بسم ياسمين

احلى: تطلع راح يدي من كليها سعوداكيد: ياسمين

ياسمين اكلتحلو: سعود

ايه: يدك من ياسمينههههههههه: طيب سعود

بعدين ياكلون البيت جلسوا رجعوا طلعواالكل: وين سعود

البيت: ايه فاضي ياسمين( الشغاله: ميييري (سعود

سعود: مستر نعم الشغالهمحمد: بابا ماما وين نور سعود

مستشفى: ياخد نفر وكلوا يطيح في محمد الشغالهمستشفى: سعودخير: انشاءالله ياسمين

روحي: خالص طيب سعودفيهم: اتصل بسرعه ياسمين

طيييييب: سعودلبنو سعود اتصليبه: هال سعود

اهلين: ابو سعودايش: ومدري طاح الشغاله تقول محمد شفيه يبه سعود

: والله سعود الطبيب ابو مع داخل لستاه ماندرييعني: طاح شلون سعود

: مادخل نور ماندري سعود ماصحى ابو الحين ولين االرض ع طايح تلقاه اال الغرفه هللكم: انا جاي يطب سعود

البيت: ابو في اقعد انت اطمنكم اتصل راح شي صار اذا داعي مافيه ال سعودبس: طيب اجي سعود راح اتصلوتون وال تأخرتوا اذا

: تشوفه اللي سعود ابوصياح ونور سعود حاله ام وحالتهم

عمي: قالك شو سعود يااربي ياسمينبالغرفه: طاح لقته نور يقول صحى سعود ما الحين ولين الطبيب عند هو والحين

بالسالمه: يقومه ياارب ياسمينامين: سعود

Page 111: رواية ياسمين

الثامن ..: ..:الجزءالمستشفى في

: تأخر شوفه ادخل طالل يا سعود الدكتور ام : يطلع الحين تخافين ال سعود ابو

: متطمن مو قلبي سعود امربك: ابو واذكري النبي على خالاصصلي سعود

: الله اال اله ال سعود امشافت من وتصيح نور ساكته كذا محمد

الدكتور طلع : دكتور بشر هاه سعود ابو

انت: لمحمد الدكتور ابوه: ايه سعود ابو

معي: تعال الدكتور : تخافين ال سعود ام طيب سعود لمك ابو انتبهي نور

طيب: نورالدكتور مع سعود ابو راح

: دكتور يا خير سعود فيه ابو وش محمدقبل: من الحاله هذي له جات الدكتور

: اول هذي ال سعود مره ابوبحالة: اخصائب عنوان اعطيكم راح انا بس الشي هذا من متأكد مو انا محمد الدكتور

: فيه وش محمد سعود ابوهذا: من تتأكدون ما قبل شي اي اقول اقدر ما جداص الدكتور خبير ألنه الطبيب

: مشكور طيب سعود ابوياهال: الدكتوروهو سعود ابو متضايق طلع

: فيييه وش محمد سعود ام : حالته يشخص عارف مو الدكتور مدررري سعود له ابو اخذه بكره خبير لدكتور عنوان عطاني

: ايش يعين سعود اممدررري: ابو سعود

: فيك فيني اللي ياريت ياولدي قلبي يابعد سعود امالشر: ابعدي يمه نور يا

: عليه ويلي سعود ام : له ندخل خلنا سعود ابو

سعود اتصلسعود: ابو هال سعود

محمد: في قالوا وش هاه يبه اهلين سعود

Page 112: رواية ياسمين

: الدكتور مدري سعود بكره ابو من انا حالته فيه يقول اخصائي على وعطاني فيه وش ماعرففي لو له المريخ رايح

يعني: شي وال ماعطاك سعود : جاين حنا يالله ال سعود البيت ابو

طيب: سعودقال: وش ياسمينابوي: وعطى حالته يشخص ماعرف الدكتور الحاله سعود هذي في لمختص عنواناستر: ياربي ياسمينالمعين: الله آآهـ سعود

اهلهم جوزين: انت محمد سعود

تخاف: ال ايه محمدوعيونه تعبان مره شكله كان حمران محمدشر: ماتشوف ياسمين

ارتاح: رايح انا مايجيك الشر محمد: ايه سعود معك ام رايحه ارتاح

داعي: ماله يمه ال محمدمحمد: يمه ارتاحي انتي رايح انا رجليه سعود على يوقف حتى قادر مو شكله

: طيب سعود اممتضايق كان الكل

انام: ابو قدرت اذا واشوف الدكتور لهذا اتصل رايح انا اذنكم عن سعودطيب: ام سعود

تخافون: ال خير كل اال مافيه شي مافيه محمد انشاءالله ياسمينمنك: ام يسمع الله سعود

اذنكم: عن نوربعدين: وانا نيميها مالك خذي نور اخذها ياسمين

طيب: نورالدكتور: شي مافيه محمد انشاءالله بالخير تفألي ياخالتي تبكين ياسمين انتي ليه لكم ماقال

: يسوى عندي شنو محمد ماتدرين انتي ياسمين يا سعود شي ام لمحمد صار اذا ومافيه الدنيااموت انا

انشاءالله: خالتي عنك الشر اعدي قوي ياسمين محمد شي مافيه : يابنتي انشاءالله سعود ام

عصير: لك اسوي راح انا اعصابك ياسمين يهدي : نفسشي مالي سعود ام

راح: العصير شربتي راح اذا صدقيني ال تهدين ياسمين: يارب سعود ام

سعود نزل

Page 113: رواية ياسمين

يمه: سعود : عن نزلت ليش سعود اخوك امنام: محمد سعود

: آآهـ سعود امياسمين: راحت وين سعود

: راحت سعود اعصابي ام تهدي عشان تقول عصير تسوياهاا: سعود

: عليك الحظت تراني سعود سعود باقول ام قل انا الليل نص او الفجر اال ماترجع بيتك عن تطلعاشوفك الوقت مافضى بس لين لك تستناك جالسه تخليها لعبه مو الناس بنت مسؤوليه عندك

الفجرياسمين: يمه انا سعود يمه روحه اخفف راح خالاص لها وقلت اليوم الموضوع هذا على كلمتني

هي ناسيها منها ماني واغلى عيوني في وبنتي : فيها حاسه اني والله ايه سعود ام

ياسمين جاتتفضلي: ياسمين

: ماتقصرين يابنتي مشكوره سعود امدعوه: وش بالك ياسمين وراحت صحتك عني شي هم خالتيا

مالك: وين سعودنور: عطيتها تنيمها ياسمين

اشوفها: راكب انا سعودطيب: ياسمين

: حتى ضعفان سعود فيه وش سعود حار ام علي سلم لماوديناه: الليل نص وانا محمد امس تعبان هو ايه المستشفى ياسمين

: فيه وش سعود امجاته: شمس تعرفين بني االيام هذي عنده هو لن شمس ياسمين ضربة

: بعدين بعضسعود ورا شلون النبي على وماصلت عين هذي شر مايشوف سعود محمد امبعد: نسوي وش ياسمين

: عمك اشوف رايحه انا بنتي يا اجل يالله سعود ما ام يمكن حار تره سعود شوفي وانتي الحظتين

انشاءالله: ياسمينواحد كل غرفته ركبوا

سعود: ياسمينهال: سعود

حرارتك: اشوف تعال ياسمينشي: مافيني تقيسين سعود ليش

اشوف: تعال حار انك تقول وخالتي تعبان طبيعي مو شكلك حرارتك ياسمينزين: واصير تخف الحين داعي ماله ال سعود

Page 114: رواية ياسمين

اتطمن: عشان ال ياسمينمداام: طيب سعود

طلعة حرارته 38قاستانا: حرارتك مرتفعه هااااا بارده ياسمين كمادات اجيب رايحه

تنزل: الحين داعي ماله سعوداحسن :ياسمين عشان لك ال

طيب: سعوديفكرون كلهم ماناموا الكل كذالك مانام الليل طول بمحمد سعود

ــــــــــــثاني يوم

اقعد: قوم سعود ياسمينانا: قاعد مانمت سعود

قلبي: مقطع بمحمد افكر الليل طول انا حتى ياسمينعني: تقولين وش اجل اليوم سعود شي مافيه انشاءاله فيها يصير راح وش مدري اللي امي او

راحوا اذاتفطر: عشان اسبح يالله انشاءالله ياسمين

طيبببب: سعودالعمل سعود محمد راح على مشغول وباله

لألخصائي راحوا ومحمد سعود وام سعود ابوالدكتور تحاليل فحص له وسوا محمد على

: يطلعون خير انشاءاالله سعود امانشاءالله: ابو سعود

تخوفوني: كذا بشكلكم تراكم خالص يبه يمه محمد : تخاف ال سعود اتطمن ام حبيبي

سعود ابو واخذ الدكتور دخلسعود: ابو يا الدكتور

: محمد سعود فيه ابو وشعنده: ان عندي طلع له سويتهم اللي واالشعه التحاليل مافي زي والله الراس الدكتور في كتله

: ايييييش سعود ابوراح: شي واول يتعالج المرض هذا شوف للعمليه الدكتور نحتاج ماراح فاد واذا باالدويه نعالجهعمليه نعمل نتطر راح مافاد اذا راسه بس في اللي الكتله ونشيل

: العمليه هذي نجاح كم طيب سعود ابوكثير: مو بالمئه 70لو 50 الدكتور

العملية : تـأثر طيب تضايق سعود ابوماراح: نجحت اذا او الدكتور بصره يفقد ان مانجحت اذا الله قدر ال احتمال في بس شي تأثر

ذاكره المستقبل العين في اعصاب على مصيطره الكتله ألن : دكتور مشكور آآهـ سعود ابو

Page 115: رواية ياسمين

الله: ياخذهم الدكتور الزم اللي االدويه وهذول بالسالمه يقومه: طيب سعود ابو

سعود ابو ومتضايق طلع االمل فاقد وهو : شي فيه محمد قالك وش سعود ام

في : كتله سعود الرأس ابو: هااااااااا سعود ام

بسرعه سعود ام مسك سعود ابو : سعود ام سعود االدويه ابو على يطيب راح انشاءالله تخافين ال امل عطاني الدكتور

ماصدق: ام سعود : مو وانا لمحمد ندخل خلنا عليه نعترض مايجوز الله قضاء هذا سعود _ ابو اصال اقوله شلون داري

مضايقه انك تحسسينه ال gاترجاك : وال فيني ياريت سعود فيه ام وال فيني ياريت فيه

: خلنا يالله الشيطان من استعوذي خالص سعود ام سعود ندخل ابوساكتين وهم لمحمد دخلواالدكتور: قال وش يبه محمد

مو وهو سعود : ابو بس شي مافيك اتطمن يقول ايش عارفايش: بس محمد

: في كتله عندك انت يبه سعود االدويه ابو مع تفاعلت اذا صدقني اتطيب راح وانشاءالله الراسيعين: ايش تعرف يبه عمري محمد اخر ممات يعني الراس في كتله

: كذا تقول ال يامحمد ال سعود امخالص: يمه محمد يا لصياح داعي ماله

: محمد يا تقول كذا بالخير تتفائل ما بدال انت سعود وابتالء ابو الله عند من المرض ياولديشلون كلنا ويختبرنا يختبرك الله الحين هذا واختبار ان محمد يا اتطمن مرضك على نصبر راح

بالله ايمانك خل انشاءالله يروح راح قوي المرضيايبه: كالمك صح محمد

: امك قلب تعب ال قوم يالله سعود ابوال: يمه دموعك محمد علي مايهون تصيحين

: كذا يتسكع ولدي علي ومايهون سعود امهذاني: يمه شي محمد مافيني لحصان زي

: نمشي خلنا يالله سعود ابووالجامعه: يبه شسوي محمد

: لين اجازه يعطوك عشان حالتك واعطيهم اكلمهم ارح انا سعود ماتشفى ابوطيب: محمد

ـــــــــــــــهال: الو ياسمين سعود

اهلين: ياسمينالدكتور: عند من اهلي ماجو سعود

Page 116: رواية ياسمين

ال: ياسمينما: اتصل سعود خايف انا اتصلوا

لهم: اتصل قادره ماني بعد وانا ال ياسمينانا: طيب البيت سعود الحين جاي

والعمل: ياسميناستأذن: راح تعباان سعود

طيب: ياسمينالمستشفى ألن بعدهم وهم سعود جا مايجون لين تستنهاهم ياسمين بعيد جلست

الحين: لين ماجوا ياربي سعودانشاءالله: واقف اقعد طيب خير ياسمين

انشاءالله: سعودالبيت دخلوا

قالوا: وش يبه سعودهههههههه: شي محمد مافيني

ريحتني: الحمدالله سعودالحمدالله: ياسمين

سعود وام سعود وبعدين ابو اخوه ومرت اخوه يفرح كذا شلون محمد ان بعض في يطالعوندروا اذا

طيب: اليوم سعود هذاك عليك واغمى وليشطحتجالسه: ملقوفه راسي في كتله بسيطه محمد

اييش: ياسمين وسعودمايهزك: ياجبل المثل قولة وعلى قوي انا تخافون ال صرتون كذا ليش ريح محمد

كتله: شلون ياسمينوخالص: يشافيني ربنا ادعي انتي المصون اخوي حرم يا مع محمد اتجاوب راح شي اول انا

عمليه لي يسون راح مافادوا اذا االدويهال: نهار سعود ليل صبح اني علمك في حط االدويه وماتشرب حالك تعيزز مو وانت انشاءالله

وتسايرها جايك تجي اللي امي مو الدوا وعاطنكتراني: اتطمنوا مالك ابو استاذ اذا نور محمد ماتخبرون ابغاكم بس زييييييين

ليش: سعودراح: عرفت اذا عارف ألني عيون محمد بس فيها صار وش مدري طايح بسشافتني هي تموت

ساكت جسمها وكل تبكينور: ام على تخاف وال يامحمد ارتاح روح سعود

او: دوخه بس قولوا سألتكم اذا الضغط محمد في انخفاض : ارتاح انت طيب سعود ام : عن الشركه رايح انا سعود اذنكم ابو

وياك: الله الكلنركب: خلنا ياسمين يالله سعود

Page 117: رواية ياسمين

طيب: ياسمينشقتهم ركبوا

يصبرنا: الله الله اال اله ال سعودمو: االحين لين والله امين مادخل ياسمين اول شي فيه ان محسسنا مو محمد بس مصدقه

قال لما بعدين فرحت شي مافيه فيني وقال اتدور الدنيا الراسحسيت في كتلهرجليني: على اوقف ماقدرت والله سعودالخير: فيه اللي يكتب الله ياسمين

انام: داخل انا امين سعودحتى: طيب انا ياسمين

ياسمين صحت بعدين تقطيعات ليهم نامواخالتي: اخبارك ياسمين

نايم: ام سعود ربنا نحمد سعودايه: ياسمين

: لك تحط الشغاله خلي شي ماكلتون سعود تاكليه ام شينفس: مالي ال ياسمين

: نخلي مانبغى يالله بس نفس مالنا كلنا سعود يتضايق ام محمدايه: ياسمين

: حالك تهملين ال اكلي انتي سعود امطيب: نايم ياسمين لو جلس محمد

: طلع سعود امطلع: !!ياسمين

: يشم يبغى يقول ايه سعود هوا اممتضايق: داخل من هو بس يضايقنا ما ياحاول محمد ايه ياسمين

: حاسه سعود شي ام كل فدام الله بحط تهون يالله بس فيهايه: ياسمين

السالم: نورالسالم: وعليكم الكل

لخلصته: بالموت الفيزياء تعبني يااربي نور :gعليك بكره اختبار ياسمين

ايه: نورعذاب: آآهـ الفيزياء يوفقك الله معه ياسمين الكل

واشخبط: واحل اقرا ما كثر من صغيره صارت عيوين والله ايه نورالليالي: ام يسهر العلم يبغى اللي هههههههههههه سعود

وين: اال ههههههه ملووكه نورابوها: مع نايمه ياسمين

ومحمد: ياحليلهم نور : يشم طلع سعود هوا ام

Page 118: رواية ياسمين

ضايق: تعبانه بالبيت جالسه حبيبتي اختي اطلع قال وال الحيا قليل خلقها نور : له قولي ههههههههههه سعود ام

اكيد: نورمحمد دخل

:nالقط طرينا ينطn نور وجاءقطو: انا !!محمد

طالع: حيا قليل انك اقول كنت بس ياخوي حشاك ال _ نور نفسيا مكتئبه اني وتدري اخذتني والهوا اشم ابغى المدرسه من

يابطه: ثانيه مره خالااص محمدزين: صرت ياسمين

الحصاان: زي هذاني ايييه معي محمد تلعب الحلوه اخووي بنت وينفي: نايمين وابوها هي العسل ياسمين

النوم: تحب االبو على طلعت البنت الله سبحان هههههههههه هههههههه محمدهههههههه: ياسمين

بدوخه حس محمد : انت محمد سعود زين ام

شي: مافيني هههه الالالتخافين محمديمه: نور

: نعم سعود امانا: يمه تعبانه نور

االرض ع حالهاا وتطيح نور وتقوم : بليسك على الله حسبي هههههههه سعود قومي ام

المفروض: اغار انا وتدلعيه محمد تحبيه واحد اكثر والله اتدلع ابغى يمه تدلعيني نور اللي انابنت الوحيده انا عشاانينور: معك انا ياسمين

ياحيى: العدل نور : واخاف ومعزته واحد كل بس بينكم افرق وال كلكم احبكم ههههههههههه سعود عليكم ام

الدلوع: وراي والبنات امشي اللي الحلو ولدك انا منهم gماعليك يمه انا محمد دلعينيوالله: ال نور

ايه: محمد : كلكم تتهاوشون ال خالص ههههههه سعود لبكنسلكم ام والله رئيسكم سعود وين تدلعون تبغون

كلكمانا: غير هذاك سعود ايه ادري محمد

ومالك: ياسمين

Page 119: رواية ياسمين

: داخل انتوا ومالك انتي يااعمري سعود قلبي امخالتي: تسلمين ياسمين

: انتوا مو شلون ياسمين شوفوا ايه سعود تتهاوشون امجينا: هاااااااااي سعود

الخير: صباح محمدماقعدت: لو والله ماقعدت سعود كان مالك

ليها: مغير ههههههههه ياسميناسوي: وش ايه سعود

ناحج: اسره رب هههههههههه محمدالمسخره: عن يالله سعود

ملوكه: جيبي لعمها محمد اشتاقتالبنت: طايره خذها ياسمين

لي: اشتقتي الحلووين انا عمري عمووو محمدجوعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا: ان سعود

جوعان: انك درينا انفقعت اذني زييييييييين نورلي: تحطين ممكن اكل سعود

لك: احط راح انا ياسميننور: ابغى الالال سعود

هي: ياسمين لك قالت انا نور ليه بتحطلي: حطي قومي يالله احلى ايدك من األكل سعود

يعني: تصرفني نورالجوع: من اتقطع ال يالله وشدعوه ال سعود

مهندس: يابش طيب نور:_ شكرا يفقعك سعود بطني ال روحي يالله شكرا

طيييييييييييييييب: نورماراح: هههههههههه غيرك محمد يجننه

عشانك: مصرفنها انا المهم ههههههههههههههه سعودعشان: ايش محمد

االدويه: اخذت سعودالوالده: واسأل ايه محمد

يعني: اخبارك انت طيب بشي سعود ماتحسبيني: مشكله سوت هالدوخه اووه ورجعت بدوخه حسيت اشوي بسمن ال نور محمد وبين

ايش: على سعودوهي: هي عليها تخاف وال انا علي تخاف امي ليش تدلعني محمد وانا تدلعها وال بنت الوحيده

من: صحيح هههههههههههههههه حقها سعودكلكم: عليكم كنسل سعود هنا لو قالت امي بعدين محمد

مصدر: انا ايه تحترموني سعود الكبير احم االساس

Page 120: رواية ياسمين

غاارت: ياسمين حتى اخترام خوش محمدياسمينتي: !!سعود

مالك: هي دلعتها وامي ياسمينتك محمدكل: تخر عاد يالله محمد شي ياسمين

معنا: تجاهد اشوي ومن زوجها عند تتواضع كيف شوفوا هههههههههه هههههههههه محمدحياتي: ومالك ياسمين سعود

احم: عيب قدامنا مو مرتك بتغازل زين احم محمد : طالعه انا هههههههههههههههه سعود ام

طيب: الكلسعود: سعووووووود نور

تكلمك: نور سعود ياسمينمالك: ابو اسمي سعود

مالك: ابو اوهو جا نور اكلك جوعان انت مو مهندس بش يالي: تسلم القمر اختي فديت هاليدين سعود

كيسس: وانت اي نورام: عند من اذن الزم ال اوووووووووووو مالك سعود

عادي: االذن ليش هههههههههههه ياسمينتعبت: تراني يالله نور

باس نور سعود : براذر ماي ثانكس ثانكس مستحيه روحها تسوي نور

بيسنك: اللي انا هذا غريب سعود واحد شلونههههههههههههههه: نور

يبوسها: ال قبل ماتت يمكن محمدعييييييييب: نور

استحت: ههههههههههههههه ياسميناذاكر: بروح انا يالله باااااي نور اختبار علي

باي: الكلبسرعه: حيا خرت شفتوها شلون هههههههه هههههههههه سعود

بسرعه: طماطيه صارت محمدتستحي: خليتوها انتوا هههههههه ياسمين

عن: هونت ما اذا عاد بهبالها تجننه راح يباخذها اللي هذا مين مدري خخخخخخخخ الخبال سعودحقها

فيه: وش لها قلت مساري قالت gفيك وش لها قلت تصيح لي جايه تصدق شافت محمد تقوللو صحيح شي كل مو يالهبله لها قلت تصيح وقامت يخطب راح انه النت تصيح في تشوفوها

قلب منمجنونه: قايلك سعود

عليكم: حرام ههههههههههههه السن ياسمين هذا في كذا الكل

Page 121: رواية ياسمين

مين؟؟: تحبين كنتي سعودانت: ياسمينانا: حتى احبك سعود

غلط: جو دخلنا _ عفوا محمديارب: عقبالك هههههههههههههه سعود

تهقى: والله محمداالمل: تفقد مرضت يعني ال ليش سعود

مدري: والله محمدمحمد: احد ياسمين الى اتفضفض حاول اتطيب ماراح داخلك كتم اذا تفائل _ دائما

غيركم: مالي لمين محمد قلبي بفتح اذا يعني يتضايقون خفت اصحابي اخبر ماحبيت صراحهانا: محمد عادي سعود ياسمين الى او لي تعال قلبك في اللي تفتح حاب وقت اي زين عارفك

صح: سعود كالم ياسمينفي: ورانا وش الهم ننسى خلنا الموضوع غيروا آآهـ ملوكه محمد صح مو الدينا هذي

هالو: نورهلوات: الكل

الى: تعرفين ياسمين هذوول نور قوانينايه: ياسمين

وياهم: تعلميني ممكن نوراكيد: ياسمين

اجل: معي نور تعاليطيب: ياسمين

نور مع ياسمين راحتافهمك: الكتاب جيبي وياها ياسمين

ال: نوروشو: ياسمين

كذا: لك قلت تجي gاخليك بسعشان فاهمتها انا فشلووني نور ومحمد سعودايش: على ياسمين

ماعندك: ابرد ماعندي احر ياااربي قالوه نور اللي الكالمعادي: فيني ويغازل جالس سعود عادي عادي هههههههههه كم ياسمين من تستحين ههههههه

كلمهالكلمه: بهذي مين قاصد محمد نور

يدري: هو ليش عبدالله ياسمين سالفة علىقاله: عبدالله تالقين اكيد نور

ما: ال اتوقع ياسمينكذا: بأمور يستفزنيي كذا دايم محمد نور

ههههههههه: ياسمينياسمين: يا يااااااربي نور

Page 122: رواية ياسمين

اقولك: تبغيني وش ياسمينانا: خالااص بس مدري غبيه نور

كذا: تقولين ال هههههههههه ياسمينيصبرني: الله اووووووووووف نور

فيافي: تكلمين ياسمينيخسسسسسسي: نور

جات: هي طيب اهاا كلمتك ياسمينعنها: وصديت فشلتها انا بس حاولت نور

اهاا: ياسمينعلى: جابها وش بالك نور

مدري: ياسمينبالك: من شيليها اهاا نور

تحبين: عبدالله ياسمينياسمين: يا مدري والله اممم نور

شلون: ياسميناحسه: عبدالله مدري نور قلبي يدق جسمي يرجف عنه يتكلمون اسمعهم لما قلب من يحبني

يصير لي وشقصص: اخرع كنت طاريه اسمع لما امووووت كنت سعود حيت لما انا تحبيه يعني س ياسمين

طاريه اسمع عشانتلتقون: لما بعض مع تجلسون كنتوا انتوا بس نور

كان: المقابالت ياسمين هذي على بحبه لي يعترفاقول: سرحان سعود اشوف لما احسكم وناسه يااي يقولي نور يقوم اسأله واتلقف بمين يفكر

علي مايرد مين اسأل ارد علقي سالبه باللي مين افكر اكتشفت بعديندون: من يحبني انه ماقال العيله في واحد ماخلى سعود عاد معي ياسمين كالمه مايقول

وعرفني عرفته نخطب ال قبل حتى بالمنتدى تصرفاتهشلووون: نور

ال: لي وقال بيتنا على طول على واتصل عرفني هو يدخل ياسمين ماراح وهو المنتدى تدخلينيشرب سعود وان بمعسله ودك قلتين لما وتذكرين في المنتدى رحله صار لما بعدين تضاايقتيشربون اللي ماحب اني له ايشحسست حق مدري له مزرعه قلت اشرب انا قالي معسله

الحين لين وقطعها اقطعها عيونك عشان لي قال مايشرب وعععيشرب: لما لمعسل من منفووشه كووشته ماشفت زمان من اقلو انا تمام وااو خالااص نور

خبل تحسيهههههههههههه: ياسمين

ادخل: ممكن سعودايه: ادخل نور

ذاكرتون: سعودزمااان: من ايه نور

Page 123: رواية ياسمين

ياسمين: طيب يالله سعودجايه: ياسمين

لها: تقول تفضفض لبنت بنت يعني لزقه وانت يالله نوراطلع: راح ألني خذيها وبعدين بحاجه ياسمين ابغى سعود

تعال: طيب الحاجه ياسمين وش لي قولتعالي: سعود

الغرفه برا طلعواالعمل: فيني اتصلوا صاحب سعود ألن عدلين معمارين هناك عشان اليابان اروح يبغوني وقالوا

بيته يبغى اطول البيت راح يعني يابانيتقعد: راح كم يعني ياسمين

شهر: شهر يمكن بس مدري مدري سعود ونصكثييييير: ال ياسمين

وش: جو نغير ومنها نروح ومالك وانتي انا قلت رايك سعودلشغل: رايح انت ال ياسمين

دراني: وش انا بروحكم اخليكم علي مايهون ال هالشهر سعود من اكثر اطول يمكناروح: تبغاني جااي سهى زواج ياسمين

هذا: مو الشهر سعوداجل: ياسمين

بسبوعين: وسهى مشعل زواج بعد كذا يعني سعودمدري: ياسمين

محمد: مع طالع انا طيب سعودمعك: الله ياسمين

ياسمين لنور دخلتحاجات: صارت هذي حاجه نور :gاخوك تعرفين ههههههههههه بالمقدمات ياسمين

ههههههههههه: نوريطلعون: راح وهم عندهم مالك يؤؤؤ ياسمين

معهم: اخذوها يمكن نورشوف: نازله ياسمينراحت مالقتهم ياسمين للشغاله نزلتمالك: وين ياسمين

وياها: يطلع سعود مستر الشغالهطيب: اهاا خالص ياسمين

مو: ابوها اخذها نوريقولي: وال ايه ياسمين

ههههههههههه: نسى نوركم: لينا نشوف رايك وش افالم ماشفت زمان من تصدقين يمكن فيلم ياسمين

Page 124: رواية ياسمين

كانت: اي ختبارات عندي مدرسه عندي انا ياسمين نوروين: اوووف خالتي ياسمين

تقرا: بالكتب تالقيها امي نوراهاا: ياسمين

هاإلختبارات: نخلص متى الدببه نور عرسسهى ويجي ونفتكايه: ياسمينتدرسين: ماراح نور

اال: وقبلوني ياسمين الجامعه ع قدمت ادرس راح الجايه السنهتقضين: زين اوو وقتك نور

دوام: عنده الكل تروح راح وين افكر مالك على بس ايه ياسمينوديها: حضانه نور

لها: ماصار سنه الحضانه ع وين صغيره لساتها ياسمينتخليها: راح وين نور

حسابه: ماسويت اللي الشي هذا مدري ياسميناممممممم: نورمحمد وسعود دخل

جالسين: لساتكم محمدايه: نور

وش: مادريتين ياسمين هههههههههههه مالك سعود سوتابدااع: ههههههههههههه محمد

وشسوت: ياسمينالشباب: عند مو سعود انا انت قول محمد ههههههه االوالد من واحد يحملها جا هههههههههههه

اقول قادرابدااااع: تحفففه والله ههههههههههههههههههههههههه محمد

ياربي: يضحك ياسمين جالس واحد كل منكمسعود: وضرب حملها هناك معنا واحد راشد هذا اسمعي ليش محمد نظارته تكسر مالك جات

يااسعود يصاارخ وهو تشيله ترضى وال خده وتمسك ابوي وكسرت تضرب اكلتني بنتك شيلنظارتي

هههههههههههههه: ياسمينتدافع: كفوو بنتي نظااره سعود له سوينا يضربني ليش عني

فطستني: خده ماسكه وهي بسشكله ضحك محمدههههههههههههههههههههه: سعود

تكسرين: كذا مالك ههههههههههههههه وتضربينه ياسمين البابا خوي حق النضارهتدافع: ضاربني اقولك عني سعود

هههههههههههههههه: ياسمينابدااااااااااااع: محمد

علي: طالعه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ نور

Page 125: رواية ياسمين

قلتيها: ههههههههههه محمد وصدقتينهههههههههههههه: سعود

تصبحون: انام رايحه انا يالله خير نور علىالخير: اهل من وانتي الكلانام: رايح بعد انا محمد

تنسى: ال الدوا سعودناسيه: مو تخاف ال محمد

طيب: سعودركب الكل

انت: نوم شبع الحين ياسمين تنام وين وبنتكانام: راح كذا او كذا بعد شسوي سعود

مالك: سعود الجامعه ياسمين انا رحت اذا اخليها ويننسيتهااااا: صح ايه سعود

امك: تشتغل امي يشتغل ياسمين الكل تشتغلالهنوف: او نوف عمي بنات من وحده عند خليها اممممممم سعودهي: عنها مدري بس صح شي ماعندها الهنوف ياسمين

يبغاها: الكل مالك ال عندهاا سعود خليهااشوفها: راح مدري ياسمينملوكه: نيمي انام باحاول يالله نامي سعود وتعالي

معنا: الزم سريرها في تنام ماترضى مالك ياسميناقعد: انا ايه معنا سعود تنام طلعت جنبي اشوفها

السرير: على تجيبها انت صرت علمها مين مدري على ياسمين تنام ماتحب وصارات وتنامسريرها

احضان: وسط خليها هههههههههه والديها سعودهههههههه: ياسمين

مايسوي: بدون العالج مع يتجاوب راح محمد تهقين العمليه سعودخاطري: كاسر انه والله للعمليه مايحتاج انشاءالله قول ياسمين

انا: اسوي سعود ايش عارف مو الليبعونه: يكون الله ياسمين

امين: سعوديالله: نام ياسمينياسمين: سعود

هال: ياسمينسالفة: عشان لي ماقلتي اليابان سعود

مناسب: غير وقت في جت يعني مدري والله _ ياسمين ابدايعني: سعود

يروح؟: غيرك مافيه ياسمين

Page 126: رواية ياسمين

ال: سعودمدري: والله خالتي ياسمين مع يقعد راح مين مسافره وانا مريض محمد شلون يعني

قولي: حجه هذي تسوين وخالص سعود معك اروح ابغى ماقصدي: كذا مو سعود ياسمين

انا: بانام خالص خالاص سعودبسرعه: تزعل فيك وش سعود ياربي ياسمين

اقول: تبغيني وش سعودانا: هامني ياسمين اللي هذا خالتي بتقول بسوش معك اروح ما ان قصدي ماكان

شي: تقول ماراح سافرنا سعود ما متى من وللعمل جو نغير رايحين حنا لهلكثر االمر ماخذه ليهلما مره صراحه اخر ال تقولين بنتا معنا بنروح اذا هالمره يعني ماطلعنا ومنها تعصبين تزوجنا

اطلع: ودي انا حتى شعورك عارفه خالص طيب ياسمينحجه: فيه غيرها سعود

علي: مايهون _ اصال اروح راح خالص زعلت اذا عليك مقدر سعوود ياربي بورح ياسمين تقعدبدونك شهرين او شهر استحمل راح انا وشلون

طيب: االحوال مغير سبحان نااامي سعود زعل فيه ماعاد خالصههههه: ياسمين

ـــــــــــــــــــــعرسسهى بعد جا اسبوعين

سهى: مبروك الف ياسمينعقبال: قلبو حياتك في يبارك الله ملوكه سهى مانشوف

انشاءالله: ياسمينفيه: احس باللي حسيتين ياسمين يا ياربي كيف سهى ومدري خوف الحين

ال: كذا تحس وحده كل هذا عادي حسيت اكيد ههههههههه الله ياسمين واذكري تخافينيالله: سهى

عقله: مشعل الليله طااير ياسمينههههههههههه: سهى

يااسمين: مشاعلهال: ياسمين

تلفونك: يرن مشاعلجايه: طيب ياسمين

سعود طلع ياسمين راحتهال: سعود ياسمين

اخبارك: ياسمين سعودتمام: ياسمين

تمام: انك متأكده سعودايه: زينه ياسمين انا فيك ليشوش حبيبي

ومالك: سعود

Page 127: رواية ياسمين

سعود: فيك وش زينين كلنا خوفتني ياسمينلك: واتصلت شي فيكم يمكن قلت قلبي نغزني بس مدري سعود

ياعمري: ال عليك ياسمين تسلم وملوكه حنا بخير شي مافيناريحتيني: طيب قلبها يالبى سعود

هههههههه: ياسمينامووه: السالمه مع يالله سعود

وياك: الله ياسمينلهم رجعت ياسمين

لك: متصل اللي سعود سهىفينا: يمكن وقال نغزه قلبه يقول ايه قلبي ياسمين على واتصل شي

هههههههههه: سهىراضيه: مو مالك زهقتني يااااابي تثبت ياسمين

يعينك: الله ههههههه سهىبأحلى: يامرحبا عرووس نوف

اهلين: سهىغالتي: مبروك نوففي: يبارك الله حياتك سهى

مبروك: الف انشاءالله الهنوفحياتكم: في يبارك الله سهى

انا: خايفه ياسمين تراها اوك بنات لهوها اذنكم عن طالعهدعوه: وش هههههههه قلبو الهنوف

ههههههههههههه: ياسمين : حركيه مالك ياسمين يا عنك ياسمين جيبيها ام

هالبنت: جننتني طيب ياسمين : لي طيرتي انتي حتى كذا اليهال كل ياسمين عقلي ام

فمها: في شي كل ياسمين : تشوفه شي اي تتعود توها هي الحين ايه ياسمين الله ام مشيت او حبيت اذا كيف هذا تاخذه

يعينكمرت: على اسلم رايحه ههههههه اهي ياسمين اال الكل ع سلمت نسيتها مشعل ابو عمي

: طيب ياسمين امالبركه: ع خالتي ياسمين

: gفيك يبارك الله مشعل امخالتي: جديده عروس طالعه ياسمين

ههههههههه: ام مشعلويهنيهم: يسعدهم الله ياسمين

: يارب امين مشعل امعن: اذنك ياسمين

Page 128: رواية ياسمين

: معك اذنك مشعل امباندول: حبة ماعندك يمه ياسمين

: والله ال ياسمين فيكg ام شوش لي لكن الخدم اسألي روحييا: هالطقطقه من دوور راسي حاسه مدري العروسشلون ياسمين مو انا هذا هههههه يمه

والله بقوه شي كل حاطين راسها يتفقع راح انفجر سهى راسي: ههههههههه ياسمين ام

على مصدعه كانت باندول لها تشرب ياسمين حد راحت اخرفيك: وش ياسمين نوف

عورلي: قوي الصوت تعرفين بس شي مافيني ال راسي ياسميندايخه: اشوفك خوفتيني ايه نوف

ماقصرت: ومالك ههههههههه بعد ياسمينكذا: عنها تقولين ليش يحليلها هههههههههه نوف

الحين: او بعد شسوي قومي ياسمين قومي سهى تدخل راحيالله: نوفمع مشعل دخل بعدين رقصوا بعدين سهى دخل دخلوا عبدالله مشعل ابو وعمه ابوه عبدالله

عبدالله ماشافت اول نور بس نور يشوف النسوان كان بين تخبت طول على دخلطلع والكل شقتها وراحت سهى طلعت

كان: شلون العرس سعوداتحرك: اعرف ماخلتني بنتك بس حلوو ياسمين

طالعه: انتي بس ههههههه قمر سعودتذوبني: راح الحين سعود يالله ياسمين

انتي: عادي ذوبي هههههههههه كيفي سعود على واغازلك ادلعك حرمتيههههههههههه: ياسمين

شلون: مشعلوو تشوفين لو هههههههههه سعود زفتي بيوم ذكرني متشققخايفه: وسهى هههههههههههه ياسمين

متى؟: من يدخل يبغى تدرين ههههههههههه سعودمتى: ياسمين

على قلناله 12سعود: مستعجل األخ تدخل تبغى زافينها توها الحين عمره يمكنهههههههههه: ياسمين

نامت: تدلدلت رقبتها شوفيها البنت سعودهاديه: استغربت معني لها نتبهت ما والله ههههههههههه قاعده ياسمين

مشعلووه: البرد في عرس زين وللله برد ياربي سعودمو: ليش يااربي ثوب ياسمين بس البسشي

ابرد: راح انا دراني وش سعودزمان:^_^ لي صار تصدق النت ياسمين مادخلت

النت: نسيت معك عالقتي بدت من اووووووووو ورعينه سعوديااي: وتكلمني بيتنا تتصل يوم اليوم هذاك انسى ما والله قصه قصتنا يجنن ياسمين

Page 129: رواية ياسمين

كان: ونااسه ينساه يقدر محد هههههههههههههههه مو سعودايه: ياسمين

عنك: مالك هاتي وصلنا يالله سعودال: اشوي اشوي تقعد ياسمين

تخافين: ال سعودالبيت داخلين وهم

تسوي: وش محمد سعودسعود: محمد

العرس: مارحت ليش وتعال فيك وش سعودروحي: حاس توي تعبان زين محمدالدوا: ماشرتب ياسمين

تجيني: الثانيه المرة هذي مدري بس شربته ال كذا محمدالمستشفى: اوديك سعود

راح: انا ثانيه مره حسيت اذا احسن صرت الالال روح محمدبروحك: تروح مجنون سعود

بنفسي: نغسي اعالج ابغى يخليك الله سعود هالدنيا محمد على ماجيت ياريتنيمالك: امسكي ياسمين سعود

طيب: ياسمينانت: او سعود ابوي سمعك لو قلته اللي هالكالم على شي اول ربك واستغفر مهبول وال مجنون

قداك سمعتك الله حط ال وال فيه تنجح يشوفك الله عند من اختبار هذا يقولون راح وش اميعليهم في تدلع اابوك او امك مو انا فاهم تقولهم اللي هالخرابيط عند و شي كل

فهمنا: خالاااص طيب محمدهالكالم: تقول مره اخر سعود

ريحني: خالص طيب معاي محمد مالئكتي وريحوانا: بهدوء واكلمك احترمك ما زي احترمني صوتك ترفع ال لو سعود وعادي الكبير اخوك

اللي مو يبكيك اللي صديقك ألن هالكالم من تزعل ومو عليك عن صرخت يالله عليك يخبيانا رايح اذنك

طيببب: محمدشقته سعود ركب

محمد: نهائي ياسمين االمل فاقدقهرني: ايش ومدري صوته رافع الحين عليه صرخت سعود

يعينه: الله ياسمينحبي: سعود

هال: ياسمينمن: الحين لنا صار كم تزوجنا سعودشهور: واربع سنه ياسمين

مو: بسرعه اها سعود

Page 130: رواية ياسمين

ايه: ياسمينوش: منها سعود رجعنا اذا يعني اليابان حقت السفر هذي مو بس ثاني عسر شهر نسوي رايك

قبلها شبابنا او نجدد يعين مالك بدون بسسفره: ورا سفره ياقلبي ال ايش؟ الحين وحنا بس ياسمين نروح ثانيه سنه لنا صار اذا ماتصلح

ناخذها اخليها قلب لي بيصير كيف معنا مدريثاني: عسل شهر لك قلت ال سعود

ماقال: له حصل من ال ياسمينطيب: ههههههههههههههه سعود

من: حمرا شلون عيوني شوف نعساانه ياربي النعس ياسمينياسمين عيون باس قام سعود

صاروا: الحين مايعوركg سعودمايعوروني: والله ايه هههههههههههه ياسمين

بوستي: دوا سعودهههههههههههه: ياسمين

شيالن: شغلك خلصي يالله باانااااام انا عفسات سعودكذا: لي رامينه رتبه زين شماغك حط ساعدني طيب ياسمين

تعبان: انا خير سعود على تصبحين انام راحاهله: من وانت منك ياربي ياسمين

قلبي: عورتني ال اشيلهم سعود راحنام: ال ياسمين

علي: مايهون ال سعودبراحتك: طيب ياسمين

ياسمين سعود وحمل قامماخذنيني: وين هييييييييي ياسمين

تعبين: ال ساعدتك هذاني ع سعود تراني انا نعسان يالله حملتك هههههههههه وتمشين حالكاالخر

طيب : نزلني ياسميناوامر: سعود

راح: وانا تنام تقدر يعني بس انا فديتك اجي ياسمينجنبي: ومحد انام ماعرف قلق يجيني سعود

راح: نام حبيبي ياله طيب ايوه انام ياسمينعيني: اسكر ارح انا عيونك سكرتي اذا سعود

ههههههههه: فيك وش سعود نعسان ياسمين انت وتقول اليومالنعس: طار شفتك من سعود

حبيبي: الله ياسبحان نام ياسمين ياللهوبانام: ثانيه مره قوليها سعودنام: يالله حبيبي ياسمين

Page 131: رواية ياسمين

مره: ثالثه سعودنام: يالله ياسمين

ناقصه: الالال سعوداليوم: شي فيك سعود ياربي نام ياسمين يالله شي كل حياتي قلبي عمري حبيبي

انتي: عمري يابعد فديتك بس وهـ نمت سعودزين: ياسمين

التاسع .: ..:الجزءلليابان الروحه يوم

: بالسالمه وترجعون تروحون سعود لنفسكم ام وانتبهواشي: على توصين خالتي تخافين ال ياسمين

سالمتكم: ام سعودعادي: ترا شي اي ياسمين

: غير مابغى سعود سالمتكم اميسلمك: الله ياسمين

السالمه: مع يمه يالله سعود : السالمه مع سعود ماوصيك ام ومالك ولياسمين لنفسك انتبه ياولدي يوفقك الله

يمه: يا توصين ال شي سعود على تامرين : سالمتكم غير مابغى سعود ام

رخيص: والطلب غالي سعودتسأل: ام ليش لعمل رايح انت سعود

يمه: يا يسلمك الله ههههههههههه سعودالطائره راحوا وركبوا المطار

مالك: اذنين على خايفه انا ياربي ياسمينليش: سدادات سعود ماحطيتي

عليها: خايفه مدري بس حطيت ال ياسمينشي: يصير ماراح الال تخافين سعود بتبدين عاد

طلعنا: لما موجوده مو نور كأن مو تعال ياسمينايه: والله سعود

غريبه: ياسمينتصدقين: ايه سعود

ايش: ياسمينريحة: اشم معسله سعود

ليها: حنيت يكون وال يشرب مين بالطياره انت ربك خاف ياسمينبيني: ايه سعود وبينك

شرب: مافيه ياسمين

Page 132: رواية ياسمين

شامه: فيني يصير اخاف سعودالحمدلك: المعسله ياسمين مايعرفون بلد في مسافرين حنا ياربي

الله: لها كره ذا كل ياربي ارجع سعود ما لين يصبرني لسنين هذي كل ماصبرني زي يصبرنييهديك: الله ياسمين

يارب: اجمعين سعودبنتك: فيك تطالع شلون شوف ياسمين

الله: ياسبحان عصبت سعود اذا امك نظراتاليابان وصلوا

ويوا: وين سعودوش: تخربط ياسمين

:_ اهال تطلع هذي يمكن قلت كذا كالمهم مدري والله هههههههه _ سعود وسهالهههههههههههههههه: ياسمين

الفندق: يوصلنا عشان تكسي نشوف بس خلنا حقنا سعودنايمه: مالك انا اقعد ابغى طيب ياسمين

جيبيها: هنا كراسي مافيه عنك سعودبتقعد: الحين خلها ال ياسمين

تعبانه: انتي ال سعودمرتاح: مافيه عليها ياسمين وال محموله مالك غير

لقيت: او والله ايه ههههههههههه تكسسسسسسسسي سعودوقف: ياسمين

هوتيل: ذيز تو قو وانت اي بليز سعوديسيس: قو التكسي لتس هوتيل ذيز نو اي

اوك: سعودتصيح مالك جلست ركبوها ومن التكسي تصيح ركبوا فيها ويهدون

فيها: وش سعودمدري: ياسمين

تسكت: يمكن جيبيها عندي سعوديمكن: ياسمين

تصيحين: ليش بابا سكتت سعودالحمدالله: ياسمين

اروح: راح امسكيها الرسبشن سعودطيب: ياسمين

ليه: الماما هذي فيني الزقه gفيك وش مالك ماتبغيها سعود :gتبغاك ماتبغاني ياسمين

ع: يااربي الماما عند روحي بابا مالك العناد سعوداحملها: خالص طيب ياسمين

مالك الست بس طووول على وناموا غرفتهم جالسه ركبوا وهي عنها ناموا هم بس مانامت

Page 133: رواية ياسمين

نامت ما لين السرير علىالليل قعدوا

اقعدي: قومي ياسمين سعودنام: ماخلتنا بنتك ترا اشوي انام ابغى بالموت ياسمين االبتوقيتهم: الحين تراها ياسمين الليل 10سعود

من: واااااال نايمه 5الساعه ياسمين الحين لين العصرنروح: جوعان بعد انا عشان قومي يالله ايه نتعشى سعود

ودش: اخلصصاله ا لين طييب ياسمين :gاستناك انا سعود

ياسمين شاف نام سعود طول على الحمام دخلتياسمين طلعت

سعود: ياسمينهااه: سعود

نمت: ياسمينبسغفت: ال عيوني سعود

انام: وارجع نتعشى الحين تروح نوم ماشبعت والله اهاا ياسمينحتى: انا سعود

تشوفني: لما اول زي حضنك في انام وخلتني ماحضنتني زمان من آآآآهـ ميته ياسمين او تعبانهنعس

مالك: الهانم بس هالحركات ياعمري مارحت هههههههههه الهيتنا سعودوالله: ايه ياسمينالبسي: يالله سعود

انا: جاهزه ياسمينيالله: سعود

زين اكل فيه لقوا بالموت مطعم في تعشوا راحواالعشى من طول رجعوا على ناموا جو متعب يوم اول _ وطبعا

يعني وتمشيتهم سعود شغل بين اوقاتهم لقوا صار بالموت شهرين لهم صار اوقات يقضوناالصول ع حريفين مهندسين

شهرين: لهلي ياسمين مشتاقه والله لكن بسرعه مروااخباره: وش محمد غير احاتي وما اكثر انا العالج سعود مع

مادريت: ياباني تتكلم صارت مالك ياسمينهههههههههههه: والله سعود

اسألها: ياسمينهههههههههههههه: سعود

دنو: ويانو ياسمينادونا: داشي سعود

لغتهم: واخذنا عاشرناهم ههههههههههه ياسمين

Page 134: رواية ياسمين

ههههههههههههههههه: سعودـــــــــــــــــــــــــــ

سنوات اربع مورو بسسهى بعد عبدالله تخطبها ونور نوف وخطب المررض من شفى محمدماجابوا الحين لين اوالد ومشعل

هذا: عطيني ماما مالكماما: حاار ال ياسمين

انا: ماني ابغاه مالكحار: الماما تقولك مالك سعود

:gوبعطيك لك بابرده وياه ياسمينالحين: ابغى ماني الالالال مالك

اقولك: حار ياسمينياحماره: مالك

: هاااااااااا وسعود ياسمينمن: هااه قلتي وش مالك قلتيها سعود اذا حماره للماما يقولون عيب مو الكلمه وينسامعتنها

عاقبك راح ثانيه فاهمه مرهعليها: تصارخ ال اشوي اشوي سعود ياسمين

هذي: ثانيه مره تقول ال عشان الكلمه سعود : اسفه انا ماما تصيح وهي مالك

تصيحين: ال خالص تصيحين ال يااعمري ماما ياسمينوماتحبني: علي تصرخ انت بابا لك مابقول خالص بابا ماحبك انا مالك

ال: وجهي .. ... سعود في اضحكي خالص بابا مالك البنت قلبت احبكروح: مابغاك مالك

زعلت: هههههههه ياسمينمالك؟؟: تطرديني ايه سعود

رووووووح: ماحبك انا ماما مالك عنعيب: البابا هذا مالك ياسمين

علي: صرخ هو ال مالكالله: ماترجعلك ياسمين لين ياسعود يعينك

اعند: والله ايه منك سعودههههههههه: ياسمين

وال: ماتحبني مالك البيت من بطلع خالص انا ايه ياسمين سعود ابغاها وال ماحبها حتى تبغانيوياي تروحين

الالال: مالكياسمين: معي سعود تروحين

:gابوك مع ماما اروح ياسمينيقعد: مين انا ال معاي مالك

طالع: انا يالله خالص سعود

Page 135: رواية ياسمين

طلع: البابا زعلتي شوفي مالك ياسمينالموضوع مالك تغير

تركيب: معاي العبي ماما مالكدقيقه: ياسمين

تتصل ياسمين راح راحت وين لسعودسعود: هال ياسمين

اهلين: سعودانت: وين الحين ياسمين

زعالنه: بعدها مالكوه هاه اهلي مع تحت انا سعودزعلتي: لها اقول الموضوع ياسمين غيرت وطلع الباب

هالبنت: بلشه والله سعوديالله: طيب ههههه تركيب ياسمين معاها العب تبغاني تناديني

هههههههههههه: سعودوين: رحتي مالك

مكان: مارحت ياسمينانا: ياحمار لواحد قالت مره المس الروضه في ماما لك مالك وقلتها سمعتها

ايش: مسحقت اي ياسمينالباينت: مالك

بكره: انا طيب اوك ياسمين ثانيه مره ماتعيدها المس وباكلم الروضه معك باروحبابا: ماما اوك مابيرجع مالكبيرجع: ال ياسمين

بابا: محمد عمي على صرخ ومره علي صرخ بابا ليش ليش مالك يصرخ دايملها اقول وش اوف تقول ياسمين

:gفيك وش ماما مالكال: ملوكه ياسمين تخافين ال عادي بصرخ عصبت اذا انا حتى معصب ألنه يصرخ البابا اوك ياماما

اصرخ: اعصب بس انا يعني مالكالزم: مو هههههههههههه ياسمين

انا: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مالك عصبتياقلبي: ههههههههههههههه انتي ياسمين

نرسم: وانتي انا عشان االلوان اجيب باروح دقيقه مالكماما: بشويش تركضين ياسمين ال

وتطيح بسرعه تركض مالكبشويش: لك قلت ياقلبي ياسمين

وهي ااااااااي: مالك ايدي تصيحتعورك: ياسمينايه: مالكقوي: ياسمين

Page 136: رواية ياسمين

ال: مالكال: خالص اتطيب ياسمين الحين تصيحين

دخل امها صدر على ونامت تصيح تصيح مالك سعود جلستمرحباا: سعود

اهلين: ياسمينالعفريته: نامت سعودوهي: ايه تبكي ياسمينليش: سعود

تبكي: وجلست طاحت ياسمين !! ايشعسى: على طاحت ماتعورت سعود

على: احطها رايحه انا تصيح قعدت بس ماتعورت التخاف الال سريرها ياسميناراضيها: دبدوب لها جبت سعود

لما: محرجه اسئله جلست يااربي طلعت ياسمينتقول: وش سعود

على: يصرخ شفته ومره علي صرخ يصارخ بابا ليش تقول وش ياسمين ماعرفت محمد عميباعصب انا اجل تقول قعدت يصارخ عصب اذا الكل لها قلت لها وباصارخ اقول

بالعون: يكون الله وتسأل شي لكل تتفهم توها امممم سعودوين: ايه تأخرت ياسمن كنت

الشباب: مريت سعودلو: تزوجوا وهالشباب ياحنا لسا ياسمين

له: طلعت اذا اال مابيتزوج تذكرين كان نظارته مالك كسرت اللي راشد باقي يقول سعود بعثههناك يعيشهم عشان

بكره: وانا دوام وراك نام الحين يالله هههههه مالك ياسمين مع الروضه بروحليه: سعود

لواحد: تقول الرسم معلمة سمعت مالك تقول سمعتها ياسمين وهي ياحمار االطفال منماتقول المعلمه تعلم للمديره اقول باروح قلت اطفال وقالتها قدام كذا الفاظ

عليها: بدري _ اصال وهي ثانيه لروضه ننقلها روضه سعودلغه: مو لغات تعلمهم المدرسه لين الدوام ع وباخليها روضه احسن هذي ال وحده ياسمين

يقولوه: اللي والكالم الفايده بسوش سعوداما: وخالص اروح انا بكره ماباشيلها ياسمين نقلتبكي وهي مالك جت

جلستي: فيك وش مالك ياسمينرحتي: ليش جنبك مالك انام اناابغى عني

بانام: انا نامي ماما ال ياسمين: بانام ياسمين حضنت انا مالك جنبك

سريري: على gابغاك ما سعودسريرك: مو مالك

Page 137: رواية ياسمين

سريري: سعودوالبابا: الماما سرير مالك

البابا: وانا سعودانت: ال سعود مالك

البابا: هو وسعود سعودبابا: اسمه البابا ال مالك

مالك: االخت نيميها سعود مخرفه شكلهاتقولك: مستحيل معنده دامها هههههههه بابا ياسمين

بياخذها: اللي يعين الله سعودبرد: مالك

تدفيتي: تغطي ها الحين ياسمينانا: باقلي وين سعود

ههههههههههههه: ياسمينبعد: بردان انا سعود

انابردانه: مالكينام: البابا خلي خالص مالك ياسمين

اال: مابستجن منها سعودسالفه تسوي اشوي كل ومالك ناموا بالموت

الصابح جلسواصباح: الخير ياسمين

النور: صباح سعودبدري: جالس اليوم ياسمينجلست: جلستين شفتك سعود

مالك: اقعد رايحه انا طيب ياسمينطيب: سعود

اقعدي: يالله مالك ملووكه نروح ياسمين ونلبسعشان نسبح قومي يالله ياحلوه الخير صباحطيب: مالكوسوت مالك شعرها سبحت

القمر: ذي مين الله سعوداناااا: مالك

حاجه: لك جبت سعودوشي: مالك

معي: تعاالي سعودخلها: الحين وقته سعود تفطر ياسمينمالك: تعالي اصبري سعود

لي: هذا بابا يااااااااي وشو مالكايه: لك سعود

Page 138: رواية ياسمين

بابا: _ شكرا مالكالبوسه: وين يالله سعودابوها مالك باست

افطري: تعالي يالله سعوددبدوب: لي جاب بابا مااااااما كبير مالكحلوو: شقد يااااي ياسمين

حلووو: ايه مالكالسندويشه: اكلي يالله نروح ياسمين عشان الحليب واشربي

طيب: مالكما: سبعه االسعه صارت الحين ترا يالله اتأخر سعود ابغى

بالك: وش ياسمينخلصت: مالك

فمك: غسلي يالله ياسمينانا: السياره سعود في ناطركم

طيب: ياسمينوراحوا السياره وركبوا الروضه خلصوا

:gاستناك سعودال: انت لسواق اتصل خلصت اذا انا تستناني وش ال العمل ياسمين عن تتأخر

طيب: سعودبابا: باااي مالكقلبوو: بايات سعود

ياسمين دخلتعليكم: السالم ياسمينالسالم: وعليكم المديره

انتوا: الحقيقه في المعلمات ياسمين من زعجني بسشي تمام مدرسهخير: المديره

من: وحده فيه جايه ياسمين انا لنا وقالتها وجات تعلمتها انا بنتي ياحمار لولد قالت المعلماتان لكم لما اقول تضايقت انا اطفال قدام كذا زي الفاظ مايقولون هنا اللي المعلمات نبهوا

بنتي قالتمسهذي: اي لكن اعذرينا طيب المديره

الباينت: مس ياسمينخالص: طيب المديره اال خاطرك يصير وال معها اتفاهم انا يهمك وال

يالله: اذنك عن مشكوره ياسمينمعك: الله المديره

البنك في تشتغل صارت هي العمل ماراحت البيت ياسمين اتصلت رجعت بعدين جلستلسهىسهى: هال ياسمين

Page 139: رواية ياسمين

اهلين: سهىاخارك: ياسمين

ماشي: الحال سهىمتضايقه: شكلك gفيك وش ياسمين

صار: الحين اللي مشعل هم غير فيني وش على سهى له اقول ما وكل متزوجين سنين ثالث لنابدري وين علينا بدري يقول االوالد خلقي سالفة لي مضيق خالص

تجيبون: عشان مناسب م الوقت حاس هو يمكن تضايقين ال لين ياسمين يسنتى يمكن او اوالدالبيت بنا مايكتمل

الحين: صغير حاله مفكر شكله ال عمره سهى يصير ولد 26راح ماعنده وهوخيره: فيها تاخيره وكل تهوون بالك طولي صدقيني ياسمين

نشوووف: سهىتضيقين: معك اسولف لك متصله انا يالله خلقي ياسمين

قلبي: في اللي فضيت يالله بس اسوي وش مدري والله سهىزيين: ياسمينبالدوام: انتي سهى

اليوم: ال مارحت ياسمينليش: سهى

ياحماره: تقولي اال ماسمعنها نخيلي مالك مع الروضه رحت معلمة ياسمين من تعلمتها وين منوانشاءالله عنها ماسكت والله يأذبوها الرسم

سويتين: زين والله ههههههههههههههههههه سهىملل: الصباح والله ياسمين

بس: وجلسه نوم وقتي اسلي انا كان وضيفه لي طلعت لو والله سهىايه: اشوي ياسمين يسلي الشغل

وقتنا: نسلي نقعد البنات اعزم العصر اليوم رايك وش سهىزين: ايه ياسمين

االجتماعات: في اال اشوفها ما وحشتني مالك معك وتجيبين سهىللسوالف: ونفضى اخليك يالله اجل تطلع تحب بتستانس ههههههههههههههه اليوم ياسمين

طيب: ههههه سهىالسالمة: مع ياسمين

معك: الله سهىوجات الظهر مالك جا

حالو: الباينت مس عطتني اليوم ماما مالكابغى: وينه ياااي اذوقه ياسمين

اكلته: مالكعشان: مالبسنا نغير يالله ثانيه مره خالص يؤؤؤؤؤ ونتغدى ياسمين الحين يجي راح البابا

طييب: مالكمرحباااا: سعود

Page 140: رواية ياسمين

جاي: اهلين اليوم ياسمين بدريانتي: كيفيك كثير شغل مافيه سعود

ارتاحلك: يالله اجل تماام الغدى ياسمين احط عشان اشويجوعان: انا بعدين شغل مافيه اقولك لي ارتاح وش سعود

طيب: ياسمينالظهر غفوة اخذوا بعدين شي وكل تغدوا

قعدي: قومي ملوكه سهى ياسمين خالتو بيت نروح راحالله: مالك

مالبس: لك اطلع راح انا قومي يالله انا ياسمين اجهز ما لين والبسيهمطيب: مالك

طالعين: وين سعوداروح: راح لسهى ياسمين

اربعاء: اليوم نطلع راح اليوم حاسب انا لها بتروحين انك ماقلتي سعودماراح: لها قلت كان ادري لو تطلعنا راح انك مدري انا اوو اجي ياسمين

تاخذين: ال بس وستانسي روحي بكره خالص مالك سعودليه: ياسمين

بنتك: تعرفين وانتي البزران من يتحسس مشعل تروح مابغاها هذاره سعودماشافتها: زمان من تقول اجيبها لي قالت اللي هي بسسهى ياسمين

اجل: تطولين سعود الطيب: ياسمين

ابشرك: سعودخير: ياسمين

عليه: باقي البيت نبغاهم سعود اللي االلوان وشي ونختار وانتي انا نروح صباااااغ:_ اخيرا صغيره ياسمين مالك كانت لما من الحمدالله

ماما: خلصت مالكشطووره: ياسمين

الله: الحلوه سعود ذي مينونسيتني: بنتك تدلع صرت كأنك مو !!ياسمين

غرتين: اووو انساكg سعود مستحيل هههههههههههتوصلنا: ياسمينطيب: سعود

مالك مع جلسوا اشوي راحوا سلتهمـــــــــــــــــــ

الكل ماطلع بعد سهى بيت فيسهى: مشعل

هال: سهىداخل: وانا شفتها سعود بنت كبرت والله اممم مشعل

Page 141: رواية ياسمين

ايه: كبرت سهىاوالد: نجيب قررت انا خالص سهى مشعل

جد: تتكلم سهىمابقى: خالص ايه العمر مشعل من شي

اللحظه: هذي استنى الحمدالله سهىياقلبي: بالك راحت شي اهم مشعل

العاشر ..: ..:الجزءمحمد: نور

نعم: محمدشخبار: الحبيبه نور

تماام: محمدعليك: يسلم عبودي نور

في: شايفنه توي يسلمه الله الطريق محمدصحيح: !!نور

ايه: محمدمنك: سحبت شلون شفت هههههههههه اخباره نور

بليسك: يقطع هههههههههههه محمدهههههههههههههههههههههههه: نورالضحكه: ام دوم عساها سعود

: يالغاليه تسلمين ومحمد نور : مالك على ولهانه سعود جيبيها ام روحي نور

تعبانه: انا يممممممممه نور : مو متى انتي سعود تعبانه ام

مع: صرت اذا بس نورعاد: يال محمدفيك: وش نور

افالمك: عارف تذوبين محمد عبووديييييي مع اجلس لما بس الهنديهبايخ: ههههههههههه نور

مو: بس منك محمد ابيخعليك: طالعه المشكله نور

: ال يالله سعود تتهاوشون اميمه: مالك

: gعليك ولهانه شخبارك امك ياقلب سعود ام

Page 142: رواية ياسمين

تماام: انا احلى مالك العب اقعد هنا انا بابايطلعنا او العب بس اجلس بالبيت اجلس ازهق انايوم: ام كل لي تعالي انتي ياقلبي سعود

دروسي: خلصت اذا بس مالك : اذا ايه سعود خلصتي ام

الجميله: العمه وانا علي ماسلمتين مالكوه نورمو: سعود مالك اسمي مالكوه مالكعنك: غصبن مالكوه نور

لك: اقول ما انا كذا يقولون عيب n_ اصال نوروه مالكتعلميني: يالفصعونه افا نور

: تعلمك ايه هههه سعود امعشتي: ايه اذبيها محمد مالك

حالو: ماعطيتني عمي مالكالحين: ماعندي اوو محمد

انا: مالك بالدلع نور اسمي وشنور: مالك

ال: نورطالل: سعود نور مالك

بنت: صرت يؤؤ نويره نور بيدلعوني واذا طالل نور سعود نور مو اسمي انا ال شلووون اخويالحلوه

لي: واحط لي احط ابغى انا روج لك ماحطيتي الحلوه نويره مناكير مالكاوك: ركبنا اذا الحين مو بعدين نور

اوك: مالكعن: اذنكم محمد

اقعد: مالكاطلع: بروح محمدمعاك: اخذني مالك

يالله: تعالي محمداستناني: معي تعال جزمتي اجيب باروح طيب مالك

اجل: باروح محمدجزمتي: اخذ معي تعال الالالالال مالك

طيب: محمدجيبي: ماما جزمتي مالك

ليه: ياسميننداور: معي اخذها راح محمد

طيب: ياسمينيالله: بسرعه مالك

وياهم: البسك خليني جيت زين ياسمين

Page 143: رواية ياسمين

بااااااي: مالكباااي: ياسمين

باي: لمين سعودمع: طالعه مالك فرح ياسمين ومتشققه محمد

يطلع: والله غيرها نجيب لو هذا هالبزران خبال هههههههه هههه سعود ولقرون لنا الشيبعليها: قادره وو وحده والله ايه ياسمين

باجيب: لكن الزم سعودللثاني: نفضة بعضين هذي اربي خلني حبيبي كيفك موب ياسمين

يعني: لمتى كبرت سعود اذا خمس عمرها يصير قريب وعن سنين اربع لها صار هي هذاكبيره وصارت

تعب: والله الحين تفكر ال ياسمينبالبيت: سكنا اذا الجديد سعود

العشا: احط رايحه انا ياسمينمالك: تأجز متى سعود

هذا: نهاية الشهر ياسمينعشان: تاخذين وانتي عطلت اذا اجازه باخذ قلت ألن اهاا بنسافر سعود

وين: ياسمينتركيا: بخاطري جاي بس بافكر مدري سعود

ايه: حلوه ياسمينلها: مفاجئه نسافر راح لمالك تقولين مو بس سعود

صرت: والله سعود الشمال ياسمين ع صفر وانا اهتمامك ماخذه مالك اغاراللي: ياعمري ههههههههه يغارون سعود

تدلعني: ابغاك ايه انا ياسمينتامرين: سعود

ــــــــــــــــــــــتبغين: وين تروحين محمد

العب: ابغى مالكمدينة: تبغين طيب االلعاب محمد

ايييييييييه: مالكال: اقعدي انتي بس gاوديك الحين ياقمر طيب وتطفرين محمد بريك اعص انا بعدين تتحركين

ههههههههه: مالكمعنا: ناخذ رايك وش نوف محمد

ايوا: مالكبيت: تروحين السياره من تنزلين انتي يتهم اروح راح انا طيب تقولين محمد عبدالله ابو عمكناطرينك محمد وعمي انا لها وتقولين لنوف وتروحين نوف اوك وين بالسياره

بوس: اوك مالكتنسين: وال انزلي يالله اخو بنت ياحلى فديتك لك محمد قلت وش

Page 144: رواية ياسمين

مابنسى: ال مالكطيب: محمدمالك دخلتمرحبا: مالك

ملوكه: ام ياهال عبداللهاخبارك: مالك

الماما واخبار وانتي تمام عبدالله والبابا امنوف: وين تمام مالك

: معك ماجوا وابوك امك عبدالله امانا: بس ال محمد مالك وعمي

: غرفتها تدلي فوق نوف اهاا عبدالله امال: مالك

: طيب عبدالله لها ام اوديك راح اناطيب: مالك

: ضيفه لك عندي نوف عبدالله اممين: نوف

مالك: ام عبداللهمالك: !!نوف

ناطرينك: محمد وعمي وانا عباتك البسي نوف يالله بالسياره مالكتعالي: نوف

: البسي يالله هههههه عبدالله اممالك: تعالي نوف

بسرعه: يالله مالكتحت: محمد نوفيالله: ايييه مالك

استني: طيييب اطلع نوف ال قبل تطلعين الطيب: مالك

عمك: قلب يالبى انا نوفوشو: مالك

ههههههههه: شي ماقلت نوفولعبوا االعاب مدينة راحوا

محمد: هال الو ياسميناهلين: محمدتأخرت: ياسمين

نلعب: رحنا حنا ايه وراجعين محمد شويات تخافين الشي: تركب تخليها وال شي بكل كالمها تسمع ال طيب خطير ياسمين

ماركبتها: خطير لعبه ماخليت gعليك افا محمد

Page 145: رواية ياسمين

محمد: يا يااااااااربي مابتنام ياسمين باليلتركب: يوم معها انا تخافين ال محمد

لها: انتبه طيب اوك ياسميناوك: محمد

باي: يالله ياسمينمعك: الله محمد

هذي: ياسمين نوفايه: محمد

احملني: تعبت انا عمي مالكاحملني: انا قايلك gابوك يحملك محمدعليك: حرام نوف

تعبت: انا خالص اااااااااي مالكشوف: حرام احملها تعبانه نوف شلون

تعالي: يالله اففففف محمدطول على نامت حملهانامت: نوف

نروح: خلنا تعبانه صحيح نامت انها حسيت ايه محمدطيب: تأخرنا نوف _ اصال

ــــــــــــــــــــــثاني يوم

قوم: سعود اقعد ياسمنطيب: سعود

تأخرت: تراك بسرعه يالله ياسمينادري: اوووووووووووووووف تحنين سعود ال متأخر: ايش بستعجاب قلت ياسمين

اووووووووووووو: سعودطيب: ياسمين

لبسيني: يالله يمه الشراب مالكجايه: ياسمين

العمل راح وهو وراحت بنتها تلبس ياسمين جلستبس بعدين لها سعود اتصل متضضايقه ألنها الشغل راحت وال ياسمين تبكي ماترد جلست

ردي: ياسمين يا اوووووووف سعودالبيت سعود رجع

السالم: سعودردت ياسمين ما

واجب: السالم رد سعودطالعه: ثاني؟لني شي اي لك ابحطه الغدا مالك ياسمين وباخذ الحين

Page 146: رواية ياسمين

وين: سعودمالك: يالله اهلي بيت تعالي ياسمين

وقفي: سعودتبغى: وش ياسمينبك: وش سعوداسأل: فيني وش حالك ياسمينحالي: اسأل سعود

اذنك: عن يالله ياسمينفي ووقف قام وجها سعود

تروحين: مافي سعودكيفك: موب ياسمين

اعصاب برود بكل عليها رد عصبي سعود ألنه منه ياسمين واستغربت وهدوءزوجها: مره اول مو انتي حبيبتي ياسمين كذا سعود بس اسف انا عليها يصرخ

هدي يصرخ الواحد _ شعوريا الايش: ياسمين

البنت: عشان هدي سعودبعد: اترجاك سعود ياسمين

يد تركت تبكي مالك وجلست امهاتتهاوشون: ليش انتوا مالك

بستغراب وياسمين وصدمه سعودتبكين: ال نتهاوش ما حبيبتي ال ياسمينعلى: تصارخين انتي عني روحي بابا مالك

فاشله ام انا فاشله وحده انا تقول وهي غرفتتها وراحت وقفت وتبكي ياسمينما: اصرخ نا ما زي معصبه تصرخ وهي كذا لها مايسون الماما حبيبتي مالك تبكين سعود

تصارخ ماراح اوعدك كذا الكلماما: اشوف مره اول انا كذا مالك

لمك: رايح وانا غرفتك روحي بابا خالص مره وآخر سعودطيب: مالك

سعود لياسمين دخل الغرفهياسمين: سعود

انا: بعايله اعتنبي ماعرف وحده انا فاااااااااااشله ياسمينيمسح: .... جلس تبكي ال هدي كذا تقولين ال حبيبتي ال دموعها سعود

مالك: ياسمينتدرين: انتي تبكين ال بس فهمتها لها قلت خالص مالك تصيحين سعود اشوفك ماحب شلون

سعود حضنت ياسمينصرخت: اسفه انا بوجهك ياسمين

اسف: اقولك اللي المفروض _ اصال انا تتأسفين ال حبيبتي ال سعود

Page 147: رواية ياسمين

وحنانك: وحبك طيبتك ومن منك يحرمني ال الله ياسمينامين: سعود

مالك غرفتهم دخلتماما: مالك

تعالي: ماما عيون ياسمينليش: تعالي واقفه سعود

؟: تحبيني انتي مالكشي: كل انتي ياقلبي احبك ايه ياسمين

الله: وانا سعودغير: ومالك غير انت ال ههههههه ياسمين

كل: مالك اذا فكرت ايه شي سعودطمااااع: هههههههههه ياسمين

غفوة: لنا ناخذ خلنا يالله هههههههههه هالصصراخ سعود بعد الظهرهههههههه: ياسمين

اال ماجلسوا كلهم المغرب نامواــــــــــــ

عشر ..: الحادي ..:الجزءياسمين: سعود

هال: ياسمينتبغين: طالع انا شي سعود

برا: نتعشى تودينا باقولك كنت ياسمينوجهزي: عباتك لبسي خالص طيب امممم مالك سعود

هذي: طلعتك داعي مالها يعني ياسمينبس: الشباب ع اسير رايح كنت ال اهم سعود انتوا الحين: طيب استانست ياسمين

المططعم رحواماما: مالك

نعم: ياسمينالحمام: اروح ابغى مالك

حمام: او اوقفي ياسمين بسرعهالحين: بعد ماما بنروح وين مالك

البيت: ياسمينماراح: يعني بعد مالك نطلع

مدري: ياسمين

Page 148: رواية ياسمين

المدرسه: تخلص راح متى مالكمستعجله: gفيك وش وبعدها ياسمين وخالص هاألسبوعين نسافر باقين

وين: مالكمدري: ياسميناهاا: مالك

يالله: امشي ياسمينخلصنوا: سعود

ايه: ياسمينمشينا: يالله سعوداروح/ ابغى انا بابا االعاب مالك

حبيبتي: تعبان انا ثانيه مره سعودتعبان: كله انت مالك

ياربي: ثانيه سعود مره لك قلت gعليكبكره: مالك

انسة: يا طيب سعودتموت: ههههههههه تبغاه ياسمين اللي تلبي ما لو

بعد: اسوي وش سعودميالدها: عيد الجاي السبوع نسيت؟ ياسمين

صح: اوو سعودونغير: نتونس حقنا المزرعه في ميالدها عيد اسوي ودي رايك ياسمين وش جو

تشوفيه: اللي طيب سويه سعودههههههههه: ياسمين

ـــــــــــــبقت للشباب راح سعود البيت مالك وصلوا مع ياسمين

مناكير: لي حطي ماما مالكوجهك: عافسه بسوش طيب بودر ياسمين بالكرستال

مثلك: ابغى هههههههه مالكبس: gعليك ياربي ياسمينـــــــــــــــ

الشباب عندللمعسل: ماحنيت سعود اقوول راشد

فكنا: يخليك سعود اللهتحس: ماراح لك اشرب بس اقول الوعد ذا وش اقول راشد

ال: سعودمني: اسمع تحس ماراح صدقني راشد

فيك: وش راشد سعوداالخ: عليك زياد تسيطر حرمه مالك ابو

Page 149: رواية ياسمين

حالك: احترم قصدك وش سعودخالص: اوو اسفين زياد

نفسيتي: كدر هالمعسله جيب اقول سعودغيرت: ههههههه رايك راشد

قايم: انا منكم اوهو سعودالبيت وراح سعود طلعــــــــــــ

خفيفه سعود مزه له بسشرب ألنه فمه ريحة تشم ياسمين خايف كانجاي: اال هال بدري ياسمين

وجيت: سلمت وجيت جديد شي مافي ايه سعود : اسبح الحين طيب له قربت بكره ياسمين االخت واعد انك ناسي وال تنام عشان

ساكت سعودفيك: وش ماتتكلم ياسمين

واعدها: ايه سعودسعود: ياسمينهال: سعود

الي: الريحه ذي وش فيك ياسمينااامم: سعود

بس: فيك اتحكم ما انا اول ايام ع رجعت تقول وش عارف موب صحتك ياسمين عشانافهمني

حتى: كثير ماشربت والله بس وشربت واخذت بسعصبت اسف والله ماجات سعود دقيقهرايحه: انا تضرك يمكن دقيقه ماجات تقول هاللي انام ياسمين

ثاني: االشرب ماراح صدقيني اسف لك قلت حبيبتي ياسمين سعودطيب: ياسمين

زعالنه: اشوفك ماحب والله سعودرضينا: خالص عليك ياسمينجد: سعودجدة: ياسمين

ههههههههههه: سعودــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مالك يوم ميالد عيدملووكه: وين نور

توسخ: انا وخايفه تلعب مالبسها ياسمينمعازيمها: تستقبل المفروض هههههههه نور

انها: اشك بنتي اسكتي فوق ياسمين خشتها ورافعه مغروره وحده تطلع راحيمكن: gعليك حرام ههههههههههههه تتغير نور

معرووف: خالص ال ياسمين

Page 150: رواية ياسمين

هههههههه: نورمالك: شوفي ياسمين الهنوف

وشسوت: ياسمينالبركه: في الهنوف

ذي: وش ياربي هاااااااااااا الخبله ياسميندخل: مالك لي قالت تنطين ال لها قلت الهنوف

تالسن: بعد ويلي ليها ياسمين رايحهشوفيني: ماما مالك

زياده: مالبس معك ماجبت بسرعه قومي اشوفك الحين ياسمين اسوي وشاللي على تردين وال شطانه تسوين ال ماقيلتلك البركه في نطيتي منك ليش ابر

تموتيني راح انتيعلي: تصرخين بك وش مالك

لنك: gعليك اصرخ كذا ياسمين يسوي ميالده بيوم احد غبيهاووووف: مالك

رايحه: انا ادخلي منك اوف مالبس ياسمين لك يجيب لبوك اقولطيب: مالك

هال: الو سعود ياسمينهال: سعود

معي: ماجبت وانا بمالبسها بالبركه نطت بنتك ياسعود ياربي مالبس ياسمين لهالها وتجيب البيت تروح تقدر

:_ فرضا تروح مخليتها ليه وانتي غرقت سعوداللوم: تحط الحين تلعب وبتنتك استقبلهم معاهم انا كنت ياربي علي ياسمين

لها: اجيب بسوش اروح راح خالص طيب سعودال: لها جديده مالبس فيه احلى ياسمين القصير الثوب جيب والتيشرت الجنز تجيب

اللي الجزمه تناسبه معطيب: سعود

حبيبي: العافيه يعطيك ياسمينحبيبي: سعود

يالله: خالص ياسمين عادهههههههههههههه: حبيبي سعود

سعوود: ياسمينياااسمين: سعوديالله: باااي ياسمين

باااي: سعودالمجلس ياسمين دخلت

: برد ميته مالك مسكينه سعود اموياهم: بافصخك تعالي اشوف البركه في وتنط تروح لها قال محد ياسمين

Page 151: رواية ياسمين

راح: ابرد مالكلي: تطلعين راح انتي مالبس لك يجيب راح ابوك الحين يمرضك راح ولمبلبل قرون ياسمين

: كذا اليهال كل البنت ع فيك وش سعود امجميع: هذي ياخالتي بس فيها ياسمين الدلع انواع

: تتدلع خليها بيدلعها مين مادلعتوها اذا ياسمين امايه: ام سعود

تطااااق: ال بزياده ذي لكن ياسمينتقولين: اشوي كل ماما خالص انا مالك اسوي ايش يعني كذا

حقتك: الشطانه في تسوين ايش ياسمينههههههههههههه: يجننوني نور راح ام صرت اذا شلون حالي بتخيل كذا ياربي

ايه: ياسمينطراقات: فيها ماعندي اذبحهم عشان ههههههههههه نور

ال: الطفل ياسمين يزد ترا الضرب اال كلش عاديزيد: خله هههههههههههه نور

:_ ابدا ذب حنيه الهنوف ماعندهاوالله: !!نور

ايه: الهنوفمثل: هههههههههههههه زوجها نوف

ملك: هو عليه تتكلمين ال هوسبند ماي اال كلش نونونونو الحنيه نورحامض: امه للبن قال محد ايه ياسمين

ايه: والله نوفههههههههههههههههه: الكل

لياسمين سعود دقعن: اذنكم ياسمين

احم: احم الحبيب روحي الهنوف:gاوريك ياسمين

ههههههههههه: الهنوفسعود: هال ياسمين

برا: انا البرنسيسه سعود مالبس خذي تعاليطالعه: طيب ياسمين

طيب: سعودياسمين طلعت

بالموت: راجع ماني نفسهم مو او تقولي نقص اذا مو هم هذا لقيتهم سعودمعصب: فيك وش طيب ههههههههههه ياسمين

لين: ادور ادور ادور جلست ايه وحده سعود لقيت بالموت لبنتك جزمه ومليون ماشفتهمتعصب: ال قلبي خالص ياسمين

طيب: سعود

Page 152: رواية ياسمين

يالله: اوك ياسميننسيتي: كأنك مو شي سعودايش: ياسمين

مقابل: مافيه منك تزعليني راح خالص ال اللي سعوديالطمااع: عرفت ههههههههههه ياسمين

كييسس: وانت اي سعودمو: ال هنا ياسمين

تكفيييييين: سعودبعدين: عنيد فيك وش ياسمين

اتحرك: ماراح سعودمنك: ياااربي ياسمين

وافضحك: بوسه ابغى باصرخ لو يالله سعودالالال: خالص ياسمين

بسرعه باستهبالش: وال البوسات هذي آآهـ سعود

اشك: الله استغفر شي ياسمين فيك انههههههههههه: سعود

عن: يالله هنا مو البيت في اوريك اذنك ياسمينطيب: هههههههههههههه سعود

محمر وجها ياسمين دخلتتعالي: مالك لبسي ياسمين

مالبسي: ابوي جاب مالكايه: ياسمين

راح: وين مالكعطاني: الرجال ياسمين عند ودخل وياهم

ماتلبسيني: بعد له اروح راح مالكنقص: راح ال الكيكه ياسمين

ماشفته: اليوم انا بس مالكتشوفيه: راح ياسمين

تعوريني: ماما طيب مالكوين: اعورك وش ياسمين

هنا: مالكالجزمه: البسي خالص طيب ياسمين

هالزين: وش الله الهنوفانتي: تعالي ياسمين

ايش: الهنوفقولي: يارب ياسمين

Page 153: رواية ياسمين

يارب: الهنوفتعالي: مايقولك كثر من عيشتك في يطفشك واحد يجيك ياقلبي ياسمين

الالالالالالالالالالالالال: لزقه يعني الهنوفاللي: جزاء هذا يتمسخر ياسمين

شفتكم: اقول بوسه يهددك مايشوفك كل وبعد ايه ترا الهنوفمتى: !!!ياسمين

بنتك: مع كنت الحين الهنوف : وش ياربي خفيف بصوت ذاااااااا ياسمين

بس: اشوف قصدي ماكان بس سوري مو احرجتك ههههههههههه يبين الهنوفمعرض: الكل قلبي عادي ال اها لهلمواقف ياسمين

هههههههههه: الهنوفنقص: خلنا هذره بال يالله الكيكه مالك

يالله: ياسمينهابي: يو تو داي بيرذ هابي ملووكه العرووس جات يالله تو الكل داي بيرذ هابي مالك داي بيرذ

يوالشمعه: طفي ماما يالله ياسمين

اقلبي: ام كله العمر سعودالكبييره: الماما بوسي مالك ياسمين

سنه: ميت عقبال الكلتسلموون: ياسمين

ـــــــــــــــــوجا وناموا البيت ورجعوا الحفله ثاني خلصت يوم

بس: زواجي على بقى يمه يا ياربي يوم 20نور : الله والله ايه سعود بروحي ام اقعد وراح اثنينكم ازوجكم راح يهنيكم

العدد: يزيد راح نسيتي يمه ولو تعويض نور يعني ومالك وسعود وياسمين ونوف محمداطلع راح اللي انا بس

: ايه سعود الحياة ام سنة هذيماااااااااما: مالك

: ماما عيون سعود امراح: اليوم يمه فستان مالك لي اشتري اروح

: حركات والله سعود اممثلي: تصير راح اخوي بنت الله عروسه نور

عروسه: انا ههه مالكايه: نور

: امك وين سعود وابوك امنايمين: مالك

: اها سعود ام

Page 154: رواية ياسمين

سعودد: نوم مرته عدا ههههههه نورنايمين: بس قوموا لهم قلت مالك

وشحالت: مالك اهاا هالمناكير نورمااماا: حق من هذا مالك

لي: انام غرفتي بركب انا اجل يالله اهاا الخياطه نور اشوف اروح راح العصر عشان ساعه كمتعديل خلصت

: استلمتي المفروض سعود زمان ام من الثوبوتتحط: تشي لها واقول اروح مره كل انا مني ال نور

اها: ام سعودمنها: اكبر اخو عندها بسهي اخت لها جابو صاحبتي عبير مالك

لك: ام اخت او اخو ماتبغين انتي سعودليش: مالك

: عندك عبير مثل تصيرين عشان سعود واخت ام اخوابغى: ما ال مالك

: اخت او اخو عندك يكون حلو ليش سعود امال: وينسوني مالك يدلعونه بعدين

اهلها : زي هالبنت هينه موب قلبها في تقول سعود مايبغون اموابوي: امي اقعد بروح مالك

طيب: ام سعودــــــــــــــــــكنتي: وين مالك ياسمين

تحت: مالكلنا: ماتقولي دون من طلعتي طيب ياسمين

انتوا: نايمين مالكاها: ياسمين

يااااااااااسمين: سعودنعم: ياسمين

تعالي: سعودطيب: جايه ياسمين

تبغى: وش ياسمينفيه: وش مدري ظهري في ورا هنا شوفي سعود

هاا: كبيره ياسمين ليش بس لك قايمه حبه هذي ياربيحاولي: وسخ هذي يمكن تعورني تبقريها سعود

شي: يمكن ال ياسمينفقعنها: اطال لو خوف بال سعود

يععع: طيب وسخ ياسمين صحيح طلعتاشوى: ايه سعود

Page 155: رواية ياسمين

قوم: يالله خالص ياسمينلي: سوي ال مساج سعودبعد: ياسمين

ظهري: صدقيني حبيبتي يالله ههههههههه يعورني سعودطيب: ياسمين

من سحبها سعود قام مساج له تسوي يدهها جلستتسوي: وش سعود ياسمين

شي: وال سعودسعوووووووود: ياسمين

وش: يك سعودخالص: ياسمين

ياسمين قامتورانا: ترا لك احسن قوم طلعه ياسمين

طيب: طلعه ورنا سعودملالااك: ياسميننعم: مالك

معي: تعالي الغدا ياسمين نجهزيوم: كل يعني مالك

مالك: بنتي اقول عشان تساعديني عشان ايه بنت ياسمين احلىيخرب: راح مناكيري بس مالك

انا: شوفي مابيخرب gعليك ياااااربي اظافيري ياسمينيهبلوا: اظافيرك سعود

لنا: طلعت وين من ياسمينورا: من الباب سعود

هه: هه هه ياسمينيور: ساعدك قومي مالك ياله مذر سعود

وانت: مالكانا: سعودايه: مالك

ميت: في تدخل ال عنها اسكت اقول وسالفه ياسمين سالفهاخت: او اخو لها جبنا اذا اال يأذبها ماراح هذي سعود

ال: ياقلبي ياسمين ال انجن وانا تعقل هي تفكرنجيب: راح ابيتي ام شئتي سعود

تقول يصبرني ياسمين الله قلبها فياخت: او اخو ابغى ما انا مالك

اللي: هي شفت ها ماتبغى ياسمين قالتليشمالك: سعود

Page 156: رواية ياسمين

بس: مالكهههههههههههه: ياسمين

على: اثنين انا سعود فيها رحت واحداكلوا: تعالوا اقول يالله ياسمين

يم: يم يم اكلل سعودبالعافيه: ياسمين

ورجعوا السوق ورحوا العصر جا بعدين وخلصوا تغدواالليل في

سعود: ياسمينهال: سعوداحضني: ياسمين

ليه: سعوداحضني: ياسمينسعود حضنها

لمالك: انتبه سعود نعسانه انا ياسمينطول: ع جنبنا كاهي ليها انتبه نعسانه سعود اذا الغرفه ندخل وقومي

صدرك: على انام راح انا ال ياسمينياسمين وطحت وفجئه سكتت

ياسمين: ياسمين اصحي فيك وش ياسمين ياسميييييييييييييييييين سعودألمه نزل سعود بسرعه قام

يمممممممممممه: سعودفيك: ام وش خير سعود

فيها: وش مدري ياسمين يمه سعودهااااااااااا: الكل

المستشفى رجوا بسرعه وودوها عليها مغشي ياسمين بس بسرعهمن ميت كان لصياح بسسعود

ايش عارفين مو وهم نادره ياسمين حالة وطلعت دخلوها وبسرعه المستشفى فيها وصلوابغيبوبه هي بس

ويبكي يبكي صار كذا سعود سمع لماويدعي يبكي الكل

شي: ام بطنك في مادخل هالعصير لك اشرب سعود يمه سعودابغى: ما سعود

: ليش سعود ياولدي ام كذاياسمين: اال ابغى ما انا شي ابغى ما خالص يمه لك قلت سعود

ام غرفة جلست عند واقف سعود بقى بس البيت راح الكل وبعدها تبكي ياسمين سعودالبيت في ــــــــــــــوبابا: ماما وين مالك

Page 157: رواية ياسمين

طلعوا: ام سعودراحوا: وين مالك

: تخافين ال يرجعون راح سعود امابغى: طيب ماما مالك اكلم

تبكي جلست سعود امتبكين: ليش مالك : بسشعره ابكي ما سعود بعيني ام دخلت

بابا: او لماما اتصلي طيب مالك : تكلمي gاخليك راح طيب سعود ابوكg ام

طيب: مالكلسعود تصلت سعود ام

الو: سعود : مالك سعود هال سعود تكلمك ام تبغىطيب: سعود

: اوك بشب تحسسها ال سعود اماوك: سعود

الو: بابا مالكبابا: عيون سعود

وينكم: مالكبرا: حنا سعود

رحتوا: ليش عني مالكنايمه: كنتي نزعجك ماحبينا سعود

اكلمها: ماما عطيني طيب مالكجات : سعود الحمام تدخل راحت امك كتمها بس الصيحه له

انت: كذا ليشصوتك طيب \تبكي مالكمزكوم: بس ابكي ما الال سعودبروحي: مليت اخذني تعال مالك

بكره: بابا سعود السالمه مع يالله نجي راحمتحسره بنته شلون يبكي وجلس التلفون سعود صوتها سكر تسمع او امها تشوف تبغى

في لساتها وياسمين إسبوع الغيبوبه صارامي: وين بابا مالك

لها: نروح راح الحين سعودبيتنا: خلص يعني هناك مالك تنام صارت وامي الجديد

يقول وش ماعرف سكت سعودبابا: مالك

يالله: نتأخر سعود ال نروح خلناالمستشفى راحوا

Page 158: رواية ياسمين

بابا: مالكنعم: سعودجاين: ليش هنا مالك

مريضه: الماما مالك سعودمريضه: مالك

جاين: الحين وحنا حبيبتي ايه نشوفها سعودمريضه: شلون مالكوشوفيها: تعالي سعود

العنايه عند المشدده راحواماما: هذي هااا مالك

: ايه يبكي وهو سعودجلست تبكي مالك

نايمه: ليش اصحيها ادخل خليني مالكبتصحى: هي خليها بابا ال سعود

الكل جلست جا بعدين يسكتها وسعود مامااا تصرخ مالك : مالك جايب ليش سعود ياسمين ام

عليها: اكذب يوم كل حل مافي امها تشوف مني طلبت هي سعود : بسشوف ياسمين امها ام شافت لما بنتك شلون

تعرف: الزم مالك خالتي خالص سعوديفحص الدكتور ازيد دخل حالتها تدهورت ياسمين بس ياسمين

بشر: دكتور ها سعودصراحه: امم ازيد الدكتور تتدهوور وصحتها معنا ماتتجاوب المريضه

ويصرب يصرخ جلس كذا سعود سمع ابوها لمها تشوف تبكي وقفت مالك حالهوجوا خلوه لهم قال والدكتور فيه يهدي ومنوم والكل مهدء ابرة وعطوه واخذوه علطوول

بابا : بابا تبكي وهي مالك: ال ياسمين قلبي ام تقطعين ال تبكين

: ندعي نروح فايذه مالها جلستنا البيت نروح قومي ياسمين احسن ابو لها : بنتي على اتطمن ابغى ال ياسمين ام

: احسن قومي نهى يا ياسمين حاله ابو وش سعود نشوف بعد وخلينا : المشافي انت يارب بالعون يكون الله ياسمين المعافي امسعود: اشوف رايح بعد انا محمد

معك: رايحه نوربس سعود على القلب دخلوا يقطع شكله كان سعود

والله: بالعون يكون والله ياسمين يا gيشافيك الله لهم نور يصير اللي مايستهاليشفي: اللي هو الله من هذا الله اذكري ويعافي محمد

ياكريم: يالله نورـــــــــــــــــــــ

Page 159: رواية ياسمين

شهر الحاله هذي على تأجل صاروا ونور محمد وزواج منومه ابر يعطوه دايم وسعود : اشوووووووف ابغى تبكي امي مالك

: امي تشفي ياررب قولي انشاءالله تشوفيها راح سعود امابغى: اميييييييييييي مالك

واحد شخص قال بش ندخل لو عادي وقاله لدكتور محممد بس راحيمه: محمد

: الدكتور قال وش سعود اميدخل: واحد بسشخص محمد

ألمها: ام تدخل خلها سعودطيب: محمدمالك دخلوا

نايمه: ليش اقعدي ماما اساعدك مالك وراح شطانه اسوي ماراح اوعدك انا اقعدي ماما بالمطبخ

نمتي خالص ماراح ماما لك قلت ليشساكته تكلمي ماما اقعدي يالله gيستناك بابا بعدين كثيرشي يعصبك اسوي

منك يزعل راح بابا الحين اقعدي ماما اقعدي انتي بس تصرخي gيخليك اكثر والليشساكته تكلمي ماما ماقعدتي اذا جنبك نام راح نا طيب

فتحت عينها ياسمينقومي: يالله قعدتي ماما مالك

قادره مو وهي مالك: ياسمين تتكلمنعم: مالك

:gابوك وين ياسميناقول: طالعه انا ونام ابره عطوه قعدتي مالك انك لهمفرحانه وهي مالك طلعت

العوده: يمه مالك: وش سعود فيكg ام

النوم: من قعدت ماما مالك: والله سعود امكلمتني: ايه مالك

راح: للدكتور محمد طول علىمن وخرجوها حاله بأحسن شافها ياسمين على الدكتور العنايه دخليعطوه اللي المنوم من مايقعد لين ويستناه سعود يخبر راح وياه محمد

سعود قعد لماسعود: محمد

وش: سعودالغيبوبه: من صحت ياسمين الحين محمد العنايه من وشالوها

جد: تتكلم سعود

Page 160: رواية ياسمين

صدقني: ايه محمدشلون: سعود

ولما: امها تشوف تبغى تبكي مالك جلست مالك ثم الله بفضل مالك محمد وجلست دخلوهاصحت ما لين امها مع تتكلم

مالك: وين سعودعند: كلهم ياسمين محمد

لعندهم وراح بسرعه سعود قامسعود دخل

حبيبتي: ياسمين _ سعود اخيراهال: ياسمين

سالمتك: على الحمدالله سعودالله: يسلمك ياسمين

تعالي: قلبي حبيبة مالك سعودقومي: قومي امي الى اقول صرت انا بابا وقعدت مالك

: صوتك تسمع ماتقدر امك حبيبتي لها ويقول مالك في يبوس جلس وتجاوبك سعودمنك: يزعل راح بابا بعدين لها قلت ألني مالك

ياقلبي: سعودمنوم: ابر يعطوك تقول مالك سمعت سعود ياسمين

نتكلم: بعدين انتي سعود المهم عنيوابوها ياسمين امي دخلت

: سالمتك على الحمدالله ياسمين بنتي ام لي رجعت يارب لك الحمدالله : يارب لك الحمدالله ياسمين ابو

وش: انا وصحيت ياسمين نمت انا وبعدين انتوا فيكم وش وبعدين فيني كان : الخير اال gمافيك ياسمين شي ام تحاتين ال

ــــــــــــــــمن وطعلت صحت من اسبوع لياسمين المستشفى صار

سعود: ياسمينهال: سعود

عن: صد فيني كان وش سألته من ليشكل السؤال ياسمينبس: صحيتين وبعدين غيبوبه في كنتي انتتي حبيبتي سعود

صرت: يوم كم فيك ياسمين كان وش انت وبعدين بغيبوبهاسمع: ما كل صرت عني اما شهر غيبوبه في كنتي انهار سعود تتدهور حالتك ان

بشي احس ال عشان مهدئه اب يعطوني وصاروايالله: العيال ياسممين وزواج طيب دنيا في ماكنت انت يعني

اما: شي كل على الحمدالله ايه تأجل سعود زواجهماها: ياسمين

وارتاحي: اسأله كثرة بال خالص يالله سعود

Page 161: رواية ياسمين

تعبانه: مو انا بس ياسميناذا: ترتاحين عشان الحين انسدحي منك ماعلي ابغاه سعود اللي سوي ارتاح تبغيني

طيب: ياسمينناديني: شي اي بغيتي اذا سعود

طيب: ياسمينعصير وبيدها مالك دخلت

هذا: اشربي ماما مالكياقلبي: عشاني ياسمين هذا

ايه: مالكقد: اش شفتيها حنونه سعود

ايه: ياسمينـــــــــــــــــــــــــــــــ

صار 8مرت ومالك سنه 13عمرها سنينيمه: مالك

نعم: ياسمينجزمتي: القيه مو يمه ماشفتيها مالك

يالله: المدرسه ع اتأخرتي تراكي مكان اي في ترميهم انتي بالها ياسميناحمر: جاكيتي ايش يعني اشوفها لما اال المدرسه اروح ما الالالال الالال مالك غير لون وجزمتي

يالله: مالااااااااك سعوداصبر: يبه مالك

بسرعه: دوريها ياسمين :_ اخيرا شفتها مالك

يالله: ياسمينههههههههههههه: مالك

المدرسه وصلوهامااما: باااااااااي بابا مالك

لدروسك: انتبهي باي سعوداكيد: مالك

ودخلت مالك المدرسه نزلتهااااااااي: عبير

قلبوو: هاايات مالكاليوم: متأخره عبير

ايه: شفتها مالك بالموت جزمتي ادور جلستخاصه: حاله انتي ههههههههههههه عبير

اقول: النصوص مالك ماحفظت انا فيها باروح شكلي اليومحفظتها: انا قالك من عبير

طويله: صعبه مالك

Page 162: رواية ياسمين

انتي: بسألك اال ايه عبيرنعم: مالك

:gجابوك وابوك امك يعني ليش بس عبير انتيانا: يدلعوني ابغاهم بالمختصر يعني غيري احد ابغى ما انا احسن بس مالك

عمري يمكن صغيره كنت لما بس يجيبون بأمكانهم هم في 5وال صارت امي غيبوبه سنينيجيبون مامكنهم

حلو: بس اهاا عبيراخو او اخت عنده يكون ويتصالح الواحد معهم يتهاوش

ال: قلبي وحبة وصديقتي اختي انتني منك زعليني ال عبير ثانيه مالك مره الكالم هذا تقوليمدح: ذا كل _ شكرا وي وي فيني عبير

الطاابور: احضر ابغى ما نركب خلنا اقول خبله ههههههههههه مالكايه: والله عبير

عبير: مالك االبلهنعم: مالك

هذي: عطي امهات مجلس بكره مالك ألمك االبله الدعوهطيب: مالكوامي: عبير

ألمك: وهذي االبلهمجلس: ماحب االمهات مالك

انا: وال عبيرالراس: على والحنه الجرس رن بس امشي مالك

االحظ: خايبه عبير وحده انك gعليكوحده: انك gعليك االحظ وانا اخيب مالك

ههههههههههههههههههههه: عبيرـــــــــــــــــــــــــــــ

بيته انتهى راح والكل الدواماليوم: سويتي وش ياسمين

امهات: مجلس بكره يوم كل زي مالكالوجه: تبيضي انشاءالله ياسمين

الوجه: اسود ياسمين اند سعود بنت انا ولوو واسألي مالك روحي انتي الكالم هذا عيب العشان: مالبسك بدلي يالله ههههههههه نتتغدا ياسمين بعدين

طيب: طيب مالكياسمين: سعود

هال: ياسمينتراني: عجلي جوعان سعود

مالك: نستنى بس طيب ياسمينتتأخر: صايره اليوم بنتك بزياده سعود

Page 163: رواية ياسمين

جات: ما تو ياسمينالدوام: متأخره اليوم ليش جات 1سعود اليوم 2 يخلص

اضافي: شي كل عندهم الثالثاء اليوم ايه ياسمينوشفنا: عشنا سعود

وش: تتأفأف مالك الحلوو يابابا فيكمنك: سعود

منك: زعلت افاااااا مالكشي: كل ال زعلك سعود وال

وحيدتكم: انا مو ايه مالكماراح: هاإلصرار والله ايه يدوم سعود

يعني: شبون مالكحامل: امك ألن سعود

ايش: مالكسعود استغربت ايه ياسمين قولي باالشاره لها ويقول يكذب جالس

يمه: صحيح مالكايه: ياسمين

وش: عني مالك استغنيتوا انا يعني ذاااااااااااايجينا: راح والله ايه طالل سعود

وما: كبرت لما الحين مو افهم ما صغيره وانا جبتوا كان تبغون لو والله يشارني مالك احد ابغىغيركم

مالك: ياسمينالهي: امك gعليك اكذب لدمووع شوفي بل شي سعود وال حامل

صدقت: مالكحامل: مو امك والله سعود

يعني: تكذبون مالكايه: سعود

نحيسين: مالكهههههههههههههههههه: ياسمين

يالله: انا سعود بسجوعان اكلوااكل: ابغى ما نفسيتي لي كدرتوا انا مالك

دلع: بال عاد ياسمينوثمود: qعاد سعود

خخخخخخ: مالكعن: عاد ال هههههه المسخخره ياسمين

بااي: بالعافيه مالكمالكوه: تخسري راح سعود

عااااااادي: مالك

Page 164: رواية ياسمين

بزياده: تقهرها جالس ياسمينالعب: بس ابغى خلها بأعصابها سعود

ههههههههه: ياسمينلها وتاخذ تنام راحت ياسمين غفوه ــــــــشي: بقولك يمه نسيت اووو مالك

ايش: ياسمينحفله: على عازميني اليله قلتي مالك وش هاه صغيره

الحفله: ذي وين ياسمينصديقتي: بيت في مالك

انا: عبير ياسمين اصحاب عندك بس علمياختتتتي: عبير غير عبير ال مالك

ماحبيتها: ال تروحين ياسمين ال لهلروحهيروح: راح الكل يمه بس مالك

راي: من انا حتى امك سعودجو: اغير يعني اروح خلوني يبه يمه مالك

يعني: بالها لك قلت مالك خالص ياسمينامك: كالم اسمعي سعود

: زي افرح تحبوني وال حاكريني دايم انتوا تبكي والعالم مالك الناسدمعت: اووف سعود

حبيبتي: يا مو ياسمين قلبي انا بس كذا قصدنا الناس مو زي هالعزيمه حاستها ماني مرتاحايش: يعني مالكروحي: خالص سعود

:_ شكرا واااااااااااو اروح يعني مالكاحد: الله على ماتصدق شفتيها هاه ايه سعود لها يقول

اوك: انت وصلها تروح ابغاها ما انا بس ياسمينيعني: اكيد باخليها سعود

طيب: ياسمينــــــــ

عشر الثاني ..:الجزءحلوه؟: طالعه يمه مالك

:gابوك يالله كيوت مره ايه برا ياسمين ناطركباي: طيب مالك

يحفظكم: الله ياسمينوركبت مالك السياره طلعت

Page 165: رواية ياسمين

هذي: بيتهم وين سعودادليك: وانا امشي مالك

طيب: سعوديبه: السرعه مالك خفف

صار: وش مدري لبريك بس اسرع ما فيه سعودالشاحنه: انتبه يبببببببببببببببببببه مالك

يتحكم شلون ماعرف صدمتهم سعود والشاحنه بالسيارهبقلبها بنغزه حست بالبيت ياسمين

قلبي: ياربي اتطمن ياسمين لهم اتصل راح يعورنيتحت ونزلت تبكي جلست مايردون وتتصل تتصل ياسمين طول صارت على

: عمي تبكي وهي ياسمين : تبكين فيك وش خير سعود ابو

مالك: عمي الجوال ياسمين مغلق لهم اتصل ما وكل طلعوا وسعود : شبكه مافيه يمكن سعود ابو

بس: ناغزني ياسمين قلبيالتلفون صاح فجئه

عمي: رد ياسمينالو: ابو سعود

عليكم: السالم الشرطه : السالم وعليكم سعود ابو

ابو: حضرتك الشرطه الشرطه احنا سعود : صاير وش خير نعم ايه سعود ابو

مع: سعود ولدك لقينا حادث الشرطه صايبنهم بنته : الحين وينهم اييييييييش سعود ابو

بالمستشفى: العام الشرطه : _ شكرا طيب سعود ابوفيهم: وش ياسمين

: بعدين سعود اقولك ابوقول: عمي اترجاك ياسمين

: وبنته ولدي فيه وش طالل سعود امحادث: ابو صابهم سعود

اال: الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالل ياسمينبسرعه: ام معاك اخذني سعود

معكم: بروح ياسمين : داعي مالعه سعود ابو

ال: اشوفهم ياسمين الزم انا : امشي يالله كمان انا سعود ام

Page 166: رواية ياسمين

المستشفى بسرعه راحوابشر: ابو ها سعود

اليد: في بسكسر بليغه ماكانت اصابته الحمدالله المريضسعود شدخ الدكتور وكم : ومالك الحمدالله والكل سعود ابو

عند: كانت االصابه لألسف بس ففقدناها الدكتور نسعفها ماقدرنا وحنا البنتما: بنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي ماتت ياسمين ما بنتي قولي دكتور ماتت

: ليش راجعون اليه وان يالله ان سعود ياربي ابو : شبابك على ويلي يابنتي gعليك ويلي سعود ام

انتوا: ماتت ما بنتي كذاااااااااااااااااااااااابين ياسمينحالها في تضرب وجلست

: بنتي ياسمين سعود خالص ابوهالروحه: بالها لها قلت حاسه انا والله مالك بنتي ياسمين

ياسمين من فجئه جلست نايمه كانت وهي حلم والحادث مالك موت ان طلع النوم من صحيتالنوم

مالك بسرعه غرفة على وراحتعايشه: انتي حبيبتي مالك مالك ياسمين

انام: خليني يمه دقايق مالك بسخمسالحمدالله: عايشه ياسمين

يمه: بك وش مالكوال: الالال نامي ياسمين شي

بحلم كانت هي ان تطمنت سعود تشوف راحت بعدينالصباح جلسوا

الخير: صباح مالكالخيرات: صباح ياسمين

لي: جيتي gفيك وش يمه تقولي مالك ايش ومدري نايمه وانا :gعليك اتطمن جايه بس انا هذا ال ياسمين

اهاا: مالكالخير: صباح سعود

تعالوا: يالله الخيرات صباح الفطور ياسميننووووووووووم: لي نمت سعود

وال: عشى ال نمت طول وعلى صليت ايه شي ياسمينسلطان: النوم يقولوا مو والتعب النعس سعود

يبه: يا والله ايه ههههههههه مالكالنوم: ماجالي وانا ياسمين

ليش: سعودمدري: ياسمين

اقول: الخبز سعود جيبي مالكوه

Page 167: رواية ياسمين

واججيبه: عدل اسمي قول مالكمالكوه: سعود

تخليني: ال اغلط مالكلك: اجيب وانا لي قول فيها حالك تحشر ال ياسمين

تجيب: هي ابغاها ال لي سعودعناد: بال ياسمين

بسس: جيبي مالكوووه سعودترضى: يعني دخل مالي بتعصب سعودوه مالك !!اقول

انتي: للسان طوالة جايبه وين من سعودانا: يقول الكل والله اطباعك مالك ماخذه

:gوابوك انتي عناد بال خالص مالك ههههههههههه ياسمينوشو: انا مالك ارضى ما مالكوه يقولي يمه

:gابوك هذا عادي ال ياسمينولوو: مالك

نتأخر: ال قومي حبيبتي يالله وجه تعطيها ال gعليك تدلع راح سعودطيب: اخلص ياسمين خليني

تاخرنا: الال سعودقايمه: انا يالله مالكراح: اني قالك من اوصلك سعود

توصلني: راح ايه مالكاوصله: ماراح يعاندني اللي والله سعود

طيب: وانام مالك اغيب راح ريحتني خالصيوصلك: اابوك وصلك ما واذا تروحي راح ال مالك السواق ياسمين

ابوي: ابغى انا لكن مالكيالله: تأخرنا ترا امشوا سعود

توصلني: راح عليك غصبن هاهاهاهاها مالكالصياح: من gاخليك راح يعني طوويل سعود والمشوار السوق مع تطلعي

هههههه: مالكوجيري: توم انكم والله امشوا ياسمين يالله تتهاوشون بعدين تتخاون

: ههههههههههههههه ومالك سعودوصلوا المدرسه راحوا مالك

لو: حتى يمكن ليه مدري هالبنت ازعلها اقدر ما شي اي اسوي لو احبها سعود ما غيرها نجيبمثلهامدلعنها: ماقصرت وانت وحدهـ اول ألنها ايه مني ياسمين اكثر تحبك انها اشك والله

ال: هههههههه عاد سعودوالله: ياسمين

يصير: يمكن سعود

Page 168: رواية ياسمين

عشر ..: الثالث ..:الجزءالمدرسه

هااااي: مالكاهلين: عبير

صايره: بدري مالك تجيناجي: يكشخني يحب يعني يجيبني اللي هو صار اخوي نواف عشان ايه اول عبير

يسوق: صار نواف ليش مالكوعلى: الرخصه له مطلع بعد توه يالدووله ايه سياره عبير له شروا طول

سنين: بثالث منك اكبر gاخوك مو وقفي مالكانا: ايه 17وهو 14الحين عبير

اهااا: مالكراح: قرب ميالدك عيد ترا بعمري تستهيني ال 14يصير عبير

اصير: ما عقبال ايه عمر 15مالك حابه مدري ليه 15ترا هههههههه مدرياحسه: انا حتى ههههههههههههه ونااسه عبير

ههههههههههه: مالكاشوي: محرج سؤال يالدووبه اقوول يمكن عبير

احراج: مافيه قولي مالكتحبين: انتي عبير

وليش: ال هالسؤال مالكتصفنين: صايره وانتي السؤل هذا اقولك حبيت بس مدري كثير عبير

اصفن؟: ايش في اقولك مالكايش: عبير

مقررين: احسهم وابوي امي حابه مالك الوقت نفس في بس رافضه وانا ولد يجيبونيعني: شلون عبير

ابوي: مدري مايصير مالك ليه وقلت فكرت بعدين عصبت حامل امي وقال علي لعب مرهالناس زي والعالم عندي

لهم: قولي اقولك او حسسي او لهم قولي اهلك كلمي اجل اهاا ياربي عبيروبيفرحون صغير اخو عندي ياريت يهبل الصغير اخوها صورة راوتني عبير وشوفي اليوم اهلك

فعلهم ردتيصير: هاألفكار تجيبي وين من مدري خنفشاريه انك قسم لو مالك بس صح به اتكشخ حلوو

مني اكبر عنديعشان يمكن gاخوك نواف تكشخين احسك ونااسه مثلك منك اكبر

بيتنا: اليوم تعالي اييييييه عبيرتعالي: انتي ال مالك

Page 169: رواية ياسمين

انتي: تعالي عليك ويوم علي يوم سالفه تسويها ال عاد يالله عبيرامرنا: نجي مالك لله

بسألك: ههههههههه عبيرنعم: مالك

عمك: عيال في الكبيره انتي وعماتك عبيرهي: وحده عمتي عماتي مو شي وثاني ايه مالك

يعني: ياختي نسينا ههههه االوالد عبير من وحبك تحبيه احد نصيب مالكوماحب: الحب ع اليوم gفيك وش مالك

فله: حالستها ههههههههههه مدري عبيروانتي: طيب بايخه ههههه باربي مو فله منك مالك اكبر او كبرك احد ماعندك

حالك: من حالي ياريت عبيرمدري: ههههههههههه وبياخذك مالك بياخذني مين

مو: ياخذني راح اللي اما موجود ياخذك راح اللي والله موجود عبيرهو: مين مالك

مين: عبيرياخذني: راح اللي مالكمدري: اممممممممم هههههه عبير

اليوم: فيكششي شاكه مالكحبيته: مالك يا منك اكبر اخو عندك لو فيه عبير ذبت مثلك حلو يطلع وال

:gعليك مايغلى عندي لو والله مالكرايك: وش طيب في عبيرمين: في مالك

تزعلي: وال اقولك عبيرقولي: مالك

وال: ماتقلبي امانه تعصبي عبيرقولي: اعصب ماراح خالص مالك

اخوي: بنواف رايح وش عبيرزين: مالكيعني: عبير

عقلك: رايح وين عبير مالكنواف: ان احس انا شي اقولك مالك يحبك عبير

العافيه: حبته مالكخطبتك: انا ترا توافقين ال وخطبك جا احد إذا شوفي لخوي عبير

الحمام: رايحه انا منك اووف مالكهههههههه: الحيا ابو العن عبير

) راحت الله اكرمكم الحمامات (مالكوال: طبيعي غير بإحراج دخلتني عبير ذي وش يااربي يحبني مالك ذا فوق

Page 170: رواية ياسمين

ماحب يآ اووف بيتهم اجي وتبغاني هالبنت تجنني راح يابي هالمواقف وتخطبنيصديقتي عبير بايخه اسباب من عنها ابتعد ما الال عنها ابتعد الزم شسوي

!! اذكري يامالك اقول ماصارحني ليه يحبني هو صح واذا بكالمها فاجئتني ربك بسشي لها تبينين ال والحين احلى كذا gخليك الحب سوالف ومال مالك

مالك لعبير طلعت وراحتجيتي: او عبيررحت: ال مالك

وناسه: تصدقين عبيرايه: فاضين مالك كله دروس ماعطونا

كذا: احب ايه عبيرايام: زي خبال يعني العب ودي وخباله مالك نركض اول

الساحه: ننزل خلنا يالله عبيريالله: مالك

الساحه يلعبون نزلوا عشانالجه: هذي من وانا الجهه هذيك من رايحه انا اقول طيب مالك

طيب: عبيرالحقيني: يالله مالك

:_ اصال اصيدك راح عبيرهاههاهاه: تقدري مالك ماراح

االرض ع تركضطاحت وهي عبير تكلم ومالكآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي مالك

فيكششي: صار مالك يااقلبي عبيررجلللللللللللي: تعوورني مالك ياربي

المدرسه: حق للدكتوره نروح معي قومي عبير: ماني تبكي وهي قادره مالك

فيها وش جا الكلواسعفتها المدرسه حقة الممرضه نادوا راحوا اهلها بعدين على واتصلوا

مالك: ياسمينتعورني: رجلي يمه مالك

انشاءالله: ياقلبي ياسمين رجلك وال رجليقووي: تعورني يمه مالك

المستشفى نروح معي قومي ونتطمن ياسمينالله: قدر ال كسر اخاف عليها تمشي ماتقدر تقول عبير

ال: انشاءالله ياسميناساعدك: خالتي عبير

ال: مشكوره ياسمين حبيبتيطيب: عبير

Page 171: رواية ياسمين

السايق: مع لو جابك اللي ابوي مالك :gابوك مع ياسمين

يمه: له قلتي ليه خاف مالك اكيدوله: لي اتصلوا المدرسه له قلت اللي انا مو ياسمين

من: يخلون قبه مالك الحبهادخلي: اشوي اشوي يالله ياسمين

:gفيك صار وش مالك سعودطحت: مالك

:gفيك وال فيني ياريت سعودعدوينا: انشاءالله مالك

لي: ماقالوا اول منصابه سعود مالك تعالوا يقولون قلبي طاح ستأذنت ما حتى بسرعه جيتال بنتي قلت شي خفت فيها يكون

شي: فيها مايكون نروح الحين انشاءالله ال ياسمينانا: مني بس في مالك الدم شافت لما عبير تبكي قامت ونركض نلعب خلنا لعبير قلت اللي انا

رجليزوجتها: منها اكبر ولد عندي لو وجمال اخالق صراحه بنت خوش هذي عبير عليها ياسمين

اصغر: لو حتى فيه اتكشخ اخو عندي ياريت بس لها قلت بعد انا ايه مني مالكاخو: تبغين يعني سعود

عنكم: مدري مالكلين: _ اخيرا الراس ياسمين

هههههههههههههههههه: سعودفمعروه: بنت واذا سلطان ولد اذا شوفوا بنت مالك انا اال ابغى ما اقتلها راح

ليش: سلطان نسمي راح قالك من وتعالي نعم طالل سعود اسمه ابوي ان نسيتيبسمه ولد اول يعني الكبير وانا

طيب: بعد اوو ولد مالك ثانياالخت: محدده ولد ثاني بعد ياسمين

ال: خالص اوالد ماتبغين يعني !!تجيبين مالكوصلنا: يالله اقول الكالم ذا وش الالالالالالال سعود

اشوي: نازله ياسمين وانتي مالك اشويانشاءالله: مالك

رجل على يكشفون عشان للعياده مالك دخلواال: دستي واذا عليها تمشين ال رض هذا بس كسر ماكان الحمدالله تضغطين الدكتور

انجرحت: بسشوف انشاءالله مالكلييشمستعجله: نعقمه الحين الدكتور

:gفيك وش مالك سعودنفسهم: على يخافون كذا البنات كل معليه ههههههه ههه الدكتور

عدل: يخافون يخافون اذا سعود

Page 172: رواية ياسمين

ههههههه: ياسمينالتتمسخرون: يالله !!علي مالك

اهلك: معذبه يامالك gعليك باين الدكتورقرون: لنا طلعت حتى ايه سعود

مالك: سالمتك على الحمدالله يالله لكم يخليها الله ههههههه الدكتورالله: يسلمك مالك

مالك: يالله سعودرجعوا بعدين المستشفى ن البيت طلعواـــــــــــــــــ

عشر ..: الرابع ..:الجزءعبير بيت في

متضايقه وهي قاعده عبيرعبير: ام عبير

نعم: عبير : متضايقه gعليك باين عبير بك وش عبير ام

ايه: عبير : ايش من عبير ام

بسطلع: فيها صار وش ومدري بالمدرسه طاحت اليوم يمه مالك كثير عبير دم منها : جد تتكلمين الله يااا عبير املك: تتكلم وش اجل يمه ايه جدود نواف

دخل: لك وش انت عبيرعارفك: غيرك وطيحها الدم منها ماطلع نواف

عليها: ام اتطمن خليني بيتهم لي اتصلي عبيراوريك: يانوافوه انت بس طيب بعدين عبير

خوفتيني: يعني تسوي راح وش نوافباقول: كنت وللعم تسويه اللي اسوي بطلت عبير الحين بس شي لك

وغصبن: لي تقولي راح جيتي او رحتي يعني عليكg نوافنشووف: عبير

: وخلصيني دقي انتوا عاد يالله عبير امطيب: عبيرمالك اتصلت بيت

: عليكم السالم عبير امياهال: السالم وعليكم ياسمين

: اهلين عبير شي ام ماصابها عسى مالك واخبار اخباركم مالك ام يا gفيكبسرض: الحمدالله ال وجروح ياسمين

Page 173: رواية ياسمين

: دم منها نزف تقول خفت عبير لي قالت ما انا سالمتها على الحمدالله عبير كثير امعيال: شطانة تعرفين بس قويه جروح ماطلعوا الحمدالله ال هههههه ياسمين

مالك: ام على اتطمن حبيت بس عليكم اطول ما يالله والله ايه عبير:gحياك قلبي ياسمين

نشوفك : خلينا يحيك الله عبير امانشاءالله: ياسمين

: انشاءالله عبير مالك ام ابو وعلى مالك على سلمي السالمه مع ياللهانشاءالله: يوصل ياسمين

السالمه: ام مع عبيرمعك: الله ياسمينـــــــــــــ

: ماصار الحمدالله عبير كسر امنفسي: من اكثر مالك على اخاف صرت تطمنت الحين اشوى عبير

: والله عبير مخي ام في انا حاطتها الله اال الكامل ومو كامل فيه شي كل هالبنتيعني: عبير

لنواف: ام اخذها قلت ياخذهاا ماحد انشاءالله قلت عبيرعن: اذنكم نواف

فيك: وش استحيت تعال هيييييييييي عبيرعورتوا: اناام بروح بس ال راسي نواف

بشي: ذكرتني ياربي الحيا ابو العن هههههههه عبير : هذا ههههههه عبير يروح ام راح عدل له قلناا اذا شلون كالم فيها وحنا

ههههههههههههه: عبيرــــــــــــــــــ

انام: داخله انا مالكتغدي: اول ياسمين

ونعسانه: تعبانه بنام نفس مالي مالكدخلي: بنتي ايه ارتاحي سعود نامي

يالله: مالكونامت مالك راحت

لينا: تسوين راح وس ياعسل سعودوشوف: اصبر انت ياسمين

نصبر: سعودلما: ماصدقت اليوم انا تصدق اخو ياسمين عندها يصير انو عادي مالك قالت

وين: من الشمسطالعه قلت بعد انا ايه سعودالجميع: ويهدي يهديها الله ياسميين

تعالي: صحيح اال يارب آمسن سعودهال: ياسمين

Page 174: رواية ياسمين

عمرها: كم هي الحين سعودميالدها 13ياسمين: عيد ترا قرب اتجهز

هذيك: زي الدنيا قد حفله على بنتك ناويه يكون ال مالك كبرتنا والله اوو السنه سعودلهالمره: حالك فجهز المره هذيك عملتها دامها ياسمين

بس: والله ايه غيرها سعود مالي مالك تستاهلرحت: وين وانا بنتي من اغار تخليني ال ياسمين

غير: انتي ازل تخليني ال اقول سعودالزل: اال شي كل اوو هههههههههه ياسمين

الصباح: من بطني لحم على جوعان تراني طبخك ماستوى سعوداقول: بالعمل ياسمين اكلته اللي غير اليوم فطرت منها تكثر ال

مستانس: خليني الله اذكري بالكرش سعودكله: السرير تاخذ بعدين الكرش من احلى وحلو رشيق خليك ياقلبي ال الدبابه ياسمين من

آنا: اال كرش فيه الكل اغار والله سعودحلو: جسمك والله فاهم ياسمين مو ليش لي بنسبه

اهاا: اهاا سعودالغداء: احط قايمه استانس ياسمين

:_ اخيرا سعودع: لها قل النوم من مالك قعد روح حبيبي سعوود بدون ياسمين ظاله مايصير اشوي تاكل االقل

اكلتروحين: انتي مو ليش تقعديها سعود

مره: لو طاوعني ياسمينطيب: سعود

سعود لمالك راحيالله: مدرسه gوراك الصباح سته الساعه قومي يالله مـــــــــالك قومي سعود

يبه: دقايق خمس مالكبسرعه: قومي يالله سعود

اذنيها في يحوس وخشمها جلساقوم: راح خالص يبه مالكمعاي: قومي يالله سعود

اغسل: راح طيب وجايه مالك وجهيقدامي: قومي هاأللعايب علي مو سعود

والله: اقوم راح خالص يبه مانمت مالكقومي: يالله ساعتين نايمه الحين لين جيتي من الله سعود

الحاح: _ مالك جداعيد: خفلة لك اسوي ما لو قومي منك الح مو بس ميالد سعود

شي: اهم هذي اال شي كل الالالالالال مالكيالله: مشينا سعود

Page 175: رواية ياسمين

يالله: مالكاقعدوا: يالله ياسمين

اللي: انا تراني الطبخ غيرك ال طابخه سعودوالله: !!ياسمين

اللي: انك تقول عشان يبه بالمطبخ يوم اشوفك ودي طابخه مالكواحد: على يوم كل وصديقي انا كنت بأمريكا كنت لما يصدقنا محد ايه يطبخ سعود

تحول اول بسبأمريكا: درست انت يبه ليش !!مالك

ايه: سنين 3سعودتذكر: خاطبني كنت الثالثه ياسمينبعد: فراقك على ماقدر سنه اصعب اووه عليكg سعود ماتعودت

لما: ياكل هو الحين اقول اكل لما كنت صعبه كانت ايام ايه اووو ياسمين انامفيكم: اروح ثانيه مره بعثه يعطونا يعني لو بس ايه سعود

الله: لغه مالك واخذ برا ادرس يعني وناسههامك: اللي هذا ياسمين

ايه: مالكايه: هناك سعود الجديد الياهل تولد امك وتصير

فيه: ماصار الله بسم ياسميننقول: ايه نتخيل سعود يعني

بعثه: على يبه لك اقدم مالكتعرفين: ليش سعود

عليك: افا جابها مالك اللي وابو ونص اعرف ماتعرف خبله بنتك خابركال: قووويه اوووويااا مايبغوني سعود دراسه عندي شي وال تقدمين

كنت: لما اليابان رحتي _ اصال انتي صغيره ياسمينياباني: اتكلم اعرف حالي اشوف زاده اليابان هاا مالك

ههههههه: الحين ياسمين ونسيناها كلمه كم تعلمنا اقولك االورحله: عمل رحلة هي وناسه بس ايه نتمشى سعود

ايه: ياسمينالذكريات: مسترجعين اليوم اشوفكم مالك

وش: بعد ايه الثالثين سعود دخلنا شيبنا نسوياحلى: بنظري متحتح شايب تصير لو شاااب ياسمين

والله: فديتك سعودياسمين وباس سعود راح

هنا: nنحن احم احم مالك مالك يابو بوسات ماليناانتي: الحين منك تغار تخاف امك اشوي من ههههههههه البوسات سعود كل لك اال تغاري

حلق: وحطوها معلومه لكم بقول اال هههههههه بذنكم مالكاستاذه: نعم ياسمين

Page 176: رواية ياسمين

وينسوني: بسمه ينادوكم يصيرون ولد جيبتوا اذا مو ابو مالك مدري بكره مالك ابو الحين يعنيوينسوني ايش

راح: اكيد ايه يتغير سعوديغير: االخير ع واحد يجي بسمي ينادوكم وامي انت تعود الكل والله ال او مالك مستحيل لقبكم

تجيبون الام: اال ينادونا ماراح _ اصال خالص بااااااااال متعودين ياسمين مالك وابو مالك

ماحب: _ اصال انا تقول ال قبل صح مفكره بنتك الهيئه مالك سعود بأبو اال ينادونياكمل: بروح يالله علي فهمتوا زين ايه نومتي مالك

تسهرين: بعدين تنامين ال سعودالصباح: والقعده بالموت ياسمين

الخميس: بكره انتوا ناسين مالكوالله: ايه ياسمينصادتنا: خخخخخخ الهيئه سعود

علي: فيك وش يبه مالكمدري: '.'سعود

بيت: تروحين ماتبغين طيب اليوم ياسمين جدكواقعد: اسلم بروح اذا اروح عشان كبري احد مافيه هبله مالك

العايله: شباب في عرست واحد اول انا المشكله سعوداال: مالي ايه تجيني مالك عبووره

:gعليك خايفه عليكم وتسلم امها اتصلت صح ايه ياسمينالله: ميالدي مالك عيد اسوي راج وين يمه يسلمها

اكيد: المزرعه ياسمينانا: مليت يمه وناسهـ، مالك يصير منتجع نستاجر خلينا منها

ابوها: على طالعه هآيـ، البنت خابرك يصير سعود تبغيه اللي االطيب خاطرك يصير والاحبك: ليه مدري انا مالك

ههههههههههههه: ياسمين :gابوك ألني سعود

مثل: واحد اال اتزوج ماراح انا يهنيكg مالك الله يمه يا يابختك اطباعكاحم: احم ههههههههههه سعود

وحبك: بحنيتك حاسه بنتك حتى شفت ههههههههههه ياسمينعندي: اذا كذا سعود ماصير شلون حلو وكالم دلع يوم كل مثلكم ثنتين

بيزيد: ابوي الحين يالله خه مالكههههههههه: ياسمين

انتوا: بعدين نمرهم الوالد بيت بروح طالع انا يالله تعالوا سعودبالتقسيط: الزم يعني كاملين نروح خلنا ياسمين

هناك: باروح انا اسلم سعود بس بروح يعني الليل اال مابرجع بطلع بعدينبتروح: وين ياسمين

Page 177: رواية ياسمين

فيه: الوالد سعود شركة غيرهااها: ياسمين

بروح: قلت اليوم انا يمه لعبير مالكماطابت: لساتها ورجلك بتروحين شلون ياسمين

يعني: رض كسر موب الله امشي مالك اقدرلك: تجي اللي هي مو ليش ياسمين

لها: قلت وانا تعالي لي قالت هي حجه مالك وسوت ال قالت انتتي تعاليغيرها مالي هالخويه اال ماعندي يمه لها زمالء نروح والباقي

كبار: صاروا اخوانها بس ياسمينماكبار: كبار وش يمه اوويا انا مالك معهم بقعد

خالص: طيب ياسمينالتلفون رن

الو: مالكهال: عبير

اهلللللللين: مالكاخبارك: عببير

توي: وصلني المليون عن اتكلم لو والله التام تمام بطاريك مالكاغال: المليون لهدرجه وتعالي بخير انشاءالله مني عبير

ثقيلة: ممازحه تعرفين بس شي كل من اغلى انتي الالالالالالال دم مالكرجلك: اخبار ههههههه عبير

بالسوق: رجلي مالكعن: يالدووبه ههههههههه لمهايصه عبير

اليوم: بك وش تماام ال مالك :gاجك راح انا طيب اوك عبير

عمرك: يريح الله ريحتيني مالكثقيله: لبيتنا الروحه لهدرجه عبير

مو: امل مالك كذا من مده ياخذ بعيد بيتكم بصراحه قصدي كذابس: الله معاليه عبير

طوول: ع كشرتي gفيك وش قلبي يالله مالكبس: ماكشرت متاضيقه عبير

ايش: من مالكابكي: ودي لك قلت جيتك اذا \عبير

وش: اشوي من عليكg مالك الرحمن الله بسم حالوتكمتضايقه: ايش من دري عبير

تعالي: طيب البيت مالكثالث: تونا ال الحين عبيريالله: هنا مو ابوي عدا بال تعالي مالك

Page 178: رواية ياسمين

:gاجيك راح اربع عبير:gاستانك مالك

يالله: اوك باي عبيرباي: مالك

ــــــــــــمعي: بتروحي ياسمين

تجيني: راح ال عبير مالكرايها: غيرت ياسمين

تفضفض: حابه ايه مالكبروح: الحين انا طيب يسافر ياسمين ال قبل ابوي على بسلم اهلي بيت

للبيت انتبهي اوك وانتيطيب: مالك

يالله: ياسمينابوي: على سلمي فهد مالك

يوصل: ياسمينمعك: الله مالك

اربع جات عبير ماتجي لين تستنى مالك لها جلست وجاتعبوره: هال مالك

اهلين: عبيرمضايقك: وش خير مالك

كنت: مدري بضيقه عبير حسيت بنام جيت غرفتي ركبت ولما البيت مع اسولف جالسهوودي مخنوقه ابكي واني

يعني: شلون !!مالكمدري: عبير

طيب: ابكي مالكمالك: عبيرعبير: مالك

جد: اتكلم معك العب ما مالك عبيرادري: لك مالك قلت ابكي

طيب: عبيرزينين: وابوك امك مالك

ايه: عبيرطيب: اخوانك مالك

يالدووبه: اول من قوليها اخواني عبيريعني: وشو مالك

اخواني: مين عبير تقصدين عرفتالموضوع: هذا سكري منك ازعل تخليني ال عبير مالك

Page 179: رواية ياسمين

شوفي: تعصبين عبير عليه اقولك من ليه مدري بس تزعلين ابغاك ما انالهم ينقال اللي تفرحين البنات ماتبغين انتي ليش يفرحون \كذا

واحسسه: رومانسي ماحسه بارد نواف احس جالس مالك القاه ببيتكم اروح من بيتوتياسرار: وش ماتدرين انتي غلط كالمك كل عصبيه عببير فيه بارد موب نواف اخوي لبيوت

اشويالمره هذيك فتذكرين رومانسي على لقريهم واذا وقلت قايد لك جبت لما

ايه: مالكاللي: هو هذا كاتبهم عبيراحلفي: مالك

العظيم: والله عبيراها: مالك

صحيح: مايحب وهو بسرعه عبير يرجع طلع واذا كثير يطلعالفكره: هذي تشيلين اتمنى بس طيب مالك

طيب: له عبير تكونين راح اآلخر في بسوش: دراكg مالك

عيونك: عبيرعيوني: !!مالك

فاضحتك: عيونك ايه عبيرسكري: طيب الموضوع مالك

آمرك: عبيرتدرين: مالكايش: عبير

امي: وحسست ماقلتين زي سويت كالمي مالك وسعوا اخو ابغى اني وابويبالجرائه: العن ههههههههههههههههه عبير

هههههههههههههههه: مالكوال: بنت نهقين ولد عبير

ولد: مالككذا: تقولي راح اكيد عبيركذا: احساسي بس مالك

ام: االحاسيس عبيرمانحس: وحنا قليل العيد ع باقي تصدقين مالك

للعيد: جهزت انا ايه بس عبير الحج 5باقي عيد ويجي ايامالسوق: مارحنا بارده امي ايه مالك

ههههههه: هنا عبير لو البلد برا هالمره بتعيدوامافاتحنا: ابوي ألن هنا اتوقع بالموضوع مالك

سويسرا: نروح راح حنا اهاا عبيروناسه: مالك

Page 180: رواية ياسمين

اهلك: الى قولي الطائره عبير نفس نفس نروح عشاننجرب: بس ياليت مالكـــــــــــــــ

لين طالل سولفوا جدها بيت راحت الليل جا بعدين ماتعبوايمه: قوه مالك

: gيقويك الله سعود الغالين ام بنت بالغاليه هالتجمعين: الزم انا بس مو الغالين بنت الغاليه مالك

غالين: ام زكلكم غاليه انتي هههههه سعودتجمعين: الزم شفتي مالك

عروس: ام gفيك يبلغني ربي عسى ههههههههههه سعودبدري: هههههههههه مالك

بدري: عادي نوف تقولين النصيب الجاكوالله: ايه نور

زمان: من جاني وتانصيب كذا مو ال رفضته مالك بس : هو مين سعود ام

يمه: الحظ تعيس مالك : عيب ال ههههههه سعود كذا ام تقولين

تتفائل: ما مقلوب عندها شي كل هذي ياسمين: ههههههههه سعود ام

) يمه:) الكبير نور ولد راشد: هال سعود ام

النصيب: يجيني متى انا راشدالحالل: ام بنت تشوف كبرت لي ههههههههه سعود

اكبر: الزم يعني راشديابو: حق ام وانطم نور اسكت المحرجه االسئله

علي: تصارخ دايم امي شوفي يمه راشد: نور سعود عليه ام تصارخين ليش

كبير: يمه العله لي جايب ألن انا 7نور وسطي ينام ويبغى وابوه سنواتوالبابا: الماما مع تنام يالبزر اوووياا هههههههههههههههه مالكاكفخك: ال اسكي راشد

رااااااشد: نورراح: خوفني يمه خووف مالك ارتجف شوفوني اموت

امي: زي انتي حماره راشدهااااااااااااا: الكل

يالقليل: لحماره مين الالدب نورهي: راشد

اضربك: نور

Page 181: رواية ياسمين

ال: راشدمره: واخر اسف قولي اعيدها نور

اعيدها: مره واخر اسف راشداسف: لمالك قول نور

ماقبل: اعتذاره مالكفهمه: وش بزر عاد يالله ياسمين

حماره: انا اجل مالكنسيتي: ياحماره ياسمين تناديني صغيره كنتي يوم نفسك

اناا: هااااااا مالكايه: انتي ياسمين

وقالك: لساني غير لسان هذا يمه سوري الفضيحه يالذي كذا مالكهههههههههههه: ياسمين

جننتكم: قد وش ماتدري هههههههههههههه نوفشقيه: كنت الدرجه لهذي مالك

الحين: لين مره ودلوعه واعظم نوفالله: مره مالك دلوعه الحين انا عمي مرت gعليك

: لدلع خليتي ليه سعود مكان اميااربي: مالك

شفتي: هههههههههههههههه نوفولد: جيبي روحي مالك ويطيح ياسمين الدرج ع يركب ال عمك

الحين: هو يمشي يمه مايطيح مالكبعدين: ال يطيح ياسمين

ويطيح: يمشي هو ايه نوفطيب: مالك

ليه: مدري لبوها تقول اليوم يعني ياسمين سؤال هذا احبك : على ويخاف يدلعها احسه سعود عليه ماشاءالله ههههههه سعود منك ام اكثر زعلها

عادي: امك من gماعليك ال قال ال قلت اذا الصادقه وانتي ايه زعلها ياسمين على يخافعيونه لحمة مالك

: ماله الوحيده بنته بعد يسوي وش سعود اسمه ام حامله يكفي غيرهاتقول: اال اليوم ماشفناها رايها غيرت هي خالص ال فيه ياسمين اكشخ اخو عندي يصير ياليت لنا

الحين: صبرتوا يعني اوو اكثر 12نور مدري تفكر سنه توهاخالص: شي مني ماخذت ابوها زي تتغير مزاجاتها ياسمين

محمد: ووجها بنت نوف على بسفيه: محظوظه انك والله جميل محمد اخوي اوو نور

وسعود: ياسمينتهبل: عيونه يكفيكم جميل سعود نور

اغار: ال ههههههههههههه ياسمين

Page 182: رواية ياسمين

: ماخذين وين من مدري حلو طالل حتى وحده كل الحين عاد يالله سعود الحالوه امغارت: امي اوو نور

هههههههههههههههههههه: الكل : وال غرت ال سعود سافر ام gابوزك ياسمين صح اال لكم اقولها الحقيقه بس شي

بعدين: له رحت ايه جيتكم ياسمين : ال قبل ماكلمنه سعود يروح ام

يمممممممممممممممممممممممممه: مالكخير: ياسمين

اروح: ابغى يمه شعري مالك ممصع زهقني راشد البيتعلينا: اووهو ياسمين

عسى: هالولد من ياربي ماعورك نورعمتي: له اسكت ماراح بس اشوي مالك

وعقل: عقلك تحطين طفل ياسمينيمه: طفل مو مالك

شعره: ومصعي اجيبه راح مالك خالص نورزين: من مافيه مالك شعرتين الحين شعره

خالص: مالك ياسمينبروح: انا البيت مالك

جميع: ونروح gابوك يجي لما اصبري ياسمينع: اخلص عشان ضحكتيني هههه كله مالك وجهي يفقع االخير

خالص: يعني خالص اقولك لما خالص مالك ياسمينبس: يمه مالك عورني

تقربيه: ال ثانيه مره خالص ياسمينحقي: مأكول دايم مالك

يتعشى: ام يجي راح سعود ياسمين سعودماقالي: مدري والله ياسمين

: اتصلي سعود له امطيب: ياسمين

لسعود تتصل ياسمين راحتهال: ياسمين

اهلين: سعودتتعشى؟: تجي راح سعود \ياسمين

مدري: سعودشلون: يعني ياسمين

امركم: راح اخلص لما اجي اتوقع ما تعشوا انتوا مشغول الحين انا ياسمين واخذكم سعودمعك: الله طيب ياسمين

السالمه: مع سعود

Page 183: رواية ياسمين

ــــــــــمرت: عمي ياسمين

: هال سعود اميجي: يقدر ماراح مشغول ياسمين

: امره له يسر الله سعود يجون ام مارح كلهموعمي: اها ياسمين

: حتى سعود هو اميمه: مالك

نعم: ياسمينطلعيها: شعره داخلها عيوني مالك

افتحي: عينك ياسمينبشويش: يمه عيوني يمه تقرص مالك

الحين: تخافين ال انتي امك عيونك عينك ياسمين ارفعي تطلعطلعت: مالك

ايه: ياسمينابوي: يجي ماراح مالك

يجي: راح يخلصشغله لما ياسمينبطنا: عصافير الطاوله ع الكل يالله تصاوي نور

يسولفون وجلسسون الكل تعشوااذا: ابوي على سلمي رايحه انا يمه يالله جا نور

: عبدالله على سلمي وياكم الله سعود امالسالمه: مع يوصل نور

محمد: عادته نوف من من الحين لين ماجاوقال: محمد عمي مع اكيد مشغول يقو بس سعود حتى يتأخر ياسمين راح

: ناخزني قلبي فيهم صاير وش مادري سعود امعمي: مرت الله اذكري خير ياسمين كل اال مافيهم

: الله اال اله ال سعود املمحمد: اتصل قايمه انا اجل النعس نوف من اكلتني خالص عيوني البيت بروح بقوله

ثنتين: الحين مثلك انا والله نامت ياسمين ومالك جو وال : يوفقهم الله سعود املمحمد تتصل نوف

هال: محمد نوفاهلين: محمد

جاي؟: موب نوفالى: وقولي السواق مع روحي اتأخر راح باي محمد يالله ياسمين

طيب: نوفلياسمين وراحت التلفون نوف سكرت

Page 184: رواية ياسمين

لمحمد: اتصلت يصير نوف مره اول مأخرهم اللي هالشغل وش مدري والله يتأخرون راح يقولكذا

السوق ويقول مع روحي ياسمينالشغله: ذي وش ياربي ياسمين

: بيوتكم على اتيسروا سعود خيره ام فيها تأخيره وكل معكم وتلقوهم ساعه كم: طيب ياسمين و نوف

راحوا كلهم الحين بيوتكملسعود ياسمين اتصلت

سعود: هال ياسميناهلين: سعود

متى: لبكره ياسمين هالشغل تأجلون ماتقدرون يعني تأخر الوقت وش تجي راحراح: انا ياسمين تحاتين سعود ال البيت برا انام

معك: اال انام ما احاتي ما شلون الوالله ياسمينمضطر: والله ياحبيبتي ياسمين يا سعود

ماتقدر: مأخرك اللي وش قولي طيب البيت ياسمين تجيبه :_ وخصيصا احد الى تقولين ال بس اقولك راح خالص طيب امي سعود

خوفتني: قول ياسمينبالمستشفى: ابوي سعود

تقول: ايش ياسمينمايبغاها: ابوي امي خاصة| احد الى تقولين ال امانه ياسمين تعرف سعود

فيه: وش عمي طيب ياسمينبالعنايه: هو والحين علينا بسطاح ماندري ماطلعت سعود لسا والتحاليل

معه: تبات راح ياعمي يشفيك الله ياسمينواذا: ايه اوك سعود الشركه عشان اإلمارات رحنا لها قولي امي سألت

طيب: ياسميننامي: يالله اوك سعود تحاتين وال

قرآن: اقراله الحين يعين اللهه انام بقدر شلون ياسمينالسالمه: مع يالله والله البركه gفيك سعود

وياك: الله ويحفظكمـــ، ياسمينـــــــــــــــــــــــ

يقوم له وتدعي قرآن تقرا ياسمين اللييل جلست انامت وال بالسالمهالصباح،، ،،جا

هال: سعود ياسميناهلين: سعود

Page 185: رواية ياسمين

عمي: واخبار اخبارك ياسمينحالنا: على سعود

طلعوا: التحاليل؟ ياسمينايه: سعود

سعود: قول تبكي كأنك صوتك فيه وش ياسمينوالله: صعب سعود

قول: تخوفني ال سعود ياسمينالمرض: عنده طلع ابوي الخبيث سعود

اصدق: ما ال تقول ايش ياسمينانتهى: ابوي خالص مصدق اللي انا اجل طاح سعود ياسمين يا طاح البيت عمود

راح: انشاءالل كذا تقول ال اترجاك سعود فداه ياسمين روحي يبغى لو والله يتعافىامل: مافيه يعني بالدم ياسمين يا _ سعود نهائيايبكي وسعود تبكي جلست ياسمين

امي: جيبي تبكين ال خالص ياسمين يشوفها سعود يبغى ابوي المستشفىصعب: لها اقول راح شلون ياسمين

الله: ياسمين الحقيقه سعود لها قولي وبعديم مكان اي لها قولي gيخليكوالله: مقدر ال مقدر ياسمين

اجيبها: راح انا خالص اتانا ما على صبرنا اللهم سعودمر: علي ياسمينطيب: سعود

ـــــــــــعليها ودخلت وتبكي تبكي ياسمين مالك جلست

تبكين: gفيك وش يمه مالكشي: مافيني ياسمين

طيب: تبكين وانتي شلون تخوفيني مالك ال تكلمي يمه شي فيه يكون ال ابوي وينبس: يابنتي شي مافيه gابوك الشي ياسمين فيه اللي هو طالل gابوك

فيه: وش طالل ابوي مالكمريض: ياسمين

وهي زياده: مالك تخوفيني ال يمه مرضه من وش خايفهيروح: انشاءالله مرضشين فيه مريض يستجيب ياسمين الله عذراء بعدك انتي لله ادعي انتي

دعاكم : يا يشفيك الله تبكي جلست ويتيتمنا مالك عيالك تيتم ال وتخلينا تروح ال يايبه يشفيك الله يبه

ـــــــــــالبيت جا سعود

ياسمين: يالله سعودطيب: ياسمين

اترجاك: يبه معكم اروح ابغى معكم مالك خذني

Page 186: رواية ياسمين

الزحمه: ع مايقدر تعبان جدك بكره سعودتكفى: يبه اترجاك مالك

طيب: سعودانه عرفت لما زوجها على منهاره سعود ام وكانت المستشفى راحوا بالمستشفى،، ،،،

: سعود يابو يومك قبل يومي جعل سعود اميمه: بعمركم يطول الله واخصائي سعود مستشفى احسن كلمت انا كذا تقولين ال

بلندن يتعالج وراح: قلبي سعود ظلمه ام وغرفه ابيض بسرير اخرتك اشوفك علي مايهون عمري يابعد حاس

: ابوي يمه عصب كذا سعود تقولين ال خالااص يموت ماراح سمعتيني يموت ماراححقها: من هدي سعود االستراحه ياسمين تعالي عمي مرت خالص وعيها في موب هي الحين

معي : بقعد انا ال سعود هنا ام

عليها يخفف وجلس وحضنها ابوها اخذها تبكي جالسه مالكتبكين: ال طالل سعود يشوف وراح يبقى راح يموت ماراح ابوي صدقيني تبكين ال ياعمري

الصغيرقلبي ال تقطعين ال خالص تبكين

يبه: بس مالكوتعوذي: مويه اشربي لك قلت خالص الشيطان سعود من

سعود: ياسمينهال: سعود

للعالج: معه روح ابوك تخلي ال ياسميناكيد: سعود

تخليه: ال ياسمينعمري: يابعد اصيله سعود

: ادخل ابغى سعود له اممايصير: سعود

: يصير سعود امصدقيني: النبي على وصلي الله اذكري يمه واحسن سعود اول مثل يرجع راح ابوي

البيت روحوا انتو الحين تخافين الاخليه: ام مقدر سعود

كالمي: اسمعي ابوي وخاطر خاطري عشان يمه سعودعمي: مرت العالمين ياسمين رب من اختبار هذا وتهون هونيها

: المعافي المشفي انت اال اله ال سعود ياغفار ام يارحيم يارحمن سعود ابو لنا شافيمعي: تعالي ياسمينمع: روحي مرك امك سعود

اميم: دموع او دموعك اشوف مقدر انا تبكي ال يبه معك اقعد راح اترجاك مالكخاطري عشان تبكي ال

Page 187: رواية ياسمين

حيله: اليد مابي آآهـ سعودابوي: صدقني يبه طالل مالك يشوف راح انت ماقلت وزي يتعافى وراح شي مافيه طالل

الصغيرانشءالله: بالسالمه سعود يقومه الله ادعي بس انتي له ادعي يابنتي

انشاءالله: مالكالدكتور طلع

قول: دكتور هاه سعودآسفين: احنا لكم اقول وش مدري الدكتور

ابوي: فيه وش قول سعودغلطنا: احنا بس جيده مره بصحه gابوك تطمن الوالد الدكتور تحاليل مع بالتحاليل

المريض وتحاليل ابوك تحاليل بين التحاليل هذا وتلخبطوا بالمرضشي: مافيه ابوي يعين سعود

بسطلع: ايه حطينا الدكتور وال التهاب نعالجه معه راح وانشاءالله زاد كيماوي عليهشلون: كفو منتوا انتوا يادكتور بس تخيل سعود المسائل هذي مثل تخربطون

الحين انا وصدقني يموت راح مايصحى بدال عالج و كملنا ثاني لمستشفى ابوي انقل رححالكم اعرفوا شي لبوي صار انتهيتوا واذا

التحاليل: حق المراجع من الغلط سامحنا اسفين والله الدكتوروش: بألرض مالك واعصابنا انهرنا ما بعد تتأسفون يعني بعد

مالك: سعودبسهم: غلطانين مالك

سامحونا: غلطانين احنا ايه الدكتورالنقل: اجرائات اسوي رايح انا والخروج سعود

امي: ابشر رايحه اجل انا مالكطيب: سعود

اإلجرائات يسوي سعود لهم راخ راحت ومالكيمه: مالك

: خير سعود امكل: الخير مالك

قولي: ياسمينوطلع: شي ومابوه سليم طالل ابوي ان وقال جا الدكتور ابوي مالك تحالي بين بالتحاليل غلط

مريض واحد وتحاليل طاللهاوشهم عنهم ماسكت ابوي اشوي بس فيه اثر طالل لبوي سوه اللي الكيماوي بس

مستشفى في ابوي يعالجه غيره وراح : يارب الحمدالله بالخير يبشرك الله وياسمين سعود ام

حالو: ابغى مالكتبغينه: ام شي كل لك سعود

:gابوك وين ياسمين

Page 188: رواية ياسمين

يالله: اجرائات يوس راح صح ايه تعالوا مالكهالخبر وبعد حدهم مستانسين البيت وراحوا ابوهم على الكل سوو تطمنوا

حقتهم المزرعه في عزيمهنسوي: ابوي مع رايحه انا يمه مشوي مالك

رجال: هناك ال ياسمينعمتي: زوج وعلى اعمامي كلهم رجال منو عادي مالك

مكانك: قعدي الهنوف ورجل ال ياسمينكلنا: نسبح خلنا اجل كذا ليش يمه المشوي مالك مايسون على

: يابنتي افكار gعليك والله ايه ياسمين ام: يالله سعود البركه ام نروح قوموا حريم بنات

ماتسوا: بدوني الحياه والله مالكاكيد: ام ياسمين

من: بالسالمه يرجعم الله بس وناسه معنا سه لو والله امريكا ياسمين : ويردون سنه كم باقي هونيها ياسمين ام

ايه: ياسمينيمممممممه: راشد

تبغى: وش نورمعكم: اسبح ابغى راشد

كبير: انت عيب ال الرجال نور مع تسبح رجالالمشوي: بعد يسبحوا راح هم بس راشد

بعد: معهم اسبح ايه المشوي نورمعكم: اسبح ابغى ماني راشد

عمرك: كبير واحد زجهك على استح الحريم سنين 8نور مع تسبح تبغىمع تسبح راح عليك يتمسخر خالك ولد عزوز على انادي لنا تبغاني مايدخل شوفه حريم

افففففففففففففف: راشدباله: وش نوف

يسبح: يبغى معنا نوريسبح: وين يؤيؤيؤ نوف

مع: يسبح يبغى رجال كبير عنه ادري انا البنات نورمسالم: ابوه مثل طلع العزيز عبد الحمدالله ههههههههه نوف

هذا: ياريت شقي نور علي طلع خاله مثلههههههه: نوف

) ياااي:) مخطوبه هي والحين كبرت مشاعل سالفه مشاعل ذكرتوشي: مالك

وانفلع: تحت لي فوق من نطيت غبيه كنت صغيره كنت لما البركه مشاعل من راسيخفت: يمممممممه مالك

يسبح: احد يالبطه اقول هههههههههههه اطفال مشاعل بحق

Page 189: رواية ياسمين

اغرق: اخاف انا ايه مالكشيليها: اقول يخافون اللي ياعمري تحدي مشاعل لك وعندي

راسي: ينفلع بعد اخاف ماني ال مالكشيليها: مشاعل

مااني: ماني مالك منك غرقت اذااساعدك: راح بالسباحه حريفه انا مشاعل

طيب: مالك) مالك يغرقون ال عشان يلبسوها هي تسموها وش مدري السباحه (شالت

يممممممه: بغرق مالكيدي: مسكي مشاعل

خايفه: ووووو مالكبدون: مالك يؤيؤؤ سباحه ياسمين

احمليني: خايفه انا يمه مالكبس: يدي وامسكي مايخوف لها اقول حيله مشاعل مالبيد

امها: مثل مالكووه حواافه ههههههههههه الهنوفال: اقول تفضحينا ياسمين

هههههههههه: الهنوفعدل: اسمكيني يمه مالك

تمسكي: اللي انتي عدل ياسمين فينيسنتين عمرها صغيره بنتها تسبح جالسه نور

: تسوين وش نور ياسمين السباحات ام هذول لبسيها كذا مخلتنها ليه بالبنتصح: مو السباحه تتعلم ابغاها ال رشاوي نور كالمي

: الكالم ماتسمع اوالده مضيعه هذي gماعليك نهى سعود اميمه: عاد ال ههههههههههه نور

: ايه سعود اماقوم: راح انا يالله ياسمين

نطينا: ما تو يمه مالكدار: راسي ياسمين

اقوم: راح انا اجل معك مالكوياسمين مالك قاموا

قمتوا: عالمكم نوفكثر: من كفايه خالص حرتني ياسمين وعيوني راسي دار ماناططنا

امك: ورا وانتي اهاا نوفامي: تقوم ايه انا مالك اقوم

ذنبتي: خابرك ياسمينههههههههههههههه: نوف

ذنبتك: انا الحين علي مالك تتمسخرين تسويه اللي اسوي انا اني ماتمدحيني بدال يمه

Page 190: رواية ياسمين

الحين: هههههه حنا ياسمين نمزح انتي زعلتيبردت: اووووو مالك

تكيف: على دخلنا ايه ياسمينتعاطس مالك تعاطس جلست

باندول: بعد بشنطتي ماعندي برد اخذتي اوو ياسمينخالص: انام مالك راح دار راسي انا يمه

ارتفعة: حرارتك اوو ياسمينامها رجل على مالك يالله نامت رجال قالوا يوم بالموت اال البركه من ماقاموا الباقين واما

عشىتعشي: يالله قومي مالك ياسمين

تعباننه: يمه بعدين مالكياقلبي: ... ياسمين انتي قوي حراه ياربي هاا حرارتك اشوف gعليك

البطانيه: عطيني بردانه يمه هذيك مالك :gابوك اشوف رايحه انا تغطي ها ياسمين

انتوا: له تقولين ال يمه ونطلع مالك السهره تخرب وراح السالفه يكبر راح ابوي بعدين استانسوالبيت رحنا واطيب اذا باندول لي اشرب

طيب: ياسمينياسمين طلعت: وينها سعود مالك ام

تعاطس: اشوي كل برد اخذت _ اصال وشكلها البركه من داخت ياسمينبرد: ام تاخذ راح اكيد برد الى مويه من طلعتوا ايه عبدالله

وجلسوا الكل يسولفون تعشواالمشوي: عجبك يبه اقول سعود : اللي ايدين تسلم ايه سعود عملوه ابو

يسلمك: الله سعود : ابوك وانا لي صب اقول سعود قهوه ابو

تامر: سعودالحين: شلونك يبه محمد

: تخافون ال تمام الحمدالله سعود فهد ابو اخوي ناقصنا بس حلوه الجمعه واللهمقبوله: وحجه بالسالمه يرجعه الله انشاءالله سعود

امين: الكل : حيله مابليد بس اجر اكتسب معه اروح بودي كان عبدالله اجازه ابو ماعندي

: بعد اروح ناوي انا الجايه السنه انشاءالله سعود ابورايكم: ابو وش نروح كلنا مشعل

: فكره خوش والله عبدالله اومعكم: حنا ونروح خخخخخخخخ سعود

كملت: هههههههه عبدالله

Page 191: رواية ياسمين

انتوا: فالينها محمدبعد: نسوي وش سعود

العيد: حق الخروف تذبح السنه ناوي وين طالل عمي عبدالله : تخليني ال سعود بيتك ابو داخل واذبحه نذر اسويه

هههههههههههه: بيتي داخل اال تكفى ال عبداللهههههههههههههه: ابو سعودهههههههههههههههههههههه: الكل

ــــــــــــــــــالحريم عند

طالعه: انا ياجمعه يالله مشاعلالحين: توها بدري 12 ياسمين

الزم: الرياض من جاي اليوم تو الخطيب تحرجينا ال اقول نشوفه مشاعلههههههههه: معذوره اجل اها ياسمين

من: يالله هههه رخصاكم مشاعلياسمين: اقول الهنوف

قولي: ياسميناتزوج: ال قبل حاجه اذكر انا الهنوف

وشي: ياسمينخمسسنين: عمرها صار لما يمكن مالك ميالد عيد كان لما علي الهنوف دعيتي

مو لزقه واحد يجيني انتذكرت: اييييييييه ياسمين

الله: دعوتك الهنوف استجابيحبك: شي اهم بس الحمدالله ياسمين

ايه: الهنوفانا: مالك ياسمين اشوف رايحه

والله: تخافون فيها دلعكم كثر من انتوا بس شي مافيها هي واحد الهنوف حرارة شفت اذا انامرتفعه البزران من

الكمادات هذيك له ونزلت حطيتتعبانه: شكلها الال ياسمين

لها: روحي يالله ايه الهنوفياسمين لمالك راحت

مالك: ياسمينقادره: موب خالص يمه مالك

ال: خالص ياقلببي لبوك ياسمين اتصل الحين تخافينالحجه ذو تعرفون حاله وحالتها تكح برد مالك

سعود: هال ياسميناهلين: سعود

Page 192: رواية ياسمين

تعال: مرتفعه حرارتها مالك سعود بسرعه ياسمين ناخذهاايش: من فيها وش سعوديالله: يمكن برد ماخذه تعال ياسمين

طيب: سعودسعود جا

:gابوك ياقلب gفيك وش مالك سعودوش: تسألها في ياسمين اللي رجعت اشوي من وتوها رايحه شلون مااتشوفها قوم يالله gفيك

كله بطنهاعدل: مريضه ال رجعت تقولين سعود

يالله: ياسمينوودوها مالك معذي اخذوا عليها وحطوا الحراره تنزيل ابره عطوه المستششفى

ساعتين: لنا صار اف ماخلص سعود وهالمغذيشوي: بقي اصبر ياسمين

يمه: جوعانه مالكانتي: ليش اكل ياسمين gابوك لك يشتري طلعنا اذا الحين بطنك في شي خليتي

انادي: رايح انا بنت سعود على يالله يالله بنتي دم يسحب ال المغذي خلص الممرضههههههههه: ياسمين

البيت جات وصلوا وطلعوا عليها من المغذي وشالت الممرضهيالله: اكلي ياسمينشبعت: مالك

شي: اكلتي ما ياسمينيذبح: ابوي اخلي راح اكلتي ما اذا قدامك سعود الخرفو

شبعت: والله بس الالالالالالالال مالكالحين: اسبحي طيب ونامي ياسمين

جنبي: نامي مالكنامي: تقولين اكبيره انتي مالك يؤ جنبي ياسمين

انتي: علينا تتغلين وال سعودانام: اخاف مريضه اذا انا بروحي مالك

بروحي: نام قلق يجيني انا الالال سعودلين: gاستناك راح خالص بقوم ياسمين بعدين ماتنامين

ال: مالكخالص: مالك ياسمين

دلووووووعه: سعودامشي: يالله خالص هههههههه ياسمين

تجين: شاور خلصت اذا لي مالكطيب: ياسمين

سبحيها: روحي اقولك ال سعود

Page 193: رواية ياسمين

كأنك: سعوود غرت ياسمينالوعد: ناسيه ايه سعود

الليله: مانسيت ال ياسمينطيب: سعود

ياخطير: هههههههههههههههه ياسمين

عشر .: الرابع ..:الجزءشاور: خلصت انا يمه مالك

امها غرفة على الباب تدق مايردون مالك وابوهاناموا: افففففف مالك

النت ع جلست مانامت غرفتها مالك بغرفتها راحت اللي الكنبه ع جالسه وهي نامت بعدينالصباح جلسوا

اوو: مالك سريرك ياسمين على نامي قومي مالك مالك الكنبه ع نايمه ليشانام: خليني يمه مالك

ظهرك: تتعبي كذا سريريك على قومي اول ياسمينغرفتكم: بابا امس دقيت مارديتون مالك

ليل: علينا راح ايه ياسميناها: مالك

نامي: يالله ياسمين:_ شكرا مالك

العمل بيروح سعود عشان ريوق تصلح وراحت مالك غرفة من ياسمين طلعتاروح: ما ودي نعسان سعود

ماعطوك: وهم بكره بعد العيد خالص ياربي لمتى اجازه ياسميناجازه: المدير قال العيد بكره قالوا اذا سعود

يالله: يعينك الله تتأخر ياسمين ال عشان افطرنعسان: سعود

نام: شغل خلصت اذا خالص ياسمينالبلشه: شكلي سعود بافهي وطلعه بناء فحص اشوف اروح عندي يقرفهم اله اليوم

زين: انتبه ال كامل ياسمين الشغل يصير عشانالسالمه: مع يالله ايه سعود

الله: معك ياسمينـــــــــــــــــــــــــــــ

باليليمه: كح كح مالك

هال: ياسمينفسيح: هذا بنطلوني مالك

Page 194: رواية ياسمين

خايفه: كله gعليك فسيح موب شي فيه انتي ليش تسمنين ياسمينانا: جسمي كذا يمه مالكلك: ناخذ بنات حق الفروض المقاس حتى اشوف عمك ياسمين اوالد عمر من اطفال حق

وغمتكخالص: يمه مالكاتكلم: انا ايه صدق ياسمين

السالم: سعودلسالم: وعليكم الكل

الخروف: شرينا متييييييييييين سعودهههههههههههه: ياسمينوييييييييييي: مالك

اوصيك: ال نذبحه سعود عشان معي تعالي بكره مالكمستحيل: مالك

والقلب: الدم تشوفي راح واالمعاء سعودخالصسعود: ياسمين

تسون: قاعدين وش ههههههههههه سعوداضيق: المتانه ياسمين من خابرك بنطلونها

اكلك: ودي البنت رايحه ايه اكال سعودمين: مالكانتي: سعود

مالك: عندكم مايصير بعدين مالكنسيت: اوو وحده سعود وياسمين وحده مالك اال ماعندي اني

راح: فكرتك زين ايه تنساني ياسمينكله: الزين انتي قايلك وش ال سعود

وانا: مالكبينكم: متحير والله اقماره سعود ثنتينكم الثانيه غارت ذي دلعت ان

: يالله وتضحك راسها تهز البسيه ياسمينكذا: لنا قاعده ايه سعود

يبه: وشو مالكاكلم: كنت بس ال امك سعود

تنرفز: ال عليها خف ههههههه ياسمينههههههههههههههه: خلها سعود

سعود: ياسمينعيونه: سعود

التحليل: اخذت انا ياسمينهاه: ايش سعود

حامل: ياسمين

Page 195: رواية ياسمين

جد: تتكلمين سعودايه: ياسمين

:_ اخيرا الحمدالله الف حياتي سعود مبروكحياتك: في بارك الله هههههههههه ياسمين

ايش: على تباركون مالكحامل: امك سعود

وراحت مانعت ما هي معنها انصدمت غرفتها مالكبالها: وش سعود

مدري: ياسمينعليها: هالبنت والله مزاجات سعود

اشوفها: قايمه ياسمينلقتها مالك غرفة ياسمين تبكي راحت

مالك: ياسمينتبغين: وش مالك

بك: وش ياسمينيعني: خالص انتوا يمه تنسوني مالك راح

قال: مين ياسمينمستانسحده: ابوي لقيت بس مالك

اكيد: انتي ياسمين مافرحتي يفرح راح يابنتيتضايقت: بس فرحت امبال مالك

لو: ياقلبي ابوك ياسمين وقلب بقلبي وحده اعز انتي تظلين قدامك عشره يجوناالولى انتي تنسين انتي وال لك المحبه يعني

عشانه: اكثر ابوي يحبه راح ولد طلع اذا ولد مالكصح: مو ال ياسمين

اجل: مالكماله: انوا gابوك سمعتي انتي مو بنت ياسمين على يالله ويالله gسواك بالدنيا

اغار ساعات انا والله ويحبك عليكش يخاف يدلعك يعني gابوك شفت اذا منكجبتك اللي وانا وناسيني gفيك مهتهم تخيلي يعني يحبك وينساني انه دالل هذا

طيب: مالكهاه: ياسمين

تنسي: مو مالك ام اسمك بس كذلك مالك وابوياكيد: ياسمين

ادخل: ممكن سعودادخل: مالك

فيكم: وش تتساسرونن سعودتعال: ههههههههههه ياسمين

اجيب: رايحه انا امي جنب اجلس يبه نصور مالك عشان الكام

Page 196: رواية ياسمين

بسرعه: طيب سعودبروحها: تصور اخليها راح يالله هي هذي ثالثه مالك اثنين واحد تعدلوا يالله

حلوه مره الصوره وكانت الصوره دقتنهاية والحنان وهذي الحب على استمرت اللي ياسمين قصة

نهايه ولها حلوه بدايه لها قصه كل احلى وانرضاكم على تحوز اتمنى

:-تحياتي(n(+)a( =)love)

غرام منتديات

بنيه :: غموض بإشراف